بوابة الفجر:
2024-09-30@15:37:34 GMT

تعرف على إيرادات أمس لفيلم”كارت شحن”

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

حقق فيلم”كارت شحن”أمس إيرادات بلغت 904 آلاف جنيهًا، منذ طرحه في السينمات بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، هالة فاخر، منى جمال، إسماعيل فرغلي، عمرو رمزي، سامي مغاوري، صبري عبدالمنعم، ياسمين دياب، محمد يونس، مصطفى بسيط، محمد توب، والطفلة عليا يونس، فيما تظهر فرح الزاهد ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف محمود صابر وإخراج شادي علي.


والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول موظف من الطبقة المتوسطة، يتقابل مع رجل غامض يستغله ماديًا من خلال أبلكيشن، مما يورطه في العديد من الأزمات والمواقف الغير متوقعة.

أحدث أعمال بيومي فؤاد
 

ومن ناحية أخرى، يعيش محمد ثروت حالة من النشاط الفني الملحوظ، حيث تعاقد على أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية، منها مسلسل سر إلهي الذي يقدم بطولته مع روجينا ويُعرض في موسم رمضان المقبل 2024، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ومسلسل الكبير 8 لـ أحمد مكي في رمضان أيضًا، ويظهر خلاله ثروت ضيف شرف، والعمل يضم محمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ورحمة أحمد ومصطفى غريب، ومن إخراج أحمد الجندي.

فيلم “الإسكندراني”

 

كما يعرض للفنان بيومي فؤاد، حاليًا بالسينمات فيلم “الإسكندراني”، من إخراج خالد يوسف، وبطولة أحمد العوضي، زينة، وآخرون من النجوم. 

 

وينتظر بيومي فؤاد، حاليًا عرض فيلم “أنا وابن خالتي” الذي يشارك في بطولته مع سيد رجب، و"الحريفة" لـ نور خالد النبوي، يُعرض له بالسينمات حاليًا 5 أفلام، هي “وش في وش” مع محمد ممدوح، "العميل صفر" من بطولة أكرم حسني، “ڤوي ڤوي ڤوي” لـ محمد فراج، “سنة أولى خطف”الذي يقدم بطولته بيومي مع أحمد فتحي ومي كساب، وفيلم "الخميس إللي جاي" من بطولة عمرو عبدالجليل.


آخر أعمال محمد ثروت
 

ويذكر أن آخر أعمال محمد ثروت هو مشاركته في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة،  بطولة الفنانة يسرا، والعديد من الفنانين، منهم: آدم الشرقاوي، مايان السيد، محمد ثروت، شيماء سيف، عنبة، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، وتحت قيادة المخرج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم كارت شحن محمد سلام وبيومي فؤاد محمد ثروت فيلم كارت شحن إيرادات فيلم كارت شحن بیومی فؤاد محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف


 

انضم الفنان إدوارد لقائمة أبطال مسلسل تليجراف، من إخراج أحمد خالد، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

ومن المقرر أن يبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير مسلسله الجديد تليجراف، بطولة أحمد فهمي وميرنا نور الدين، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير ليكون العمل جاهزا للعرض في موسم رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل اش اش

وتعاقد إدوارد على المشاركة في مسلسل إش إش، بطولة مي عمر تأليف وإخراج محمد سامي والذي من المفترض أن يعرض أيضًا في موسم رمضان 2025 ويشارك فيه كل من ماجد المصري، هالة صدقي، انتصار، دينا، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، محمد الشرنوبي وآخرين.
 

آخر أعمال إدوارد 


 

والجدير بالذكر آخر أعمال إدوارد مسلسل بقينا اتنين، بطولة شريف منير ورانيا يوسف تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومسلسل جري الوحوش، تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز وشارك في العمل كل من نضال الشافعي، مروة الأزلي، محمد عز، فادية عبدالغني، سميرة صدقي، مروة عبدالمنعم، عايدة رياض، عفاف رشاد، إلهام وجدي، مارتينا عادل، سيد خاطر وآخرين.

مقالات مشابهة

  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟