أكد الناخب الوطني السابق، رابح ماجر. بأن ترشيح منتخب معين للتتويج بنهائيات كأس أمم إفريقيا. المقرر انطلاقها بكوت ديفوار. يوم الـ 13 جانفي الجاري. يبقى أمرا صعبا للغاية.

وفي تصريح خص به موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. رد ماجر، حول المنتخبات المرشحة للتتويج: “ستستهدف بالطبع بعض المنتخبات الذهاب بعيدا في المنافسة القارية.

والبعض الآخر سيدخل المنافسة وكلّه رغبة في التتويج باللقب. وعليه ترشيح منتخب معين يبقى صعب جدا”.

وبرر ماجر موقفه قائلا: “خاصة في ظل مشاركة منتخبات كبيرة في هذه النهائيات. على غرار منتخب كوت ديفوار البلد المنظم. الجزائر، المغرب، السنغال ونيجيريا.”

كما أضاف الدولي الجزائري السابق: “سيكون مستوى كأس أمم إفريقيا، بكوت ديفوار، من دون شك جيدا، خاصة بعد ضمان مشاركة أقوى المنتخبات الإفريقية، وكل هذه المنتخبات التي ستكون حاضرة في النهائيات ستطمح للتألق خلال مبارياتها.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024” قبل مواجهة فرنسا

ألمانيا – تلقى منتخب إسبانيا ضربة موجعة خلال مباراته أمام نظيره الألماني، التي جمعتهما يوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024”.

وخرج منتخب إسبانيا من ملعب “شتوتغارت آرينا” بفوز مثير على نظيره الألماني (2-1)، وظفر ببطاقة العبور إلى الدور قبل النهائي للبطولة القارية، للمرة الثانية على التوالي، لكنه خسر نجمه الشاب بيدري.

وتعرض بيدري للإصابة بعد تدخل قوي من الألماني توني كروس، في بداية اللقاء، وبعد تلقيه العلاج خارج الملعب، عاد بيدري لاستئناف المباراة لكنه سقط أرضا ولم يتمكن من ذلك ليقرر مدربه لويس دي لافونتي استبداله بزميله المهاجم داني أولمو.

وبحسب آخر المعلومات فإن دي لا فوينتي سيكون بدون صانع ألعاب برشلونة الذي من المتوقع أن يغيب عن الفترة المتبقية من البطولة بسبب إصابة في الركبة.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن بيدري، البالغ من العمر 21 عاما، لديه التواء في الركبة.

يذكر أن منتخب إسبانيا سيكون على موعد في الدوري نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024، مع نظيره الفرنسي، الذي تغلب بدوره على البرتغال بركلات الترجيح (5-4) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة أيضا.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • “رمز الغش” في اليورو.. كيف فازت إنكلترا على سويسرا بركلات الترجيح؟
  • منتخب “قفز الحواجز”.. تأهل تاريخي وطموحات بلا حدود في “باريس 2024”
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • أوروغواي تتخطى البرازيل وتتأهل لنصف نهائي “كوبا أمريكا”
  • إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024” قبل مواجهة فرنسا
  • بوركينا فاسو ومالي والنيجر تعلن توحدها ضمن “كونفدرالية” وتكرس القطيعة مع إكواس
  • الفرصة الأخيرة.. رونالدو يودع “يورو 2024”
  • مبابي تحت “تهديد كبير” في قمة فرنسا والبرتغال
  • فرنسا تُنهي أحلام “رونالدو ورفاقه” بـ”يورو 2024″