جاءت فتاة شقة المعصرة المذبوحه، من الفيوم لتقتل فى جريمة شرف بالقاهرة، هذا ما أقرته تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة بحل لغز غموض مقتل صاحب شركة وفتاة عثر عليهما مذبوحه داخل شقة في المعصرة، ودلت التحريات الأولية أن الجثة الأولى بها عدة طعنات والثانية بها جرح ذبحي بالرقبة وأن 4 أشخاص بينهم شقيق الفتاة ونفذوا الجريمة وفروا هاربين، وتواصل أجهزة الأمن بالقاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم جهودهم لضبط المتهمين.

جريمة شقة المعصرة

دلت التحريات والمعاينة للجثتين أن صاحب الشركة، 58 سنة، فارق الحياة بـ3 طعنات بأنحاء متفرقة من الجسد وأن الفتاة «الضحية الثانية»، 20 سنة، تم ذبحها، وأكدت مصادر أمنية أن شهود عيان أكدوا دخول 4 أشخاص المبنى وبحوزتهم أسلحة بيضاء وهو ما أظهرته كاميرات المراقبة بالفعل، وأنهم خرجوا من المبنى مهرولين وفروا هاربين.

ومن استمعت النيابة لأقوال «بواب» العقار الكائن به شقة المجني عليه ومحرر محضر الواقعة والذي أكد أن الضحية صاحب شركة أسمدة زراعية، وميسور الحال، مقيم بالشقة محل الجريمة منذ فترة وفي يوم الجريمة فوجئ البواب بـ٤ أشخاص يسألون عن شقة المجني عليه ويطلبون الصعود إليه بحجة إجراء بعض أعمال الصيانة بناء على طلب صاحبها.

جريمة شرف في شقة المعصرة

وأضاف بواب العقار في أقواله، أنه بعد صعود هؤلاء الأشخاص بحوالي ساعتين فوجئ بهم ينزلون على السلم بسرعة وهو ما أثار شكوكه وجعله يصعد إلى شقة الضحيةلكشف الأمر، وأنه ظل يقرع باب الشقة ولكن لم يجب أحد ما جعله يستعين ببعض الجيران لكسر باب الشقة، وعندما تمكنوا من فتحها وجدوا الدماء فى كل مكان ومحتويات الشقة مبعثرة واكتشفوا الجريمة.

اقرأ أيضاًجريمة في شقة المعصرة.. القصة الكاملة حول العثور على جثتي رجل وامرأة لا تربطهما علاقة

تحقيقات موسعة في مصرع شاب داخل شقة بالمعصرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جريمة المعصرة جريمة شرف شاب يذبح شقيقته شقة المعصرة فتاة الفيوم قتل مقتل شقة المعصرة

إقرأ أيضاً:

ضبط 6 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة في السلام بالقاهرة

كشف الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" يتضرر خلاله صاحب الحساب من قيام بعض الأشخاص بتعاطى وترويج المواد المخدرة بإحدى المناطق بنطاق دائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة.

تم توجيه حملة أمنية إستهدفت المنطقة محل الشكوى، وأسفرت جهودها عن ضبط 6 أشخاص بحوزتهم كميات من مخدر الهيروين، و2 سلاح أبيض، وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التعاطى.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ أيضاًضبط 4 أشخاص غسلوا 150 مليون جنيها من تجارة غير مشروعة

وزير الداخلية يستقبل وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة
  • تجديد حبس 5 لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة
  • شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة
  • تجديد حبس لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة
  • زوجة العم وصديقتها وراء الجريمة.. وكيل الجمهورية يكشف نتائج التحقيقات في قتل طفل وجدته بعنابة
  • ضبط 6 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة في السلام بالقاهرة
  • ماذا يقول القانون العماني في جريمة الإخفاء؟
  • اكتشاف جثة شابة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • ضبط 3 أشخاص بالقاهرة بتهمة التنقيب عن الآثار
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها