أوشك المخرج رؤوف عبد العزيز على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد"فوبيا" المكون من 15 حلقة، تأليف كل من أحمد عزت، وهشام حمزة، ومن إنتاج شركة “إكسبرت ستوديوز”. 

ويفرض رؤوف عبد العزيز سرية شديدة على تفاصيل العمل، لكونه تجربة فريدة ومختلفة، وستكون بمثابة مفاجأة للجمهور. 

مش رومانسي وحبنا بدأ بخناق.. تفاصيل قصة زواج منى الشاذلي.

. فيديو قضية حمزة مون بيبى| تأييد حبس فنانة شهيرة عامًا بعد رفض نقضها إجمالي إيرادات الأفلام| محمد إمام يهدد آسر ياسين.. وأكرم حسنى فى القمة بعد طلاقها.. قصة حب هند عبد الحليم وكريم قنديل وماذا قالت عنه

ونشر عبر حسابه صورة كلاكيت العمل، وعلق عليها قائلا: "مسلسل فوبيا، أعد الجمهور بتجربة فريدة وخارج التوقعات، بطولة النجمة الكبيرة سوسن بدر، والنجمة رانيا يوسف، والنجمة نرمين الفقي".

على جانب آخر، انتهى رؤوف عبد العزيز مؤخرا من التحضيرات النهائية لمسلسل"سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لعرضه عبر قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. 

رانيا يوسف 

من ناحية أخرى، تستكمل رانيا يوسف تصوير دورها فى مسلسل “وبقينا اثنين” مع الفنان شريف منير والراحل طارق عبد العزيز وتأليف أمانى التونس وإخراج طارق رفعت.  

والمسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول علاقات الأسرية والصدمات التى يتعرض لها الأزواج بعد الطلاق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المخرج رؤوف عبد العزيز النجمة رانيا يوسف رانيا يوسف رؤوف عبد العزيز رؤوف عبد العزیز رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

من أمام الأهرامات.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار

خطفت النجمة سلمى أبو ضيف أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة مرتدية فستان باللون الاصفر وبه خطوط باللون البرتقالي، أمام الأهرامات، واعتمدت تسريحة جذابه تتماشى مع لوك الفستان، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

 

تكريم سلمى أبو ضيف في مهر كان السينمائي

تلقت النجمة سلمى أبو ضيف تكريمًا خاصًا، من مبادرة "المرأة في السينما"، التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلًا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير، أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم من ضمنهم النجمة المصرية سلمى أبو ضيف ومعها كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، والممثلة السعودية الموهوبة أضوى فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية المحبوبة ساروتشا تشانكيمها والشهيرة بـ”فرين”.

آخر أعمال سلمي أبو ضيف



وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج

مقالات مشابهة

  • برسالة اعتذار.. رانيا فريد شوقي تنهي التعامل مع إحدى شركات التواصل الاجتماعي
  • رانيا فريد شوقي تنهي تعاقدها مع «سوشيال ميديا» لإدارة صفحاتها وتعتذر لجمهورها
  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)
  • تعرف على التشكيل النهائي لمجلس إدارة غرفة المطاعم السياحية
  • أسواق الشارقة للمواشي تستقبل ما يقارب 46 ألف زائر
  • بإطلالة مبهجة.. رانيا فريد شوقي تبهر جمهورها
  • من أمام الأهرامات.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار
  • أحدث ظهور للملكة رانيا برفقة الملك عبدالله في قصر الإليزيه
  • بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • تعرف على تفاصيل دور هشام ماجد في " إكس مراتي"