المناطق_واس

نفّذت أمانة منطقة الحدود الشمالية ممثلة ببلدية روضة هباس 5,400 جولة وزيارة رقابية، ورفعت 43,670 مترًا مكعبًا من المخلفات المتنوعة، وذلك خلال عام 2023.

 

أخبار قد تهمك “أمانة الحدود الشمالية” تُنفّذ 950 جولة رقابية بمحافظة طريف 1 يناير 2024 - 1:58 مساءً “أمانة الحدود الشمالية” تزرع الحوليات الشتوية وتنفّذ خدمات مساندة بالحدائق العامة في “الشعبة” 27 ديسمبر 2023 - 3:27 مساءً

 

وجرى إغلاق 3 منشآت، وتحرير 12 مختلفة، وإصدار 82 رخصة، و 40 شهادة، ونفذ قسم الأعمال الرقابة الفنية 175 جولة، و 28 جولة لأعمال الحفريات.

 

 

وأوضحت أن الفرق الميدانية قامت بصيانة 5,700 عمود وفانوس إنارة، ومعالجة 450 مترًا مربعًا من الكتابة المشوهة للجدران، وإصلاح 650 مترًا مربعًا من “الإنترلوك” وبلاطات الأرصفة، و 21,700 متر طولي من دهانات بردورات الأرصفة والخطوط الأرضية، ومعالجة 2,500 متر مربع من حفر الشوارع والتشققات، و 75 حاوية نظافة داخل الأحياء، وإزالة وتحسين 4 حواجز من الحواجز المختلفة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة الحدود الشمالية الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة رقابية على المخابز والأسواق

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم، ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية مكثفة اليوم على المخابز والأسواق بمدينة ملوي، ضمن جهود المحافظة لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار.

حملات رقابية علي المخابز والأسواق في المنيا 

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع المختلفة لمتابعة توافر السلع الغذائية وسلامتها وضمان وصول الدعم لمستحقيه والتأكد من مطابقتها للمواصفات وحماية جمهور المستهلكين من الممارسات الاحتكارية. 

إجراءات قانونية ضد المخالفين في المنيا 

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، أن الحملة أسفرت عن ضبط مخالفات تموينية متنوعة، منها نقص وزن الخبز، ومخالفات تتعلق بعدم مطابقة الخبز للمواصفات، وعدم وجود سجل بالمخابز، وعدم إعطاء بون إلى جانب عدم نظافة أدوات العجن.

ضبط تجميع 104 بطاقات تموينية

كما شملت المخالفات سلعًا مجهولة المصدر بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار، إضافة إلى ضبط تجميع 104 بطاقات تموينية، مؤكداً على تحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين لاتخاذ الإجراءات القانونية ، وذلك ضمن خطة المحافظة لضمان التزام التجار والمخابز بتقديم خدمات ذات جودة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • مدارس الحدود الشمالية تحتفي باليوم العالمي للمعلم
  • “أمانة جازان” تُنفذ أكثر من 37 ألف جولة رقابية خلال شهر سبتمبر
  • مقتل 9 جنود إسرائيليين وإصابة 86 منذ بداية العمليات البرية عند الحدود الشمالية
  • مصدر الإماراتية ترفع قدرة مشروعات الطاقة النظيفة إلى 31.5 ألف ميغاواط
  • أمانة منطقة حائل تصدر تقرير جولاتها الرقابية خلال شهر سبتمبر
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية
  • “تعليم الحدود الشمالية” يدعو الطلبة للمشاركة في جائزة المستثمر الذكي الخليجي
  • أمانة حائل تكثف جهودها في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • «القاهرة الإخبارية»: رصد 25 رشقة صاروخية من جنوب لبنان على الحدود الشمالية
  • محافظ المنيا: ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة رقابية على المخابز والأسواق