قوة أمنية للإنتقالي تقدم على تعذيب شاب بطريقة وحشية في أحد شوارع مدينة عدن (فيديو)..قوة أمنية للإنتقالي تقدم على تعذيب شاب بطريقة وحشية في أحد شوارع مدينة عدن (فيديو)|

الجديد برس|

 

أقدمت قوات أمنية تابعة للمجلس الإنتقالي على تعذيب شاب بطريقة وحشية في أحد شوارع مدينة عدن جنوبي اليمن .

 

وتداول ناشطون مقطع فيديو لجنود وهم يتناوبون بالاعتداء على شاب تم ربطه على عمود كهرباء.

 

وقوبل الفيديو بغضب شعبي كبير واعتبروا ما حدث صورة مصغرة لشريعة الغاب السائدة في عدن .

تعذيب شخص في احد شوارع عدن الانقتالي يعذب

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب الدعوة الحرة التركي: ما يحدث في غزة وحشية ما بعد الحداثة

قال رئيس حزب الدعوة الحرة التركي٬ زكريا يابيجي أوغلو٬ إن "الصهيونية الوحشية" قتلت المسلمين في غزة منذ 9 أشهر وأشار إلى أن أعضاء الحزب يبذلون قصارى جهدهم دائمًا لمواجهة هذا الظلم.

"Tam dokuz aydır vahşi siyonizm Filistin’de kardeşlerinizin evlerini başlarına yıkıyor, yaşlıları, kadınları, çocukları, kuvözdeki bebekleri, hasta yatağında dermansız masumları vahşice katlediyor. Şehid sayısı kırk binin üzerinde… Enkaz altında kaç kişi var bilen yok… On… pic.twitter.com/u3mlheq3Eh — HÜDA PAR (@HurDavaPartisi) July 7, 2024
 
 وأضاف يابيجي أوغلو خلال كلمته في المؤتمر الخامس للحزب، أن هناك "وحشية ما بعد الحداثة" في غزة٬ وأكد أن الصهيونية هي أكبر إرهاب في هذا العصر وتابع قائلاً: "ما يحدث في فلسطين، وبالأخص في غزة، هو إرهاب عالمي يحتوي على العديد من المكونات".

"Şundan emin olacağız ki; Kürt meselesini, Türkiye’yi kendi dümen sularında tutmak için kullananlar kim ise içimizde faşizmi, ırkçılığı besleyenler, büyütenler de onlardır. Gelin, sıkıntılarımızı onlar için fırsata dönüştürmeyelim. Birbirimizi anlayalım, cesur ve samimi olalım.… pic.twitter.com/BnlQtMrm4E — HÜDA PAR (@HurDavaPartisi) July 7, 2024
وتابع، أن "الصهاينة هم الجناح المسلح داخل النظام الدولي، وبعضهم قدم الإمكانيات الشخصية، وبعضهم يقدم المال، وبعضهم يقدم الأسلحة. الصهاينة يرتكبون المذابح أمام أعيننا".

وأشار يابيجي أوغلو إلى أن الإرهاب العالمي لن يتم التغلب عليه إلا من خلال التضامن العالمي، داعيا المسلمين والبشرية جمعاء لإن لا يكونوا جزءا من هذا الإرهاب العالمي أو مشاهدين صامتين.

كما  أكد أنهم يسعون منذ اليوم الأول للحصول على دستور جديد لتركيا ويدعمون الجهود الإيجابية في هذا الصدد.



دستور جديد
أشاد يابيجي أوغلو بجهود الرئيس رجب طيب أردوغان ورئيس البرلمان نعمان كورتولموش فيما يتعلق بالدستور الجديد وقال إنهم قدموا آراءهم أيضًا.

ودعا يابيجي أوغلو جميع الأطراف في هذا الصدد وقال: "لنصنع دستورنا الخاص بأنفسنا، لنصنع دستورنا الخاص بمتطلبات شعبنا. ليكن هذا الدستور قبل كل شيء دستورنا. لنجد أنفسنا فيه، لا نجد تأثيرات الخارج. ليكون دستورًا مدنيًا وعادلًا يشمل جميع البلاد".

التعلم باللغة الكردية
وأشار يابيجي أوغلو الذي يشكل الأكراد أغلبية في حزبه٬ إلى أن قضية الأكراد مرتبطة مباشرة بالدستور قائلا إنه كلما تغيرت الدساتير في تركيا، تعمقت قضية الأكراد.

وأكد يابيجي أوغلو أن حل قضية الأكراد سيجعل تركيا أكبر وأقوى وقال: "نعتبر حق التعليم باللغة الأم حقًا أساسيًا ونعتقد أنه يجب إزالة جميع العقبات أمامه".


وتحدث يابيجي أوغلو أيضًا عن أهمية الأسرة وأكد أن قضية الأسرة هي قضية استراتيجية. دعا الجميع إلى التحرك بوعي لحماية الأسرة وأكد ضرورة التنظيمات القانونية الفعالة في هذا الصدد. أشاد يابيجي أوغلو بـ "نموذج القرن التركي للتعليم" ولكنه أكد أن المهم هو التطبيق.

مقالات مشابهة

  • غارات اسرائيلية وحشية تلاحق المدنيين.. وعشرات الشهداء وآلاف النازحين
  • نشوب حريق هائل في محل أحذية بأكبر شوارع طنطا
  • محافظ الدقهلية يكلف برفع تراكمات القمامة من شوارع وشاطئ مدينة جمصة
  • بعد غياب طال.. سلمى رشيد تفاجئ جمهورها بـكليب جديد يحتفي بالثرات المغربي بطريقة ساخرة (فيديو)
  • وسائل إعلام إسرائيلية: 4 أحداث أمنية صعبة بتل الهوى جنوب مدينة غزة
  • ضبط 324 قضية مخدرات خلال حملات أمنية
  • «ليلة صاحبة السعادة» في العلمين.. برومو حفل نادر عباسي بطريقة مبتكرة (فيديو)
  • كلب يتسبب في حريق بمنزل صاحبه بطريقة صادمة .. فيديو
  • رئيس حزب الدعوة الحرة التركي: ما يحدث في غزة وحشية ما بعد الحداثة
  • محافظ الدقهلية يتفقد شوارع مدينة المنصورة ومستشفي طلخا