بوابة الوفد:
2024-07-03@23:48:17 GMT

المنيا تتابع سير العمل بالقطاعات الخدمية

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة الحالة العامة للنظافة ورفع اللإشغالات ، وإصلاح وصيانة أعمدة الإنارة ، للإرتقاء بالحالة العامة داخل الشوارع الرئيسية ، والأحياء الداخلية والقرى التابعة لكل مركز.

 

وإزالة أي تعديات على الأرصفة ، والحفاظ على حرم الطريق العام ، وتيسير حركة المرور، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لمواطني المنيا، من جانبه  ، تابع عامر طه رئيس مدينة المنيا، في أولي جولاته الميدانية المفاجئة ، عقب توليه رئاسة مركز ومدينة المنيا ، سير العمل بعدد من القطاعات الخدمية المختلفة .

 

حيث تابع أعمال النظافة بكورنيش النيل وشوارع المدينة ، كما تفقد الحملة الميكانيكية للتأكيد على جاهزية المعدات، موجهاً بإجراء الصيانة الدورية اللازمة للمعدات ، وسرعة إصلاح الأعطال أولًا بأول لرفع كفاءة منظومة العمل.

 

وفى سياق متصل، تابع رئيس المدينة، أعمال رفع المقلب الوسيط لمدينة المنيا ، والتي تتم بشكل يومي لتوفير بيئة صحية للمواطنين ، والحفاظ على سلامتهم من انتشار الأمراض والأوبئة ، مؤكداً ،  على مواصلة الجولات الميدانية بشكل مستمر ، ومتابعة كافة القطاعات على أرض الواقع ، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة ، وتحقيق رضا المواطن المنياوى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع الاشغالات صيانة أعمدة الإنارة أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

التشكيل الحكومي المرتقب.. تحسين الخدمات التعليمية على رأس الأولويات

كشف تقرير حكومي، أنه يتم العمل على تحسين الخدمات التعليمية من خلال زيادة الإنفاق في الموازنة العامة، فبلغ حجم الإنفاق الأخير على قطاع التعليم زيادة من 84,1 مليار جنيه عام 2014 إلى 230 مليار جنيه، بزيادة 173%، وتزايد الإنفاق على الاستثمارات الحكومية خلال 9 أعوام من 53 مليار جنيه إلى 587 مليار جنيه بنسبة نمو تتجاوز 1009%، ما يتطلب وضع مشكلات الكثافة الطلابية، ومكافحة التسرب من التعليم وعمالة الأطفال، وتطوير التعليم الفني وتحسين مؤشرات جودة التعليم الجامعي في مصر، إلى جانب جودة التعليم المقدم في المدارس الحكومية.

يأتي هذا إلى جانب العمل على تحسين ملف المساواة والتمكين الاقتصادي والاجتماعي والاستمرار في عملية التحسن الذي أحدثته مصر على مدار السنوات السابقة، إلى جانب ملفات حقوق الإنسان وحرية التعبير والإصلاح السياسي وتعزيز المشاركة في صنع القرار لتعزيز مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مما سبق مكن التأكيد أن الطروف والتحديات الراهنة توجب على الحكومة المرتقبة العمل على استكمال بعض الخطط الناجعة، مع العمل على إبراز بعض التغييرات الجوهرية في الاستراتيجية العامة للدولة في ظل التحديات الراهنة التي تحتاج لحلول مبتكرة، قد تكون فرصة لإنجاح الحكومة الحالية في بناء ثقة بين المواطن وأجهزته التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء: توجيهات رئاسية بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وزير الكهرباء: توجيهات من القيادة السياسية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن
  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • «حماة الوطن»: على الحكومة استشراف المستقبل والاهتمام بالقطاعات الإنتاجية
  • التشكيل الحكومي المرتقب.. تحسين الخدمات التعليمية على رأس الأولويات
  • الثانوية العامة 2024.. غرفة "عمليات المنيا" تتابع سير امتحان اللغة الإنجليزية
  • رئيس مدينة ملوى يتفقد أكبر مشروع زراعي صناعي في مصر.. صور
  • توريد أكثر من 80 طن مخلفات لمصنع السماد العضوي ببني سويف
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص