صحيفة صدى:
2024-07-28@17:17:22 GMT

سجين: الشيطان وزني لدمار شامل.. فيديو

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

سجين: الشيطان وزني لدمار شامل.. فيديو

الرياض

أبدى سجين في قضية ترويج م,اد مخدرة ندمه على السير في المخدرات،مؤكدا أن الشيطان وزه إلى طريق المخدرات الذي قاده لدمار شامل.

وأكد، في مقطع فيديو بثه الأمن العام، أن المخدرات دمرت أسرته وشخصيته، وجعله يمتنع عن أداء أشياء كثيرة.

ولفت إلى أن أحد الأشخاص اتصل به لبيع مخدرات كبتاجون، وعندما ذهب إليه، تم ألقاء القبض عليه، مضيفا أنه يشعر بأن قلبه يتقطع لانه ابتعد عن  أطفاله، مؤكدا أنه تاب لله عز وجل.

سجين: المخدرات تدمر الأسرة والشخصية.#قصة_سجين#الحرب_على_المخدرات⁩ pic.twitter.com/FMM9CYckTx

— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) January 3, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمن العام المخدرات مخدرات

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يتابع جهود تطهير مصرف "المحيط" بمحافظة المنيا

عقب استجابته الفورية لمطالب الأهالى ، بفتح ملف مصرف المحيط والمشكلات البيئية والصحية ،  التى يعانون منها منذ عقود ، قام اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بزيارة عاجلة إلى مركز سمالوط ، لمعاينة مصرف المحيط والوقوف على المشكلات الناجمة عنه.

 

والتحقق من المستويات السلبية لعوامل التلوث البيئى والصحى  ، مؤكدا ، أن اقتحام المشكلات منهج عمل  تتبناه القيادة السياسية ، وتدعمه الحكومة الجديدة بكافة السبل والإمكانيات ، وخلال زيارته  لمصرف المحيط ، وتقييم الأوضاع على الأرض ، عاين اللواء كدوانى الموقع ، كاشفا عن وجود كميات كبيرة من المخلفات الزراعية والصناعية ، بالإضافة ، الى أكوام الحشائس والقمامة، مما أدى إلى   انتشار الأمراض بسبب كثرة الذباب والبعوض والملوثات البيئية الخطيرة.

 

وبعد ساعات من زيارته التفقدية للمصرف ، توجه اللواء عماد كدوانى ، إلى لقاء الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء  ، الذى أولى اهتماما كبيرا بهذا الملف ، مؤكدا ، حرصه الشديد للعمل مع الجهاز التنفيذى بالمنيا بقيادة اللواء كدوانى ، لحل هذه المشكلة وتسخير كافة الإمكانيات المادية و اللوجستية ، لتوفير حياة صحية وبيئة لائقة لمواطنى عروس الصعيد.

 

كان اللواء كدوانى ، قد زار أمس السبت مركز سمالوط ، اثر تلقيه عددا من شكاوى الأهالى جراء الملوثات البيئية ، والمشاكل الصحية ، التى يعانون منها بسبب مصرف المحيط ، مؤكدا ، على أهمية إيجاد حلول جذرية لمشكلة تلوث مصرف المحيط للحفاظ على صحة المواطنين وسلامة البيئة ، مشددًا ، على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية ، لتنفيذ خطة شاملة لتحسين الوضع البيئي في المنطقة ، موجها بسرعة الإنتهاء من تشغيل محطة معالجة غرب المنيا بالظهير الصحراوى ، التى تم انشاؤها بتكلفة مليار ونصف المليار جنيه ، وذلك للقضاء الجذرى على هذه المشكلة .

 

الجدير بالذكر ، أن مصرف المحيط يُعد المصرف الرئيسي بالمحافظة ، ويبلغ طوله 80 كيلو مترًا، حيث يبدأ من مركز ديرمواس ، ويمر بمراكز ملوي، وأبوقرقاص، والمنيا، وينتهي في إطسا بمركز سمالوط  ، ويخدم حوالى 100 ألف فدان من الأراضي الزراعية ، إلا أنه يعاني منذ سنوات من مشكلات كبيرة، حيث يشهد تلوثًا ناتجًا عن الصرف الزراعي والصحي والصناعي ، الذي يُلقى في مجراه ، وتصب كل هذه المخلفات في النهاية في مياه نهر النيل عند قرية إطسا ، شمال المنيا بـ 15 كيلو مترًا، مما يؤدي إلى اختلاط المياه الملوثة بالمياه النقية العذبة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع جهود تطهير مصرف "المحيط" بمحافظة المنيا
  • الشيطان ثالثهما.. جريمة مخلة بالشرف في دار السلام تنتهي بالقتل
  • ضبط 9 أشخاص غسلوا 200 مليون جنيه من تجارة المخدرات
  • يزور الأرض كل 71 عاما.. ماذا تعرف عن “مذنب الشيطان”؟
  • عضو التحالف الوطني: مبادرة “إيد واحدة” تهدف إلى تقديم دعم تنموي شامل لمليون ونصف أسرة
  • نائب: مصر لاتزال مستهدفة من قوى الشر والإرهاب
  • أنا شخصة بتحب نفسها.. شادي شامل: تجسيد شخصية العندليب سبب شهرتي (فيديو)
  • مروان برغوثي أشهر سجين فلسطيني في العالم.. هل يطلق الاحتلال سراحه؟
  • “الأونروا”: 9 من كل 10 فلسطينيين في قطاع غزة نزحوا قسراً
  • "الأونروا": 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسرا