شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بوتافوجو يواصل تصدره للدوري البرازيلي بهدفين في مرمى براجانتينو، 06 00 ص الأحد 16 يوليو 2023 مباراة بوتافوجو وبراجانتينو عزز بوتافوجو .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتافوجو يواصل تصدره للدوري البرازيلي بهدفين في مرمى براجانتينو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتافوجو يواصل تصدره للدوري البرازيلي بهدفين في مرمى...

06:00 ص | الأحد 16 يوليو 2023

مباراة بوتافوجو وبراجانتينو

عزز بوتافوجو صدارته للدوري البرازيلي لكرة القدم، بتغلبه على براجانتينو، بهدفين دون رد، فجر اليوم الأحد، على ملعب نيلتون سانتوس، في إطار الجولة الـ15 من المسابقة.

وأحرز كارلوس إدواردو دي أوليفيرا، هدف بوتافجو الأول، في الدقيقة من عمر الشوط ، فيما عزز زميله ليونيل دي بلاسيدو في الدقيقة 60، تقدم فريقه في مرمى كليتون شوينجبر.

ارتفاع رصيد بوتافوجو إلى 39 نقطة

وبهذه النتيجة، ارتفاع رصيد بوتافوجو، إلى 39 نقطة في صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم، فيما تجمد رصد براجانتينو عند النقطة 24  بالمركز السادس.

وكانت مباراة كورينثياتز وجريميو التي كانت من المقرر انطلاقها، فجر اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، على ملعب أرينا كورينثيانز، تم تأجيلها، كما تأجلت مباراة أمريكا مينيرو وفاسكو دي جاما على ملعب رايموندو سامبايو.

ساوباولو يستضيف سانتوس على ملعب المورمبي

ومساء اليوم الأحد، تستكمل مباريات اليوم الأول من الجولة الـ15 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم ب4 لقاءات كروزيرو وكوريتيبا على ملعب جوفيرنادور ماجاليس، وفلومينينسي وفلامنجو على ماراكانا وساوباولو وسانتوس على ملعب المورمبي وفورتاليزا وكوبايا على ملعب بلاسيدو اديرالدو كاستيلو.

وفجر غدا الاثنين، تنطلق مباريات اليوم الثاني من الجولة الـ15 للدوري البرازيلي لكرة القدم، بلقاء إنترناسيونال وبالميراس على بيرا ريو، وفي نفس التوقيت يلتقي أتليتيكو باراناينسي باهيا على أرينا دا بايشادا.

وتختنم مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة ابقدم، فجر بعد غد الثلاثاء، بمباراة جوياس وأتليتيكو مينيرو على سيرا دوارادا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على ملعب

إقرأ أيضاً:

كيروش ينعي وفاة أحمد رفعت

نعى مدرب المنتخب المصري الأول لكرة القدم السابق البرتغالي كارلوس كيروش، وفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، والذي توفي صباح اليوم السبت.

تنبأت بوفاته قبل 5 أشهر| ليلى عبد اللطيف حديث الجماهير بسبب أحمد رفعت

وكان كيروش قد قام بضم أحمد رفعت خلال تواجده على رأس القيادة الفنية للفراعنة خلال منافسات بطولة كأس العرب والتي أُقيمت بقطر في 2022.

وأشاد المدرب البرتغال بقدرات اللاعب الراحل، حيث لمع نجمه مع كيروش خلال تواجده ببطولة كأس العرب، مما جعله أساسي في هذه الفترة.

وقال كيروش في رسالة لأسرة رفعت: "أحمد رفعت.. الموهوب بالفطرة الذي ولد ليستمتع بروحه وقلبه بالجانب الجميل من اللعبة".

وتابع: "كان لعبه ساحر وحافل بالمهارات.. كان يجلب السحر لملاعب كرة القدم لقد كان من دواعي فخري أن شاركت حياتي مع أحمد رفعت وسيظل في قلبي وسأدعو له".

وأتم كيروش رسالته: "واثقون من أن الله سيحميه برحمته شكرًا لك يا صديقي العزيز على كل ما قدمته لكرة القدم ولمصر ولي".

مقالات مشابهة

  • لقجع يواصل تأهيل الكرة الوطنية بتنزيل مشروع الحماية الإجتماعية للاعبين والأطر التقنية في سابقة تاريخية
  • عبد الحميد بسيوني يشيد بلاعبي طلائع الجيش رغم الخسارة أمام الأهلي
  • رضوان جيد المثير للجدل على رأس المديرية الوطنية للتحكيم
  • نادي الكويت لكرة القدم يضم المغربي يحيى جبران
  • الشرطة والقوة الجوية يضربان موعدا في نهائي كأس العراق لكرة القدم
  • كأس أوروبا لكرة القدم 2024 .. هولندا تكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي بفوزها على تركيا (2-1)
  • كيروش ينعي وفاة أحمد رفعت
  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • أكبر ملعب لكرة القدم في غزة يتحول إلى مأوى لآلاف النازحين الفلسطينيين
  • دقيقة حداد قبل مباريات الجولة الـ30 للدوري بعد رحيل أحمد رفعت