استقبل البابا تواضروس الثاني، اليوم الأربعاء، في المقر البابوي بالقاهرة، المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، يرافقه وفد من أعضاء المجلس، وذلك لتقديم التهنئة لقداسته بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

تكون الوفد المرافق لرئيس مجلس الشيوخ من: السيدة فيبي فوزي وكيل المجلس، والأمين العام للمجلس المستشار محمود عتمان، واللواء محمد رستم مدير مكتب رئيس المجلس، وعضوي المجلس المستشار منصف سليمان، والمستشار جميل حليم.

أعرب المستشار رئيس مجلس الشيوخ عن خالص تهنئته والوفد المرافق بعيد الميلاد المجيد، وعن سعادته بلقاء قداسة البابا متمنيًا لقداسته وللجميع بأيام سعيدة.

ومن جهته شكر قداسة البابا ضيوفه على زيارتهم وتهنئتهم داعيًا لهم بدوام السعادة والسلام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البابا تواضروس عيد الميلاد المجيد رئيس مجلس الشيوخ رئیس مجلس الشیوخ

إقرأ أيضاً:

رئيس مكون الحراك الجنوبي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالمولد النبوي

الثورة نت/..

رفع رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة غالب مطلق، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

وعبر باسمه ونيابة عن قيادة وأعضاء ومنتسبي المكون عن عظمة هذه المناسبة الدينية العطرة، المرتبطة بنبي الرحمة والهدى الذي اختصه الله بالتعظيم والتشريف والعصمة والمقام الرفيع.

وأكد أن محاولات التقليل من أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة من قبل أعداء الأمة الإسلامية، ومن يدور في فلكهم وينفذ أجنداتهم لن تزيد شعب الإيمان والحكمة وكل أحرار الأمة إلا حبا وتمسكا واتباعا للنبي صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت رئيس مكون الحراك إلى أن هذه المناسبة العظيمة محطة لاستخلاص الدروس العبر التي من شأنها تعزيز صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة أعداء الوطن والأمة من قوى الغطرسة والطغيان والاستكبار ومرتزقتهم.

وأشار إلى أن من أهم القيم التي يمكن استلهامها من النبي الأكرم هي جهاده وصبره وثباته وتضحياته وهو يقارع قوى الظلم والغطرسة أعداء الحق وهو المسار والنهج الذي يسير عليه يمن الإيمان والحكمة بقيادته الحكيمة وشعبه العظيم والصامد.

وأكد مطلق أنه وبفضل هذا النهج والمسار القرآني استطاع اليمن قائدا وشعبا وجيشا إفشال وفضح وتعرية المخططات الخبيثة والوجهة القبيح لأعداء الأمة من خلال القرار التاريخي والموقف المشرف في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني.

ودعا إلى الاحتشاد في كافة الساحات في العاصمة صنعاء والمحافظات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.. مؤكدا أن أبناء شعب المدد والنصرة سيكونون في الموعد كما عهدهم الجميع تكريما وتعظيما لهذه المناسبة المهمة.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • البابا تواضروس يرأس صلوات ضم 7 راهبات جدد لدير العذارى الحكيمات
  • رئيس مؤسسة الثورة للصحافة يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • رئيس مكون الحراك الجنوبي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالمولد النبوي
  • البابا تواضروس: مجلس كنائس الشرق الأوسط كالشجرة المغروسة التي تعطي ثمرها في حينه
  • البابا تواضروس يشيد بإنجازات مجلس كنائس الشرق الأوسط خلال 50 عاما
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الثورية والرئيس المشاط بمناسبة المولد النبوي
  • رئيس المجلس الأوروبي يهنئ الرئيس تبون 
  • البابا تواضروس يشارك في احتفال كنيسة القديسين بالنزهة بيوبيلها الذهبي
  • البابا تواضروس يشارك في احتفال كنيسة الأنبا أنطونيوس باليوبيل الذهبي