صحافة العرب:
2024-09-19@02:19:03 GMT

قرار جديد لرشاد العليمي يثير سخرية واسعة

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

قرار جديد لرشاد العليمي يثير سخرية واسعة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قرار جديد لرشاد العليمي يثير سخرية واسعة، الجديد برس أصدر رئيس المجلس الرئاسي، رشاد العليمي، السبت، قراراً جديداً أثار سخرية واسعة في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي في .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار جديد لرشاد العليمي يثير سخرية واسعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار جديد لرشاد العليمي يثير سخرية واسعة

الجديد برس:

أصدر رئيس المجلس الرئاسي، رشاد العليمي، السبت، قراراً جديداً أثار سخرية واسعة في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن.

العليمي أصدر قراراً بإنشاء نافذة إلكترونية خاصة في الموقع الرسمي التابع له بزعم فتح المجال للناس في الداخل والخارج للتواصل المباشر معه وإرسال شكاويهم وهمومهم وطلباتهم.

وقوبل القرار الجديد بسخرية واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر الناشطون القرار بمثابة استخفاف بآلام الناس وما وصفوه ضحك على الدقون.

وأشاروا إلى أن مطالب الناس في المحافظات الخاضعة لسيطرة مجلسه، واضحة ولا تحتاج لنوافذ، وتتمثل في تحسين الأوضاع المعيشية ووقف انهيار الاقتصاد والعملة وتوفير الخدمات الأساسية وعلى رأسها الكهرباء.

وأوضحوا أن هذه الطلبات سمع بها الجميع في الداخل والخارج إلا العليمي الذي لم يسمعها ويحتاج لنافذة خاصة ليتلقاها، ما اعتبروه استخفافاً وتسطيحاً للناس ومعاناتهم التي يعلم بها العالم أجمع، وفق قولهم.

ويحاول العليمي، وفق مراقبين، امتصاص غضب الشارع المحتقن والمتصاعد، من خلال إطلاق مثل هذه القرارات التي لا تحقق أي شيء للناس، بهدف تخفيف حالة الغضب التي ترجمت إلى تظاهرات وانتفاضة غاضبة في المحافظات الجنوبية والشرقية.

وتشهد المحافظات اليمنية الخاضعة لسيطرة التحالف، أوضاعاً مأساوية تضاعفت بشكل كبير خلال الفترة القريبة الماضية، نتيجة استمرار انهيار الاقتصاد وتدهور سعر العملة المحلية الذي انعكس على ارتفاع كافة أسعار المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية بشكل يفوق قدرة المواطنين على تحملها، وسط تجاهل من التحالف والمجلس الرئاسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبناء حضرموت يشنون هجوماً حاداً على المرتزق العليمي

يمانيون/ خاص

شن العديد من أبناء محافظة حضرموت، اليوم الاثنين، هجوماً حاداً على رئيس ما يسمى ب”مجلس القيادة الرئاسي” المرتزق رشاد العليمي، بسبب تأجليه المتواصل لاجتماع المجلس المخصص لبحث أوضاع المحافظة.

وجاء الهجوم على خلفية اعتذار المرتزق فرج البحسني، اليوم الاثنين، عن حضور الاجتماع بسبب كثرة التأجيل.

واتهم العديد من أبناء المحافظة، في منشورات على وسائل التواصل، المرتزق العليمي بتجاهل مطالب أبناء حضرموت وإهمالهم خدمياً وسياسياً.

مقالات مشابهة

  • حكومة العليمي تطلب دعماً من إسرائيل لمواجهة صنعاء
  • سخرية واتهامات.. أزمات تُلاحق "آبل" مُنذ إطلاق "آيفون 16"
  • الرئيس العليمي يستقبل السفير الأمريكي ويجدد التأكيد على شرط الرئاسي للتفاوض مع المليشيات
  • شاهد: الرئيس العليمي يقلد رئيس البرلمان العربي وسام الوحدة اليمنية 22 مايو من الدرجة الاولى
  • متحور كورونا الجديد يثير مخاوف عالمية.. احذر أعراضه
  • هجوم حاد من أبناء حضرموت على العليمي
  • أبناء حضرموت يشنون هجوماً حاداً على المرتزق العليمي
  • شيخ الأزهر: كان "النبي محمدﷺ" رحمة للناس حتى في مواطن الحروب والاقتتال والصراعات المسلحة
  • شيخ الأزهر: كان محمد ﷺ رحمة للناس حتى في مواطن الحروب والاقتتال والصراعات المسلحة
  • على غرار بايدن.. "سقطة" لترامب تثير سخرية الكثيرين