صدى البلد:
2024-06-27@12:19:28 GMT

تيسلا موديل 3 الجديدة 2024 تظهر لأول مرة

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

ظهرة سيارة تيسلا 3 الجديدة موديل 2024 خلال اختبارها علي الطريق، وتم رصدها وهي داخل محطة بنزين أمريكية وهي تقوم بالشحن الكهربائي السريع داخل المحطة من أجل تزويدها بالطاقة  .

تيسلا موديل 3 الجديدة 2024 تظهر لأول مرة تسلا موديل Y المُعاد تصميمها تظهر لأول مرة في هذا الموعد تسلا تشكف عن موديل Y المحدث في هذا الموعد

بالإضافة الي ان شركة تسلا ستقوم بطرح سيارة تسلا الهايلاند قريباً في الأسواق للبيع، وتم رصد سيارة  تيسلا موديل 3 الجديدة 2024  باللون الأزرق الداكن ، وكان يقف بجانبها سيارة تسلا سايبر تراك  موديل 2024 الجديدة .

تيسلا موديل 3 الجديدة 2024 تظهر لأول مرة


سيتم اتاحة سيارة تيسلا موديل 3 الجديدة لعام 2024 بقدرات محسنة عن سابقتها من ضمنها ، زيادة مدي السير الخاص بسيارة تسلا ، وبالتالي يمكنها قطع مسافة تصل الي 629 كم/ساعة بالشحنة الواحدة قبل الحاجة لإعادة شحنها من جديد وتم تحسين معدل الشحن أيضاً ، مما يضيف نطاق يصل الي 282 كم عند شحن السيارة لمدة 15 دقيقة فقط.

تيسلا موديل 3 الجديدة 2024 تظهر لأول مرة

والجدير بالذكر ان شركة تسلا لم تصدر أي معلومات حالياً عن سيارة تيسلا موديل 3 الجديدة 2024 ، ولكن سيتم توافرها في الأسواق في الربع الأول من عام 2024 .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تيسلا تيسلا 3 تسلا سايبر تراك

إقرأ أيضاً:

"تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي

شهدت صناعة السيارات الكهربائية تحولات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وتعد الصين من أكثر الدول تطوراً في هذا المجال، إذ تبذل شركات السيارات الصينية جهوداً كبيراً لإنتاج طرازات ذات إمكانات تكنولوجية هائلة. وتأتي شركة صناعة السيارات الصينية بي واي دي ضمن أبرز الشركات التي نجحت مؤخراً في إطلاق مجموعة من الطرازات الكهربائية المتطورة كان آخرها السيارة الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات “تانج”.

 

سرعة هائلة للسيارة تانج الكهربائية

 

وتزخر السيارة الكهربائية بي واي تانج بالعديد من التجهيزات، وتتمتع بقدرة كبيرة على التسارع، إذ تعتمد السيارة بي واي دي تانج الجديدة على محركين كهربائيين بقوة 380 كيلووات/517 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 700 نيوتن متر، لتتسارع السيارة البالغ وزنها 6ر2 طن من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9ر4 ثانية.

 

مدى السير 530 كيلو متر في الشحنة الواحدة

 

ودعمت بي واي دي تانج سيارتها الكهربائية الجديدة تانج ببطارية سعة 8ر108 كيلووات ساعة، توفر مدى سير يصل إلى 530 كلم في الشحنة الواحدة.

 

بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة

 

ولتتناسب السيارة بي واي دي تانج مع معدلات الأداء العالية تم إدخال تعديلات وتحسينات على مجموعة التعليق؛ حيث توازن السيارة بين معدلات الأداء العالية للمحرك والرشاقة على الطريق والشعور بالراحة في المقصورة الداخلية.

 

وتتميز السيارة بي واي تانج الجديدة من خلال الرتوش التصميمية على المقدمة مع شبكة المبرد الجديدة والتصميم الجديد لفتحات التهوية وشريط الكروم الممتد على كامل المقدمة، بالإضافة إلى شريط الإضاءة الأنيق على المؤخرة، مع الكشافات العاملة بتقنية LED.

 

أبعاد السيارة بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة

 

وتظهر السيارة بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة بطول 4870 ملم وعرض 1950 ملم وارتفاع 1725 ملم. وتسع ما يصل إلى 940 لترا من الأمتعة.

 

 المقصورة الداخلية للسيارة بي واي دي تانج

 

وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة بتجهيزات ثنائية اللون مع أشرطة إضاءة باللون الأزرق، فضلا عن شاشة كبيرة لنظام الملتيميديا وهو ما يجعلها من المركبات المتميزة في هذه الفئة.

مقالات مشابهة

  • سيارة BMW X3 الأكثر مبيعًا تنطلق في عصر جديد
  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة.. تكنولوجيا متطورة وتصميم عصري
  • جوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال
  • لمواجهة تخفيف الأحمال.. ننشر أسعار مولدات الكهرباء 2024
  • مواصفات هوندا ZR-V الـ SUV الجديدة
  • مواصفات وسعر سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2025
  • تسلا تستدعي الآلاف من شاحنات سايبرتراك.. لهذا السبب
  • أسعار ومواصفات سيارة شانجان SL03 الكهربائية في مصر