قررت محكمة مستأنف الاقتصادية، تأجيل استئناف صاحبة قناة «يوميات أنوش»، في اتهامها بنشر مقاطع فيديو تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري والتحريض على الفسق والفجور، على حكم حبسها 3 سنوات وتغريمها 100 ألف جنيه لجلسة 7 فبراير المقبل الحكم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن صاحبة قناة يوميات أنوش والتي تم ضبطها، وبحوزتها 2 هاتف محمول، تم فحصهما بشكل مبدئي عثر على العديد من المقاطع التي تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور المصري.

وأضافت التحقيقات أن صاحبة فيديوهات يوميات أنوش، عثر معها على تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها، والتي تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيا، وجار عرضها على النيابة العامة للتحقيق.
وتبين من التحقيقات أن المتهمة تمتلك أكثر من أربعة حسابات عبر ثلاثة تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة هذا النشاط، جميعها تحتوي على مقاطع فيديو عديدة لها داخل شقة حدائق حلوان، منها ما قامت فيه بحركات إثارة وإغراء بطريقة مثيرة تلفت الأنظار إليها، من أجل تسجيل نسب مرتفعة للإعجاب بها والمتابعة لما تنشره، وتبين تداول تلك المقاطع بمواقع أخرى للتواصل الاجتماعي.

وأكدت التحقيقات أن غرضها من وراء نشره تحقيق إثارة وزيادة في نسب المتابعين لها وتقاضيها من الشركة مالكة التطبيقات أجر مقابل ذلك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحريض على الفسق الاقتصادي المجتمع المصري النيابة العامة یومیات أنوش

إقرأ أيضاً:

بعد نشرها الفسق والفجور.. تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق لـ6 يوليو 2024

أجلت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة الجديدة، اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات مخلة لا تتناسب مع قيم ومبادئ مجتمعنا المصري، لجلسة 6 يوليو للحضور من محبسها.

مباحث الآداب ترصد حساب البلوجر نادين طارق

كانت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قد رصدت تصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق التيك توك بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

وبفحص الفيديوهات تبين أنها حساب شخصي خاص بـ آية طارق مختار، تبلغ من العمر 32 سنة، ومقيمة في حدائق الأهرام، غرب محافظة الجيزة، وشهرتها البلوجر نادين طارق.

القبض على البلوجر نادين طارق

أعدت الأجهزة الأمنية، مأمورية ضبط تنسيقًا مع قطاع أمن الجيزة، استهدفت المتحرى عنها البلوجر نادين طارق، وتمكنت من القبض عليها بمنطقة حدائق الأهرام نطاق قسم شرطة الهرم، غرب الجيزة، وبحوزتها هاتف محمول، وبفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًإصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

ضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا

حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية

مقالات مشابهة

  • بعد نشرها الفسق والفجور.. تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق لـ6 يوليو 2024
  • تغيب البلوجر نادين طارق المتهمة بنشر الفسق والفجور عن جلسة محاكمتها
  • تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق
  • الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.. بعد قليل
  • اليوم.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة الفسق والفجور
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.. غدا
  • قطار محاكمات الأسبوع| الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة والمتهمين بخطف نجل وزير أسبق.. الأبرز
  • ضمن مبادرة “صوتك مسموع” شرطة دبي تنظم الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي في منطقة جبل علي