أفادت وكالة أنباء فارس عن نقلاً عن مسؤولين إيرانيين بـ«ارتفاع حصيلة قتلى الانفجارين الإرهابيين في كرمان إلى 53 قتيلا و71 جريحا».

وكانت أنباء سابقة قد أفادت عن مقتل 20 شخصا في انفجارين قرب مرقد قاسم سليماني، وفق ما ذكر التلفزيون الرسمي الإيراني.

«القسام»: اغتيال قادتنا لن يزيد مقاومتنا إلا إصرارا وثباتا منذ 12 دقيقة السيسي لوفد من الكونغرس الأميركي: الأولوية الحالية هي التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة منذ 16 دقيقة

وذكرت وسائل إعلام إيرانية نقلاً عن معاون محافظ مدينة كرمان جنوبي إيران أن الانفجارين قرب مرقد قاسم سليماني «نجما عن هجوم إرهابي».

وكان التلفزيون الإيراني قد أفاد في معلومات أولية عن وقوع «انفجار اسطوانات غاز قرب الطريق المؤدي إلى مرقد قاسم سليماني في محافظة كرمان».

وأضاف: «سماع صوت انفجار ثان على الطريق المؤدية إلى مرقد سليماني».

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

حرب الطرق.. 16 قتيلا و 2446 جريحا حصيلة الحوادث بالمدن

لقي 16 شخصا مصرعهم، وأصيب 2446 آخرون بجروح، إصابات 97 منهم بليغة، في 1790 حادثة سير سجلت داخل المناطق الحضرية، خلال الأسبوع الممتد من 24 إلى 30 يونيو المنصرم.

وعزا بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع هذه الحوادث، حسب ترتيبها، إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، وعدم ترك مسافة الأمان، والسرعة المفرطة، وعدم انتباه الراجلين، وعدم التحكم، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة “قف”، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، والسير في يسار الطريق، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والسير في الاتجاه الممنوع، والسياقة في حالة سكر، والتجاوز المعيب.

وأضاف المصدر ذاته، أنه بخصوص عمليات المراقبة والزجر في ميدان السير والجولان، تمكنت مصالح الأمن من تسجيل 41 ألفا و248 مخالفة، وإنجاز 7168 محضرا أحيلت على النيابة العامة، واستخلاص 34 ألفا و80 غرامة صلحية.

وأشار إلى أن المبلغ المتحصل عليه بلغ 7 ملايين و355 ألف و75 درهما، فيما بلغ عدد العربات الموضوعة بالمحجز البلدي 4362 عربة، وعدد الوثائق المسحوبة 7168 وثيقة، وعدد المركبات التي خضعت للتوقيف 270 مركبة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا التفجيرات شمال شرق نيجيريا إلى 32 قتيلاً
  • الهند: ارتفاع حصيلة قتلى حادث التدافع في تجمع ديني إلى 121 شخصا
  • حصيلة ضحايا حادث تدافع شمال الهند ترتفع إلى 116 قتيلاً
  • حرب الطرق.. 16 قتيلا و 2446 جريحا حصيلة الحوادث بالمدن
  • ارتفاع حصيلة حادث التدافع في الهند إلى 87 قتيلا وعشرات المصابين
  • ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 37925 منذ اندلاع الحرب 
  • كينيا.. ارتفاع حصيلة المظاهرات المناهضة للحكومة إلى 39 قتيلا
  • مراسل RT: أنباء عن وقوع قتلى في اشتباكات بين الجيش التركي ومسلحين سوريين من المعارضة بالشمال
  • ارتفاع حصيلة قتلى الحرب في غزة إلى نحو 38 ألف شهيد
  • ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات شمال شرق نيجيريا إلى 130 قتيلا ومصابا