صحافة العرب:
2024-07-02@11:16:48 GMT

- 7 ملايين يورو من الشباب لضم سبينازولا

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- 7 ملايين يورو من الشباب لضم سبينازولا

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 7 ملايين يورو من الشباب لضم سبينازولا، ليوناردو سبينازولا تويتر الأحد 16 يوليو 2023 06 52ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن نادي الشباب السعودي قدم عرضاً رسمياً لنادي .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 7 ملايين يورو من الشباب لضم سبينازولا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

7 ملايين يورو من الشباب لضم سبينازولا

ليوناردو سبينازولا (تويتر)

الأحد 16 يوليو 2023 / 06:52

ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن نادي الشباب السعودي قدم عرضاً رسمياً لنادي روما للتعاقد مع ليوناردو سبينازولا.

أوضحت صحيفة كالتشيو نيوز 24 أن إدارة الشباب عرضت على نظيرتها في "الذئاب" الحصول على 7 ملايين يورو نظير الاستغناء عن خدمات الظهير الأيسر.

Roma, tentazione saudita per Spinazzola //t.co/u44VpxGdre

— CalcioNews24.com (@CalcioNews24) July 15, 2023 وأضافت أن النادي السعودي عرض على سبينازولا الحصول على 6 ملايين يورو كراتب سنوي. وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً ينتهي عقده مع روما في يونيو (حزيران) 2024، مؤكدة أن رحيله لن يكون قراراً سهلاً من جانب "الغيلاروسي" خاصة أن سبينازولا من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كما أنه من اللاعبين الدوليين الذين أسهموا في فوز إيطاليا بلقب يورو 2020.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024

 اختتم الاتحاد السعودي للتايكوندو، مساء أمس، موسم بطولات أندية التايكوندو 2024 على صالة نادي الاتحاد بجدة، بإقامة بطولة المملكة لدرجة الأولمبي في نسختها الثانية بمشاركة 26 ناديًا، حيث حققها فريق نادي الشباب وجاء أبها ثانيًا والحريق ثالثًا والاتحاد في المركز الرابع.
وفي منافسات البومسي حقق لقب البراعم والناشئين فريق الترجي وحل الهدى ثانيًا والحريق ثالثًا والنور في المركز الرابع، فيما نال أيضًا الترجي المركز الأول لبومسي الشباب والدرجة الأولى والحريق ثانيًا والنور ثالثًا والهدى رابعًا.
وتوّج رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو شداد العمري الأبطال، بحضور نائب الرئيس محمد الوبران وأعضاء مجلس الإدارة، حيث تُوج الشباب بكأس التفوق العام للذكور وكأس التفوق العام للسيدات، وكأس التميّز للبومسي ذكور لنادي الترجي، وكأس التميّز للبومسي سيدات للنادي الأهلي، كما تم تكريم نادي الاتحاد لاستضافتهم لنهائي الموسم

مقالات مشابهة

  • الشباب السعودي يتجاهل موراتا من أجل أوباميانج
  • ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج
  • الشباب يجدد عقد بيريرا رسمياً
  • 36.8 مليار دولار أرباح الصندوق السيادي السعودي في 2023
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء 2-7-2023 في البنوك
  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • ثنائي يوفنتوس يغادر إلى البريميرليغ رسميا
  • اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024
  • رسميا.. أتلتيكو مدريد يتخلى عن 4 من نجومه
  • رسميا.. غلطة سراي يعلن ضم زياش بشكل دائم