صحافة العرب:
2024-09-19@00:19:39 GMT

ما حقيقة تعرض دكتورة يومي للسرقة في فرنسا ؟

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

ما حقيقة تعرض دكتورة يومي للسرقة في فرنسا ؟

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ما حقيقة تعرض دكتورة يومي للسرقة في فرنسا ؟، أثارت المشهورة اللبنانية على مواقع التواصل الاجتماعي دكتورة يومي السخرية بعد ان ادعت انها تعرضت للسرقة في باريس وظهرت في مقطع فيديو وهي تمثل انها .،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما حقيقة تعرض دكتورة يومي للسرقة في فرنسا ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما حقيقة تعرض دكتورة يومي للسرقة في فرنسا ؟
أثارت المشهورة اللبنانية على مواقع التواصل الاجتماعي دكتورة يومي السخرية بعد ان ادعت انها تعرضت للسرقة في باريس وظهرت في مقطع فيديو وهي تمثل انها تبكي ومنهارة وكان هذا واضحاً جداً وغرفتها معرضة للعبث لكنها لم تذكر سوى ساعتها وجواز السفر وذكرت ان الشرطة تضحك في دليل واضح ان الشرطة تعرف ان الفتاة تكذب .   وبعدها ذكرت كبرى صفحات اخبار المشاهير ان الشرطة الفرنسية القت القبض على سائق مشهورة السناب التي ادعت تعرضها للسرقة واعترف السائق المشهورة أوهمتني بأنها مزحة لوالدتها و طلبت مني العبث بغرفتها ، ولا أعلم عن مقطع إدعائها ضحية سرقة .   واتهم مغردون دكتورة يومي انها قامت بهذا العمل لكسب الاموال وكسب تعاطف الخليجين والحصول على اموال كمساعدة بعد عملية السرقة الوهمية التي تعرضت لها ، وتبدو الامور واضحة لكن متخصصون في تحليل لغة الجسد والصوت اكدوا بالادلة انها كاذبة من خلال تحليل المقطع الذي ظهرت فيه .   ولدى دكتورة يومي جمهور واسع ووصل ويقترب عدد متابعيها على انستغرام إلى ثلاثة ملايين متابع وعدد متابعيها على سناب شات يتجاوز 2.6 مليون ، وأسمها الحقيقي يمني خوري وهي مسيحية ولبنانية الجنسية ، وليست دكتورة كما تدعي وتهتم بالموضة وتنشر مقاطع لسفرياتها باماكن متفرقة ، وتمتلك يمنى خوري مجوهرات قيمتها تبلغ مليون ريال سعودي تقريبًا ، ولديها دخل كبير من الإعلانات ، وتثير الجدل بنشر صور مثيرة لها تظهر المناطق الحساسة لجسدها لكنها تمتلك شعبية بسبب أسلوبها وشخصيتها التي تحظى بقبول وإعجاب لدى النساء .     للطلاب والممارسين في الإعلام مسار (التحليل الإعلامي).جزء من مهام عملك في الأحداث الاتصالية تحليل تعابير الوجه، لغة الجسد، نبرة الصوت. في هذا المقطع (للدكتورة يومي) قمنا بتحليل تعابير الوجه بعد حادثة سرقة غرفتها في فندق فرنسا: pic.twitter.com/GXMHwGbX0p — Saudi New . Media (@saudinew_media) July 15, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيبة فارغة تثير جلبة قرب السفارة الأمريكية

#سواليف

اثارت #حقيبة اشتبه بها مواطنون جلبة بالقرب من إشارة #السفارة_الأمريكية في منطقة عبدون في العاصمة #عمان ، قبل ان يتبين انها فارغة.

وقال مصدر امني ، ان مواطنون ابلغوا عن اشتباههم بحقيبة بالقرب من إشارة السفارة الأمريكية ، فتوجهت الأجهزة المعنية برفقة مختصي المتفجرات الى الموقع ، وبالكشف على الحقيبة تبين انها فارغة.

مقالات ذات صلة “العمل الإسلامي” : تشكيلة الحكومة جاءت مخيبة للآمال وتكرس ذات النهج السابق الذي أوصل الوطن لما يمر به من أزمات 2024/09/18

مقالات مشابهة

  • عملية اليوم.. مستعجلة
  • حقيبة فارغة تثير جلبة قرب السفارة الأمريكية
  • بوريل: الوضع مقلق ولا يسعني إلا أن أدين هذه الهجمات التي تعرض أمن لبنان للخطر
  • ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟
  • ولي العهد يدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • خادم الحرمين الشريفين يدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • القيادة تدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • حقيقة تعرض أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية لانتهاكات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل