الثقافة والفن، حضور هو الأكبر خالد عبد الرحمن يتألق في جولة المملكة بنجران،شهدت مدينة نجران ضمن فعاليات جولة المملكة 2023 rdquo; حفلاً غنائيا نظمته شركة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حضور هو الأكبر.. خالد عبد الرحمن يتألق في "جولة المملكة" بنجران، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حضور هو الأكبر.. خالد عبد الرحمن يتألق في "جولة...

شهدت مدينة نجران ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023” حفلاً غنائيا نظمته شركة بنش مارك، والذي جمع جمهور الفنان خالد عبد الرحمن في حفل يعتبر الأكبر وبحضور حوالي 3000 شخص في مركز الأمير مشعل بن عبد الله للمؤتمرات.

وافتتح الحفل الفنان خالد عبد الرحمن بأغنية "ليل التجافي"، فيما استمر تصفيق الجمهور بنسق واحد على أجمل الأغاني، ثم رحب بجمهور نجران الكبير على المسرح، واقتحم بعدها بأدائه القوي الطربي.

حفلات الفنان خالد عبد الرحمن

وجمع بين القديم والحديث، ومنها أغنية "وشلون مغليك، جمعت الشوق، تذكار، إنتي أجمل حب، ليل التجافي، بيني وبينك " كما كان من أبرز أحداث الحفل عزف الفنان خالد على الة العود الوترية على أغنية " تقوى الهجر ".

عبر الفنان خالد عبد الرحمن في المؤتمر الصحفي عن الرضا الكامل للحضور الجماهيري، وأشاد بتفاعل وإنصات جمهور نجران المحب وكل الصفات الجميلة فيه وقال: "لاهو بغريب عليهم"، حيث شهد الحفل 16 أغنية، ويعتبر أول حفل على مستوى المناطق بهذا العدد بعد حفل ليلة مخاوي الليل بالرياض.

وقدم الشكر للهيئة العامة للترفيه وشركة بنش مارك، على الحضور المميز لإقامة المحفل الجميل، وإتاحة الفرصه لتواجدهم ومشاركتهم للجمهور في ليالي وفعاليات جولة المملكة.

حفلات جولة المملكة 2023

من جهته اكد الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك محمد حسنين: "نحن نعمل على التنظيم في شركة بنش مارك وهدفنا الأساسي تقديم تجربة للزائر لا تنسى، واليوم مع تواجدنا في نجران مدينة الآثار والأصالة، مضيفا: حرصنا على تقديم الجودة والفخامة، وإرضاء هذا الحضور الذي تشرفنا باستقباله وسعدنا بمشاهدة تفاعله في الحفل".

الجدير بالذكر أن جولة المملكة 2023، إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة، وتتميز فعالياتها بارتباطها برغبات الجمهور وتتم بشراكة استراتيجية بين عدة جهات حكومية، وتعمل على تنظيمها الشركات المحلية الموجودة في جميع المناطق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة" ويشكر القيادة الرشيدة

افتتح "صوت الحب" ماجد المهندس،ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي دعى اليها معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في العاصمة السعودية الرياض، اولى السهرات الغنائية ضمن سلسلة حفلات  "جولة المملكة" لهذا الموسم التي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه وبالتعاون مع "برنامج جودة الحياة".

 

 الحفل من تنظيم وإشراف "مجموعة روتانا للموسيقى"، وامتلئ مسرح "محمد عبده أرينا/ روح الحياة" موقع الحفل بحضور جماهيري مكتمل العدد (Sold out ) تفاعلوا غناء وتصفيقا مع روائع الماجد التي اختارها للحفل بمصاحبة الفرقة الموسيقية الضخمة بقيادة المايسترو السعودي مدحت خميس. 

 

كما استذكر المهندس أمام الجمهور صديقه "فنان العرب" محمد عبده، قائلا: "وانا اغني اليوم ضمن حفلات "جولة المملكة" أتذكر فنان العرب الذي شاركني هذه الجولة العام الماضي، والله يشفيه ويعيده لنا بالسلامة" وفاجأ الجمهور بان قدم لهم بصوته اغنية "بنت النور" تكريما لصاحبها المطرب محمد عبده.

 

ويعد هذا الحفل هو الأول لماجد المهندس الذي دشن فيه اغاني البومه الجديد من انتاج وتوزيع "مجموعة روتانا للموسيقى" اذ افتتح الحفل باغنية "البضاعة" عنوان الالبوم والتي حققت وجميع الاعمال التي قام بتصويرها نسب مشاهدات مليونية عبر اليوتيوب وحسابات السوشيال ميديا.

 

وكان في استقبال المهندس عند وصوله مكان الحفل الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى، وبعد التقاطهما الصور التذكارية، توجها سويا لملاقاة اهل الاعلام والسوشيال ميديا، وفي اجاباته امتدح ماجد ما يحدث في وطنه المملكة قائلا: "الحمد لله صرنا في المملكة العربية السعودية سباقين في كل المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية وغيرها وهذا كله بدعم من قيادتنا الرشيدة الله يطول في أعمارهم ويحفظهم لنا". 


وعن البومه الجديد " البضاعة" توجه بالشكر إلى روتانا على جهودها في انتاج وتسويق هذا العمل، مضيفا:"امانه تعبت لانجاز اغاني هذا الالبوم وهو يحمل شكل موسيقي مختلف عن ما هو موجود، وان شاء الله يعيش هذا الالبوم ويترك اثرا عند الجمهور ".


وحوله حرصه على تقديم اغاني الفلكور وعددا كبيرا من الموروث الشرقي كما سمعناه في الجلسة الغنائية الأخيرة، وكشف سرا قائلا: "هذه الاغاني تشكل جزء كبير من شخصيتي الفنية ومن صغري وحتى قبل ان اصبح مشهورا كنت أتغنى بهذه الاعمال إلى ان سنحت لي الفرصة تقديمها بشكل مميز ومختلف ووصلتني أصداء رائعة عن كل ما غنيته في الجلسة الأخيرة".


وحول الأسماء الشابه التي يشجعها ولن يتردد في التلحين لها، امتدح المهندس اصوات المطربين الشباب عائض، فؤاد عبد الواحد، اميمة طالب، زينه عماد وداليا مبارك.

الجدير ذكره أن حفل المهندس ضمن "جولة المملكة" هو غيض من فيض حفلات قادمة، بينها: 


-تاريخ 10 يوليو عبد المجيد عبد الله في مسرح "محمد عبده أرينا-روح السعودية"/الرياض


-تاريخ 21يوليو: اصالة نصري واحمد سعد في مسرح "محمد عبده أرينا-روح السعودية "/ الرياض


-تاريخ 29يوليو: راشد الفارس واميمة طالب وفهد الكبيسي. في مسرح "محمد عبده أرينا-روح السعودية"/ الرياض


-تاريخ 6 اغسطس: نبيل شعيل وفرقة ميامي في مسرح "محمد عبده أرينا-روح السعودية"/ الرياض


-تاريخ 12 اغسطس: نوال الكويتية واحلام في مسرح "محمد عبده أرينا-روح السعودية". 


-تاريخ 16اغسطس: عبد المجيد عبد الله في جامعة الملك خالد/ أبها.

مقالات مشابهة

  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة".. صور
  • شاهد بالصور.. خطوبة “فاتنة” الإعلام السوداني بالإمارات وسط تبريكات زملائها والعروس تكتب بعد الحفل: (خطوة جديده أُقبل عليها بصحبة رجل صديق وخطيب وزوج بإذن الله تمنياتكم لنا بالسعادة)
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة" ويشكر القيادة الرشيدة
  • "إرادة شعب".. أوبريت لقصور الثقافة في ختام احتفالات 30 يونيو بالغربية
  • بالأبيض.. جمهور «حماقي» ينتظر حفلته على أحد شواطئ بورسعيد
  • الإطاحة بمواطن لترويجه مواد مخدرة بنجران
  • كورال أطفال مسرح 23 يوليو بالمحلة يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • أمل الثقافة ودورها
  • كورال أطفال مسرح ٢٣ يوليو يحتفل بذكرى الثورة بالمحلة
  • بالفيديو.. متحدث جوازات مكة يعلن جاهزية منافذ المملكة لاستقبال المعتمرين