اقترب المخرج رؤوف عبد العزيز أن ينتهي من تصوير مسلسله الجديد"فوبيا" المكون من ١٥ حلقه ، تأليف كلا من أحمد عزت، وهشام حمزه ومن إنتاج شركه إكسبرت ستوديوز .

سرية تامة 

وحرص المخرج رؤوف عبد العزيز علي إبلاغ صناع العمل بعدم إفصاح اي معلومات عنه خاصة أنها تجربة جديدة ويسعي لمفاجأة جموره بها.

ونشر رؤوف عبد العزيز عبر حسابه صورة كلاكيت العمل، وعلق عليها، قائلا :" مسلسل فوبيا،  اعد الجمهور بتجربة فريدة وخارج التوقعات، بطولة النجمه الكبيره سوسن بدر، والنجمه رانيا يوسف، والنجمه نرمين الفقي"

يذكر أن المخرج رؤوف عبد العزيز انتهي مؤخرا من التحضيرات النهائية لمسلسل"سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا ومن المقرر إنطلاق تصويرة خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لعرضه عبر قنوات الشركة المتحدة للخدمات الأعلامية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رؤوف عبد العزيز سوسن بدر فوبيا نرمين الفقى رانيا يوسف رؤوف عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

لافروف: موسكو لا تجري أي مفاوضات سرية مع أي جهة حول الصراع في أوكرانيا

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن موسكو لا تجري أي "مفاوضات سرية" مع أي جهة لحل النزاع الأوكراني.

بوتين: روسيا مستعدة لمواصلة المفاوضات مع أوكرانيا بناء على الاتفاقات السابقة بوتين: شروطنا للسلام في أوكرانيا لن تدوم إلى الأبد وستتغير وفقا للوضع

وقال لافروف في مؤتمر صحفي عقب محادثات مع وزير الخارجية البيلاروسي سيرغي ألينيك، يوم الاثنين: "نحن لا نجري أي مفاوضات سرية مع أي جهة، الغرب يرفض تنظيم المفاوضات على أساس عادل، ناهيك عن حقيقة أن رجلا يدعى زيلينسكي (زعيم النظام في كييف) منع القيادة الأوكرانية بأكملها من التفاوض مع روسيا الاتحادية".

هذا وقد أعربت موسكو منذ بداية الأزمة الروسية عن استعدادها للتفاوض من أجل التوصل لحل سياسي للأزمة الأوكرانية، فيما ترفض كييف إطلاق مفاوضات وتسعى بدعم غربي لتحقيق مكاسب عسكرية.

وتواصل القوات الروسية تكبيد قوات كييف خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، وكذلك السيطرة على مناطق جديدة وتعزيز مواقعها.

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين باستمرار أن موسكو تريد التفاوض، ولكن يتعين أن نجد من نتفاوض معه، وقال إن أية مفاوضات يجب أن تأخذ في الاعتبار الواقع الجديد على الأرض ومطالب روسيا الأمنية.

كما شدد بوتين على أن موسكو لا تطلب المساعدة من أحد لإتمام العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا، مشددا على أن مقترح روسيا للسلام لن يدوم إلى الأبد وسيتغير وفقا للوضع.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • 16 شاعرا يتنافسون على التأهل لمرحلة التصفيات النهائية في مسابقة شاعر الهبوت بظفار
  • تنويه من شرطة أبوظبي للجمهور
  • قبل حفله في مهرجان موازين.. محمد رمضان يوجه رسالة للجمهور المغربي
  • نسرين طافش توجه نصيحة للجمهور في أحدث ظهور لها.. ماذا قالت؟ (صورة)
  • تعرف على التشكيل النهائي لمجلس إدارة غرفة المطاعم السياحية
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يثير حيرة وشوق متابعيه بمشروع جديد ومفاجأة في 90 يوما (فيديو)
  • مدبولي: تخصيص مليار و180 مليون دولار لتجاوز أزمة الكهرباء خلال فترة الصيف.. توجيهات من الرئيس بالتعامل مع الأزمة.. وقف قطع الكهرباء بصورة تامة في الأسبوع الثالث من شهر يوليو المقبل
  • الزمالك: مطالبنا عادلة والبيان موجه للجمهور وليس للرابطة
  • لافروف: لا مفاوضات سرية مع الغرب
  • لافروف: موسكو لا تجري أي مفاوضات سرية مع أي جهة حول الصراع في أوكرانيا