شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إمام عاشور يرقص على أغنية سطلانة في أحد الأفراح فيديو، 05 36 ص الأحد 16 يوليو 2023 إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الجديد ظهر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إمام عاشور يرقص على أغنية «سطلانة» في أحد الأفراح (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إمام عاشور يرقص على أغنية «سطلانة» في أحد الأفراح...

05:36 ص | الأحد 16 يوليو 2023

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الجديد

ظهر إمام عاشور صفقة الأهلي المنتظرة وهو يرقص على أغنية «سطلانة»، وذلك قبل إعلان النادي بشكل رسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد وصول النادي لاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية مع نادي ميتلاند الدنماركي على انضمام اللاعب لصفوف المارد الأحمر بداية من الموسم المقبل.

إمام عاشور يرقص على أغنية سطلانة 

وانتشر فيديو ظهر فيه إمام عاشور صفقة الأهلي المنتظرة رفقة أصدقائه داخل أحد الأفراح، وهو يرقص على أغينة «سطلانة»، وذلك قبل إعلان النادي عن الصفقة رسميا، بعد إنهاء اللاعب جلسة التصوير داخل مقر النادي بالجزيرة، من أجل التجهيز للإعلان الرسمي عن الصفقة مساء اليوم.

@marwanstohee إمام عاشور بيقولوكو#إمام_عاشور #fypシ #fyp シ #الاهلي_فوق_الجميع #إمام_عاشور_اهلاوي original sound - Marwan Stohee الأهلي يتعاقد مع إمام عاشور من ميتلاند

ونجح النادي الأهلي في حسم صفقة إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي في صفقة بلغت قيمتها المالية مبلغ 3 ملايين يورو، بعد الاتفاق مع النادي الدنماركي على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية، بعد موافقة مارسيل كولر على ضم اللاعب من أجل تدعيم مركز وسط الملعب تعويضا لرحيل حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن صفقة إمام عاشور خلال 48 ساعة القادمة، بعد إنهاء اللاعب الكشف الطبي وجلسة التصوير الخاصة به، قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي عقب مباراة المقاولون العرب أو غدا الأثنين على أقصي تقدير.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"بعد اتهامه بإفساد صفقة بلعيد".. نجم الأهلي يتحرك قضائيا ضد أحد البرامج الرياضية


أعلنت الوكالة التسويقية للنجم الجزائري أحمد القندوسي، نجم فريق النادي الأهلي والمعار منذ الموسم الماضي إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، مقاضاة أحد مقدمي البرامج الرياضية.

وجاء ذلك بسبب توجيه اتهام واضح لأحمد القندوسي بتدخله في مفاوضات النادي الأهلي مع المدافع الجزائري، زين الدين بلعيد، لإبعاده عن القلعة الحمراء، بعد انتقال اللاعب مؤخرا إلى الدوري البلجيكي.

- القندوسي يقاضي أحد البرامج الرياضية

وجاء البيان الرسمي للوكالة كالآتي:
"نعبر عن استيائنا الشديد وغضبنا العارم من الاتهامات الباطلة التي وجهت ضد لاعبنا أحمد قندوسي، والتي تدعي كذبًا بأنه السبب في فشل انتقال اللاعب زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي".

وأكد: "نود التأكيد وبأقوى العبارات على أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب أحمد قندوسي كان من أكبر الداعمين لزين الدين بلعيد، وكان محفزًا له للانضمام إلى النادي الأهلي"."إن نشر مثل هذه الأكاذيب والافتراءات يعد تشويهًا متعمدًا لسمعة اللاعب، ونعتبره هجومًا غير مبرر على نزاهته ومصداقيته".

محمد صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي

وواصل: "كما أننا نشعر بالفضول الشديد لمعرفة الدليل القاطع الذي يعتمد عليه ذلك الشخص في اتهاماته الباطلة، نتمنى أن يكون لديه أدلة غير قابلة للدحض، لأنها ستكون مفاجأة لنا وللجميع!""بناءً على ذلك، نعلن عن نيتنا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة ضد الشخص الذي قام بنشر هذه الاتهامات الزائفة، وكذلك ضد أحد البرامج لنشرهم هذه الأكاذيب دون تقديم أي دليل ملموس".

وأشار: "سنتابع هذه القضية بكل جدية وحزم، سنقوم بملاحقة كل من تسول له نفسه تشويه سمعة لاعبينا أو المساس بهم قانونيًا، لن نتسامح مع أي محاولة للإضرار بسمعة لاعبينا أو التأثير على مسيرتهم الرياضية".

وأختتم: "نحن مصممون على حماية حقوق لاعبينا بكل الوسائل المتاحة، ولن نتردد في اتخاذ أي خطوة قانونية لضمان ذلك".
 

مقالات مشابهة

  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • "بعد اتهامه بإفساد صفقة بلعيد".. نجم الأهلي يتحرك قضائيا ضد أحد البرامج الرياضية
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • نشرة التوك شو.. انقلاب فاشل في بوليفيا ومشادة على الهواء
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية