سلم الدكتور خالد الدرندلى، رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأربعاء، عددا من الٱجهزة التعويضية لأبنائه الطلاب من ذوي الهمم، بحضور د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.محمد متولي مدير إدارة رعاية الطلاب بالجامعة، أ.عبد الله محمد عطية مدير صندوق التكافل الاجتماعي لرعاية الطلاب، د.محمود الحسيني مسئول الأجهزة التعويضية بالصندوق، د.

إيناس إبراهيم مدرس الروماتيزم بكلية الطب البشري، بالإضافة إلى الطلاب من ذوي الهمم وذويهم.

وأكد د.الدرندلى، أن الدولة بجميع مؤسساتها تبذل جهوداً كبيرة لتأهيل وتمكين أبنائنا من ذوى الهمم من حقوقهم، وتسليط الضوء على إنجازاتهم كأفراد فاعلين في المجتمع، وإبراز قدراتهم وتعزيز بيئة الإبداع الفكري والفني والعلمي لديهم، مشيراً إلى حرص الجامعة على رعاية أبنائها وبناتها من ذوي الهمم، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم، لتحقيق مبدأ التكافؤ بين الطلاب.

كما وجه رئيس الجامعة التحية لأسر وأولياء أمور الطلاب من ذوى الهمم، لما قدموه وما زالوا يقدمونه من رعاية لأبنائهم، كما توجه بتحية إعزاز وتقدير للطلاب من ذوي الهمم، داعيًا إياهم إلى مواصلة جهدهم وعطائهم وكفاحهم في الحياة، متمنيًا لهم كل التوفيق والخير والنجاح.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التعليم والطلاب الأجهزة التعويضية إدارة رعاية الطلاب بالصندوق من ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات

تفقد  الدكتور ياسر مجدى حتاته رئيس جامعة الفيوم، انتظام العملية التعليمية بعدد من كليات الجامعة، بحضور  الدكتور عرفة صبرى حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، و الدكتور عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، و عمداء الكليات ووكلائها، وذلك اليوم الأربعاء .

شملت الجولة كليات دار العلوم، والعلوم، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والطب البشري، والصيدلة، والتمريض، وكلية التربية النوعية.

انتظام العملية التعليمية

وأكد الدكتور ياسر حتاته، أن جامعة الفيوم تحرص على انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول من خلال متابعة انتهاء أعمال الصيانة اللازمة وجاهزية المنشآت والجداول الدراسية لجميع الفرق وإتاحة الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب بالإضافة إلى مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية المختلفة.

وتفقد المدرجات والقاعات الدراسية وإدارات شئون الطلاب وأجرى حوارًا مع عدد من الطلاب للتأكد من انتظام الجدول الدراسي، وحضور كافة أساتذة المواد، موجهًا الطلاب ببذل المزيد من الجهد والمثابرة فى الدراسة والاشتراك في الأنشطة الطلابية التى تسهم في البناء المتكامل لشخصية الطالب.

IMG-20241002-WA0071 IMG-20241002-WA0069 IMG-20241002-WA0070 IMG-20241002-WA0067 IMG-20241002-WA0068 IMG-20241002-WA0063 IMG-20241002-WA0062

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة بكلية الاداب
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح اول مركز للطلاب ذوي الإعاقة
  • بعد إصابتها في حادث سير.. رئيس جامعة الزقازيق يطمئن على حالة طالبة
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • خلال جولته بكلية الطب.. رئيس جامعة طنطا يلتقي الطلاب الوافدين ويستمع لمقترحاتهم
  • رئيس جامعة طنطا يلتقي الطلاب الوافدين ويستمع إلى مقترحاتهم
  • رئيس جامعة طنطا يستمع لمقترحات الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات
  • رئيس الجامعة الأمريكية: تقديم تسهيلات مالية للطلاب عند التعثر