صحافة العرب:
2024-10-05@18:26:09 GMT

- أول حديث لميسي بعد إنتقاله لميامي

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- أول حديث لميسي بعد إنتقاله لميامي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أول حديث لميسي بعد إنتقاله لميامي، قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه 8220;متحمس للغاية لبدء الخطوة التالية في مسيرته مع إنتر ميامي في الولايات المتحدة 8221;، وجاء ذلك بعد .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول حديث لميسي بعد إنتقاله لميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول حديث لميسي بعد إنتقاله لميامي

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه “متحمس للغاية لبدء الخطوة التالية في مسيرته مع إنتر ميامي في الولايات المتحدة”، وجاء ذلك بعد تقديمه للجماهير

وقال ميسي “إنها فرصة رائعة، سنواصل معا بناء هذا المشروع الجميل.. الفكرة هي أن نعمل سويا لتحقيق أهدافنا، ومتشوق للغاية للبدء في المساعدة هنا”.

ويمتد عقد بطل العالم مع “الألبيسيليستي”، حتى موسم 2025، أي لموسمين ونصف، مع الوضع في الاعتبار انتصاف الموسم الجاري في الدوري الأمريكي.

يذكر أن الولايات المتحدة تشهد طفرة كبيرة على مستوى الأحداث الرياضية في الفترة المقبلة، حيث ستكون مسرحا لبطولة كوبا أمريكا صيف العام المقبل، ثم في العام التالي مونديال الأندية في شكله الجديد، بمشاركة 32 فريقا، ومن بعدهما الحدث الأكبر وهو كأس العالم 2026 إلى جانب المكسيك وكندا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشبكة يسخر من حديث بلينكن عن سعي أميركا للسلام في الشرق الأوسط

بانر الشبكة (الجزيرة)

كما تناول البرنامج حديث رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس عن عدم أحقية إسرائيل بعضوية الأمم المتحدة، وعرج على الهتافات التي رافقت كلمة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

3/10/2024من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الصحة اللبنانية: الوضع الإنساني في البلاد مأساوي للغاية
  • كامل الاستغراب لتهافت البعض في نشر بعض تفاصيل المعركة المضرة للغاية وخصوصا فيما يتعلق بالاسري
  • انهيار مدخل قرة تبة حديث الإنشاء يفضح فساد المشاريع في ديالى (صور)
  • رد إسرائيل عل إيران.. حديث عن وقت الضربة وأكبر الداعمين
  • بلعيد يرد على تصريحات قندوسي بخصوص فشل صفقة إنتقاله إلى الأهلي
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • مجموعة السبع: قلقون للغاية إزاء الوضع في لبنان ونكرر الدعوة إلى وقف الأعمال القتالية
  • الوضع كارثي للغاية.. هل تنجح جهود السلام في إنهاء أزمة السودان؟
  • الشبكة يسخر من حديث بلينكن عن سعي أميركا للسلام في الشرق الأوسط
  • مصادر: خامنئي قلق للغاية من اختراق إسرائيلي لأعلى الطبقات الحكومية في طهران