أعلنت وزارة الخارجية عن توفر وظائف تعاقدية لشغلها بالكوادر الوطنية المؤهلة (رجال - نساء).

ومن المقرر، أن يعمل المقبولون في تلك الوظائف في ممثليات وبعثات المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتشمل: السفارة في واشنطن، والقنصلية العامة في نيويورك، الوفد الدائم في نيويورك، القنصلية العامة في هيوستن، القنصلية العامة في لوس أنجلوس.

وتشمل المسميات الوظيفية للوظائف : (باحث، إدارية مساندة، مترجم لغة إنجليزية، سكرتير تنفيذي، أخصائي علاقات عامة ، باحث قانوني) وتتضمن المميزات المالية: (أجر شهري، بدل سكن، تأمين طبي، تذاكر سنوية، بدل رسوم مدارس للأبناء في الخارج، بدلات أخرى)، ويبدأ التقدم غدا الخميس، حتى 11 يناير المقبل.

وتشمل شروط التقديم على الوظائف، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلا على الدرجة العلمية المطلوبة لشغل الوظيفة وفق التخصصات الموضحة في الوصف الوظيفي وبتقدير لا يقل عن جيد جدا، وإذا كان المؤهل من خارج المملكة يتم معادلته من الجهة المختصة.

كذلك يشترط للتقديم، أن يجيد المتقدم اللغة الإنجليزية بدرجة لا تقل عن 6 في اختيار ILETS أو ما يعادلها في اختبار TOFEL، وألا يكون المتقدم محكوما عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة وأن يتعهد خطيا بمباشرة مهام عمله لدى البعثات في الخارج.

#وزارة_الخارجية تعلن عن توفر وظائف تعاقدية لشغلها بالكوادر الوطنية المؤهلة (رجال - نساء) للعمل في ممثليات وبعثات المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية pic.twitter.com/EkEX4uTLwj

— وزارة الخارجية ???????? (@KSAMOFA) January 3, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وظائف الخارجية وزارة الخارجیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يستقبل نائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتبه اليوم، نائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة أليسون ديلورث يرافقها القنصل الأمريكي بالظهران جيمس سيندل.

 

أخبار قد تهمك محافظ الأحساء يستقبل عددًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة 29 سبتمبر 2024 - 3:34 مساءً محافظ الأحساء يرعى احتفال اليوم الوطني الـ 94 23 سبتمبر 2024 - 12:20 مساءً

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.

 

من جهتها قدمت نائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة أليسون ديلورث الشكر والامتنان لسمو محافظ الأحساء على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يستقبل نائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة
  • آخر موعد لتلقي طلبات وظائف وزارة الطيران المدني 2024
  • وزارة العمل تعلن عن وظائف جديدة للشباب في 15 محافظة
  • وزارة الخارجية الأمريكية.. تعلن شروط تقديم اللوتري الامريكي 2025 لبعض الدول
  • المركز السعودي لكفاءة الطاقة يوفر وظائف شاغرة للجنسين
  • وزارة العمل تعلن وظائف شاغرة في الدقهلية.. 5% لذوي الاحتياجات الخاصة
  • وظائف حكومية شاغرة في أكثر من جهة.. إليك الشروط وطريقة التقديم
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن توافر وظائف لجميع المؤهلات.. رواتب مجزية وحوافز
  • وزارة الخارجية الأمريكية توضح موعد وخطوات تقديم اللوتري الأمريكي 2025
  • مصر للطيران تعلن وظائف خالية.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم