علوم وتكنولوجيا، 4 ميزات خفية لـ Threads تحتاج إلى معرفتها،تزداد شعبية Meta’s Thread يومًا بعد يوم منذ الإعلان عنه، حيث يعمل التطبيق بالتعاون .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 4 ميزات خفية لـ Threads تحتاج إلى معرفتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

4 ميزات خفية لـ Threads تحتاج إلى معرفتها

تزداد شعبية Meta’s Thread يومًا بعد يوم منذ الإعلان عنه، حيث يعمل التطبيق بالتعاون مع إنستجرام ويسمح للمستخدمين بمزامنة المتابعين وتفاصيل الملف الشخصي وغيرها، يوفر منافس تويتر من ميتا ميزات أساسية مثل القدرة على نشر التحديثات النصية والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع الآخرين، ومع ذلك هناك بعض الميزات التي قد لا تعرفها، إليك 4 ميزات يجب أن تعرفها.

اتبع بسرعة شخص ما على ثريدز

تحتوي ثريدز على ميزة المتابعة السريعة التي تتيح للمستخدمين متابعة المستخدمين الآخرين بسرعة على النظام الأساسي.

تتيح هذه الميزة للمستخدمين متابعة المستخدمين الآخرين دون الحاجة إلى فتح ملفهم الشخصي والنقر فوق الزر "متابعة". لمتابعة ذلك يمكنك ببساطة النقر فوق الرمز + الموجود بجوار المقبض لمتابعتهم.

نشر موضوع جديد

لنشر موضوع جديد، يجب على المستخدمين النقر على أيقونة + في الأسفل، ولكن لإنشاء سلسلة رسائل جديدة داخل سلسلة الرسائل (سلاسل رسائل متعددة)، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر "إضافة إلى سلسلة رسائل" لإضافة سلسلة رسائل ثانية أو المزيد من سلاسل الرسائل ضمن السلسلة الأساسية، وهو مثل تغريدات متعددة تحت تغريدة واحدة.

 لكن ميتا جعلت هذا أكثر بساطة، كل ما يتعين على المستخدمين فعله هو النقر على زر الإدخال ثلاث مرات على لوحة المفاتيح الخاصة بهم لإنشاء سلسلة فرعية جديدة.

كتم صوت المستخدمين

إذا كنت لا ترغب في أن يتم إعلامك في كل مرة ينشر فيها شخص ما سلسلة محادثات جديدة، تمتلك ثريدز خيار كتم صوت الأشخاص الفرديين.

اضغط على قائمة النقاط الثلاث في منشور من حساب المواضيع الذي تريد كتمه، من القائمة المنسدلة حدد خيار كتم الصوت.

الكلمات الخفية

تحتوي ثريدز أيضًا على خيار الكلمات المخفية المخصص، يتيح للمستخدمين إخفاء الردود المسيئة وكذلك الردود بكلمات وعبارات محددة، وذلك عبر التوجه إلى صفحة الخصوصية من ملف التعريف والعثور على خيار الكلمات المخفية.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصادرات الرقمية كنز لا يفنى

قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأكثر إسهامًا فى الدخل القومى والأكثر خلقًا لفرص العمل والأعلى نموًا بين قطاعات الدولة، ورغم ذلك مازال هناك الكثير جدًا من الفرص أمام القطاع لتحقيق مكاسب كبيرة خصوصًا فى مجال الاقتصاد الرقمى والصادرات الرقمية التى أصبحت أهم أسباب نجاح الاقتصاد فى أى مجتمع والتى هى بحق كنز لا يفنى ومصدر مستمر للعملة الأجنبية، والحقيقة أن هناك اهتمامًا كبيرًا جدًا من الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهذا الشأن ويبدأ من إعداد الكوادر البشرية المؤهلة للعمل فى الشركات الأجنبية وتوطين التقنية الحديثة والصناعات الإلكترونية وأصبحت لدينا كوادر شبابية ممتازة تعمل حتى من المنازل فى شركات عالمية تدر أرباحًا بالدولار.
ويؤكد الوزير دائمًا أن استراتيجية مصر الرقمية لتنمية صناعة التعهيد مثلا تستهدف جذب كبرى الشركات العالمية العاملة بهذه الصناعة للاستثمار بمصر، وتنمية صادرات مصر الرقمية، التى بلغت نحو 6.2 مليار دولار فى 2023، صعوداً من 4.9 مليار دولار فى 2022، بنسبة نمو 26.5%، وأن حجم الصادرات الرقمية لمصر بالطبع يتضمن صادرات التعهيد التى ارتفعت من 2.4 مليار دولار فى 2022 إلى 3.7 مليار دولار فى 2023 بنسبة نمو 54%، وأنه مستهدف زيادة عدد كل من العاملين بصناعة التعهيد والمهنيين المستقلين للوصول إلى 550 ألف متخصص يصدرون خدمات رقمية بقيمة 9 مليارات دولار فى 2026.
وبالأرقام تم زيادة ميزانية التدريب خلال 9 سنوات بنحو 50 ضعفاً، فيما زاد أعداد المتدربين بنحو 150 ضعفًا، لترتفع من 2600 متدرب بميزانية 32.5 مليون جنيه فى العام المالى 2014/2015 إلى 400 ألف متدرب بميزانية 1.7 مليار جنيه فى العام المالى الحالى، ولكن وبالأرقام أيضًا هناك زيادة رهيبة فى الصادرات الرقمية العالمية والتى تجاوزت 4 تريليونات دولار فى العام الماضى.
وفى نفس السياق فإن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يقول نعمل على تعميق صناعة الإلكترونيات محليًا وتقليل الواردات وزيادة الصادرات اتساقًا مع المبادرة الرئاسية «مصر تصنع الإلكترونيات»، ونحرص على توفير التسهيلات اللازمة لتشجيع رواد الأعمال على تأسيس الشركات الافتراضية إلكترونيًا، وكذلك تحفيز الشباب على الالتحاق بسوق العمل الحر، والعمل كمهنيين مستقلين لما يمثله ذلك من أهمية اجتماعية واقتصادية ذلك يحقق بعدًا اجتماعيًا وآخر اقتصاديا يتمثل فى إيجاد فرص عمل للشباب خريجى البرامج التدريبية المقدمة من الوزارة فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى شركات خارج مصر وزيادة صادرات مصر الرقمية.
وسوف نظل دائمًا متفائلين بمستقبل مبهر للصناعات الإلكترونية والصادرات الرقمية المصرية لأسواق المنطقة وأفريقيا بل وإلى العالم كله ولدينا مميزات تنافسية وفرص كبيرة جدًا خصوصًا، وأن مصر غنية بالبنية التحتية الرقمية وبشبابها المؤهلين للعمل والإنتاج والابتكار والإبداع.

مقالات مشابهة

  • فرقة عوالم خفية تشكر «المتحدة» على عرض مسرحية برقع الحيا في مهرجان العلمين
  • استعراضات فرقة عوالم خفية تبهر جمهور مهرجان العلمين في مسرحية برقع الحيا (صور)
  • قبل عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين.. معلومات عن فرقة «عوالم خفية»
  • أحدث نسخة من واتساب الأخضر الأصلي 2024.. تحديث مليء بالمميزات الجديدة، تعرف عليها الآن!
  • نحو تجربة أفضل.. واتساب يجري تحسينات على صورة البروفايل ومزايا جديدة في التحديث القادم
  • «القاهرة الإخبارية»: عرض راقص لـ«عوالم خفية» في مهرجان العلمين الجديدة الخميس
  • سيرتديها طاقم بولاريس دون.. ميزات بدلة سبيس أكس الجديدة
  • أعراض نقص فيتامين سي في الجسم| إشارات تحتاج إلى الانتباه
  • الصادرات الرقمية كنز لا يفنى
  • تسجيل المكالمات الهاتفية عبر الميكروفون.. تعلم كيفية تسجيل المكالمات والمحيط بسهولة