موقع 24:
2024-10-01@17:54:26 GMT

استبعاد أحمد كوكا من قائمة منتخب مصر

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

استبعاد أحمد كوكا من قائمة منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم خروج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد نبيل كوكا، من قائمة منتخب "الفراعنة" المشاركة ببطولة أمم أفريقيا التي ستنطلق بكوت ديفوار 13 يناير (كانون الثاني) الجاري.

وذكر اتحاد الكرة المصري عبر حسابه الرسمي على فيس بوك اليوم الأربعاء، أن كوكا خضع لفحوص طبية وأشعة بعد تعرضه للإصابة في التدريب الأول للمنتخب المصري الذي أقيم على إستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

???? | خضع أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم لفحوصات طبية و أشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم و بالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق ١٣ يناير الجاري في كوت ديفوار . ???????? pic.twitter.com/fz9VPqZJ1B

— EFA.eg (@EFA) January 3, 2024


وأضاف: "أثبتت الأشعة إصابة أحمد نبيل كوكا في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق 13 يناير (كانون الثاني) الجاري في كوت ديفوار".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب مصر المنتخب المصري تصفيات أمم أفريقيا أمم أفريقيا كأس أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً:

منتخب الإمارات يفوز ببطولة آسيا للرجبي

حافظ منتخب الإمارات للشباب على لقب بطولة آسيا لسباعيات الرجبي تحت 18 سنة، والتي استضافتها مدينة جوهر بهرو الماليزية، للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الأحد، على منتخب هونغ كونغ بنتيجة 43-0.

حقق منتخب الإمارات رقماً قياسياً بحسمه لقب البطولة دون استقبال أية نقاط "تراي"، في أية مباراة خاضها في البطولة.

وعقب ختام المنافسات، توج رئيس الاتحاد الآسيوي للرجبي قيس الظالعي منتخب الإمارات بكأس البطولة والميداليات الذهبية، في حين حصل منتخب هونغ كونغ على ميداليات الميداليات الفضية، وحل منتخب سيرلانكا في المركز الثالث ونال الميداليات البرونزية.

وعلى صعيد منافسات الشابات، حسم منتخب هونج كونج اللقب لصالحه بعد الفوز على نظيره التايلاندي في المباراة النهائية 31-5، فيما فاز منتخب ماليزيا بالميدالية البرونزية بعد تغلبه على منتخب الهند 12-0، فيما جاء منتخب الإمارات للشابات في المركز الخامس في الترتيب العام.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • منتخب الإمارات يفوز ببطولة آسيا للرجبي
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور