أخبارنا المغربية ــ وجدة

أعلنت الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بوجدة، أمس الاثنين، أن صبيب الماء الصالح للشرب بمدينة وجدة سيعرف ابتداء من يوم غد الأربعاء، انخفاضا قد يصل إلى حد الانقطاع.

وذكرت الوكالة في بلاغ لها، أنه "نظرا لأشغال تجديد أنابيب الإمداد بالماء الشروب التي تزود مدينة وجدة انطلاقا من سد مشرع حمادي، فإن صبيب الماء الصالح للشرب سيعرف انخفاضا قد يصل إلى حد الانقطاع ابتداء من يوم غد الأربعاء".

وأوضح المصدر ذاته، أن هذا الانخفاض في صبيب الماء الشروب سيقع ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال إلى الساعة السادسة من صبيحة اليوم الموالي، على أن يعود توزيع الماء الصالح للشرب تدريجيا الى حالته الطبيعية ابتداء من يوم الأربعاء 10 يناير الجاري.

وبعد أن عبرت، بالمناسبة، عن شكرها لزبنائها على تفهمهم، دعت الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء ساكنة مدينة وجدة إلى ترشيد استعمال الماء في ظل هذه الظرفية الخاصة.

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: صبیب الماء ابتداء من

إقرأ أيضاً:

الإمارات تزود النقاط الطبية في قطاع غزة بالمياه الصالحة للشرب

واصلت دولة الإمارات العربية المتحدة، تقديم مختلف أنواع الدعم للأشقاء الفلسطينيين، للتغلب على التحديات الإنسانية الصعبة التي يعيشها سكان قطاع غزة .
وقام فريق عملية “ الفارس الشهم 3 ”، بتوزيع المياه الصالحة للشرب على النقاط الطبية ومناطق تجمع النازحين في مدينة خانيونس، ضمن حملة تهدف إلى التخفيف من معاناة المرضى ودعم النقاط الطبية.

كما بادرت فرق “الفارس الشهم 3” التطوعية، بتوزيع خزانات المياه على النقاط الطبية، بهدف التخفيف من معاناة السكان في قطاع غزة، في ظل الصعوبات التي يواجهونها في الحصول على المياه وتعذر وصولها إلى أماكن تواجد النقاط الطبية.

وتعمل دولة الإمارات على حل أزمة المياه في قطاع غزة من خلال تنفيذ العديد من مشاريع المياه، منها مشاريع إصلاح خطوط وشبكات المياه في خانيونس وشمال القطاع، وتوفير خزانات المياه، وتوزيع المياه على النازحين في الخيام، لتزويدهم بالمياه الصالحة للشرب، سعياً للتخفيف عنهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها سكان القطاع.

وفي هذا السياق ، أعرب أهالي غزة عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على جهودها المستمرة في مساعدة العائلات النازحة والمرضى في قطاع غزة، ودورها المهم في تسهيل وصول المياه والاحتياجات الأساسية للمتضررين.وام


مقالات مشابهة

  •  ”في العروق”: تعيد ليزلي إلى الساحة الموسيقية بعد 11 عامًا من الانقطاع
  • حي سكني بدون شبكة للماء الصالح للشرب بأيت ملول (+فيديو)
  • الحزم يعتلي صدارة”يلو”.. وتعادل الجبلين وجدة مع الزلفي والصفا
  • تحضروا للأمطار والبرودة.. منخفض جوي يداهم العراق و7 محافظات تحت التأثير
  • الإمارات تزود النقاط الطبية في غزة بالمياه الصالحة للشرب
  • الإمارات تزود النقاط الطبية في قطاع غزة بالمياه الصالحة للشرب
  • لجنة المسابقات تُحدد موعد ديربيات الرياض وجدة والشرقية
  • إنقطاع الماء 3 أيام على هذه البلديات بالعاصمة
  • 3 أعمال تبقى لك بعد الموت.. لا تُضيعها
  • أعمال صيانة محطات التحويل في الكويت: انقطاع التيار الكهربائي من 28 سبتمبر إلى 5 أكتوبر 2024