تدهور الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم نتيجة مرض السكري مما جعل الأطباء يقومون ببتر إحدى ساقيه بسبب معاناته أيضا مع الفشل الكلوي.

وتداول البعض معلومات مغلوطة حول تفاصيل الحالة الصحية وأنه في وضع حرج صحيا ودخل إلي العناية المركزة.

فادي إبراهيم

وهو الأمر الذي بادر موقع “صدى البلد” لتوضيحه للجمهور من خلال التواصل مع نقيب الفنانين اللبنانيين، وقال "منذ مدة وفادي إبراهيم يخضع لغسيل الكليتين وقبل شهر بترت قدمه اليسرى تحت الركبة بقليل، كما بتر أصبعان من يده اليمني، قدمه الأخرى مهددة أيضا ويمكن بتر جزء صغير من القدم.

وتابع "من ناحية أخرى الأخبار المغلوطة التي تفيد بأنه في حالة خطرة أو في العناية المركزة أزعجت أحفاده، لأنه متماسك ويحمد الله على ما هو عليه وطالب بلجم تلك التصريحات.

فادي إبراهيم

وأكد "جهاد" أن النقيب نعمة بدوي رئيس ممثلي المسرح والإذاعة والتلفزيون في لبنان والتي ينتمي إليها فادي المرجع الوحيد في كل مايتعلق بفادي، وهناك تبرعات تجمع وكثير من الجمعيات بادرت في هذا الأمر، ومنها من يختلس الأموال ويعتبرونها فرصة لكسب المال.

وأوضح أن فادي أصر على أن النقيب وحده هو الذي يجمع المال والتبرعات ويكون مسئولا عن هذه الناحية وبات فادي في حالة يرثى لها من الناحية المادية، وكذلك الناحية الصحية فالسكري تضاعف معه إلى حد بعيد، وهو ما أدى الى كل ذلك.

بتر قدمه ومناشدات بمساعدات مالية.. تدهور الحالة الصحية للممثل فادي إبراهيم أخبار الفن| تفاصيل الحالة الصحية للممثل فادي إبراهيم بعد بتر قدمه.. إلهام شاهين تكشف عن الفيديو الأول لخطوبة ابن شقيقها معلومات عن فادي إبراهيم

أصبح فادى إبراهيم ممثلاً ولم يكن ذلك فى الحسبان لأنه كان يريد الالتحاق بالمدرسة الحربية وأن يصبح ظابط طيران وبالفعل قدم طلبا لتحقيق حلمه وطلبوا منه موافقة أهله ولكن والدته رفضت ذلك ووقفت أمام تحقيق هذا الحلم وإلتحق بالطيران المدني ولكنه لم يكمل في هذا المشوار أيضاً فنصيبه إختار له طريق الفن والتمثيل.

فادي ابراهيم

عاش النجم اللبناني فادي ابراهيم في التسعينيات نجومية كبيرة عندما شارك في مسلسلَي "العاصفة تهبّ مرتين" و"نساء في العاصفة" إلى جانب النجمة اللبنانية رولا حمادة، وكان حينها نجماً كبيراً أحبّته النساء في لبنان والعالم العربي، ورغم مرور الزمن استطاع فادي أن يحافظ على بريق نجوميته مع تقدّمه في العمر، فهو حالياً يشارك في أعمال مميزة لها بصمة في عالم التمثيل، وتابعه الجمهور في مسلسل "سر"، كما كانت له مشاركة في الجزء الأول من مسلسل "عروس بيروت"، ليغيب عن جزئه الثان بعد ذلك دون معرفة سبب استبعاده وقد شارك مع الفنان عادل إمام فى مسلسل “فرقة ناجى عطا الله”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فادى إبراهيم مرض السكري معلومات مغلوطة نقيب الفنانين العناية المركز الحالة الصحیة فادی إبراهیم

إقرأ أيضاً:

لماذا تسوء الحالة الصحية عند البعض قبل هطول المطر؟

روسيا – يشير الدكتور سيرغي تشوداكوف إلى أن الكثيرين يشعرون بسوء حالتهم الصحية قبل هطول الأمطار أو العواصف الرعدية.
ووفقا له، يرتبط هذا الشعور بتغير المجال المغناطيسي ومستوى الرطوبة والضغط الجوي. ومثل هذا الطقس يؤثر بشدة على الصحة في ظل وجود أمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم.

ويشير الطبيب في حديث لشبكة RT، إلى أن مستوى تأثير الطقس على الصحة يعتمد على حالة الجهاز العصبي اللاإرادي. كما تظهر حساسية الطقس لدى الأشخاص المصابين بأمراض القلب التاجية والربو. كما أن الأشخاص الذين يعانون من مشكلات في الجهاز الهضمي قد يشعرون بسوء حالتهم. ووفقا له، يبدأ عندهم رد الفعل عادة قبل يوم واحد من تغيرات الطقس التي تحدث فعلا .

ويقول: “العلامة الأكثر شيوعا لرد الفعل على تغيرات الطقس المقبلة هي تفاقم آلام المفاصل، لأنه داخل المفصل يوجد مستوى معين من الضغط، وتغير المؤشرات الخارجية في ظل وجود حساسية تسبب زيادة الألم”.

ووفقا له، للحد من التأثير السلبي لتغيرات الطقس على الصحة، يجب على الأشخاص الذين يعانون من حساسية الطقس البقاء في المنزل أثناء هذه التغيرات وعدم إرهاق أنفسهم. كما من المهم النوم في الوقت المحدد خلال هذه الفترات، وكذلك تناول الأطعمة الخفيفة والصحية حتى لا يتضرر الجهاز الهضمي.

وتجدر الإشارة، إلى أن الأطباء يؤكدون أن النساء وكبار السن والأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة هم أكثر حساسية لتقلبات الطقس، لذلك ينصحونهم بعدم التدخين أثناء هذه التغيرات وعدم تناول الكحول والقهوة والشاي المركز، بل الإكثار من تناول الخضروات والفواكه والخضار الورقية وممارسة التمارين الرياضية الخفيفة على الرغم من سوء الحالة الصحية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان بعد خضوعها لعملية جراحية
  • تضع 2000 بيضة.. نقيب الفلاحين يكشف خطورة دودة الحشد على المحاصيل
  • نقيب الفلاحين يكشف تأثير الزراعة المستدامة على التنوع البيولوجي
  • سيئة وتتدهور بشكل سريع.. خبير سياسي يكشف عن الحالة الصحية لبايدن (فيديو)
  • لماذا تسوء الحالة الصحية عند البعض قبل هطول المطر؟
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • تطورات حالة مدحت شلبي الصحية بعد تعرضه لحادث.. «سيارته تحطمت»
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد