المرأة والمنوعات، أفكار رائعة لتخزين طعام الحيوانات الأليفة بدون التسبب في فوضى،إذا كان لديك حيوان أليف أو أكثر وتطعمه مرتين على الأقل في اليوم، فيجب أن يكون مكان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أفكار رائعة لتخزين طعام الحيوانات الأليفة بدون التسبب في فوضى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أفكار رائعة لتخزين طعام الحيوانات الأليفة بدون...
إذا كان لديك حيوان أليف أو أكثر وتطعمه مرتين على الأقل في اليوم، فيجب أن يكون مكان تخزين طعام الحيوان الأليف مريحاً. ولكن إذا كنت تهتم بالجماليات، فليس من الضروري ترك الحقيبة أو تخزين طعامهم في حاوية بلاستيكية تم وضعها في المكان المفتوح. لقد قمنا بجمع عدة أفكار إبداعية لتخزين طعام الحيوانات الأليفة بشكل أنيق وفقًا لموقع "thespruce":  أخفيها في طاولة جانبية

يمكن شراء طاولة مستعملة وتحويلها إلى محطة تغذية مخصصة. بعد بعض العمل اليدوي، يمكن دمج الدرجين العلويين في درج واحد، وتحتفظ في داخله بطعام الكلب أو القطة في حاوية بلاستيكية. وفي الجزء الأسفل تم دمج أطباق الطعام والشراب. 

إخفاء الطعام في وحدة جانبية استخدم درج القمامة القابل للسحب

إذا كان منزلك يحتوي على محطة قمامة مخفية وكنت راضٍ عن استخدام دلو منفصل للقمامة، فيمكنك استخدامه كمحطة تخزين طعام الحيوان الأليف. ما عليك سوى وضع ملعقة مع الطعام، وأنت جاهز للذهاب.

في درج القمامة المدمج داخل وحدات المطبخ ضعه في سلة بغطاء تعتبر السلال ذات الأغطية وسيلة تخزين رائعة لأي شيء تقريبًا ، بما في ذلك طعام الحيوانات الأليفة. لمنع الفتات من السقوط من خلال الشقوق ، ببساطة احتفظ بطعام الحيوان الأليف في حقيبته أو استخدم حاوية بلاستيكية يمكن وضعها داخل السلة. داخل سلة وضعه في حاوية مناسبة  يمكن وضعه ببساطة في حاوية ذات شكل جذاب إلى جوار طاولات المطبخ دون الكثير من المجهود. جوار طاولة المطبخ

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موانئ تزيد فترة إعفاء أجور تخزين الحاويات بميناء الملك عبدالعزيز

الدمام

طرحت الهيئة العامة للموانئ “موانئ” مبادرة جديدة بزيادة فترة الإعفاء لأجور تخزين الحاويات الصادرة الفارغة بـ ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام من 10 أيام إلى 20 يومًا.

وأضافت أن ذلك سيكون اعتبارًا من 4/ 7/ 2024 ولمدة 6 أشهر، لدعم البيئة الاقتصادية والحركة التجارية بالمملكة، وتعزيز سلاسل الإمداد العالمية.

كما أكدت أن الهدف من المبادرة تعزيز الكفاءة التشغيلية أمام كافة المستفيدين والمتعاملين بقطاع الموانئ.

مقالات مشابهة

  • بعد تقديم “طعام ملوث”.. رحلة جوية أمريكية تقوم بهبوط اضطراري
  • موانئ تزيد فترة إعفاء أجور تخزين الحاويات بميناء الملك عبدالعزيز
  • أفضل 10 أفكار مشاريع صغيرة مربحة في السعودية
  • وداعاً للزهايمر والخرف: طعام سحري يحافظ على سلامة عقلك لـ70 عاما
  • لماذا ترتفع حرارة أجسادنا بدون سبب؟
  • يورو 2024.. لفتة رائعة من منتخب رومانيا بعد توديع البطولة
  • سعود الطبية توضّح طرق الإصابة بالثعلبة الجسدية وطرق الوقاية منها
  • تقرير يبرئ الشناقة من التسبب في رفع أثمنة الأضاحي ويحمل المسؤولية لوزارة الفلاحة
  • بسبب الثعلبة الجسدية .. «سعود الطبية» تحذر من الحيوانات الأليفة داخل المنازل
  • ماركينيوس: كولومبيا تعيش فترة رائعة.. لكننا اخترقنا حصونهم