تصدرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، تطبيق “تيك توك”، وتحولت إلى تريند عالمي، بفضل إحدى أغنياتها التى أطلقتها فى بداية مشوارها الفنى.

وبدأت القصة مع شاب متخصص فى الـ DJ، ويعرف نفسه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى بأنه منتج موسيقى، وهو الشخص المعنى بمزج الأغانىي المختلفة ببعضها.

وقام الشاب بدمج أغنية “إيه إيه” لشيرين عبد الوهاب، بأغنية Hotline Bling، للرابر الكندي العالمي أوبري دريك.

وهي الأغنية التى صدرت في 2015، وحققت ما يقرب من 2 مليار مشاهدة.

بينما كانت أغنية شيرين ضمن أول ألبوماتها “جرح تاني”، الذى أُطلق عام 2003، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا. بل وكان سببا فى معرفة الجمهور بشيرين عبد الوهاب.

وتم دمج الأغنية على تيك توك، باحترافية شديدة، وملائمة الموسيقى في الأغنيتين لهذا النوع من الريميكس. ما جعل للدمج الجديد تأثيرا كبيرا على جمهور تطبيق “تيك توك”.

لتتحول الأغنية الجديدة إلى تريند عالمي، يجذب المراهقين والمراهقات للرقص عليه من كل جنسيات العالم.

بل واستطاعت تلك الفيديوهات أن تحقق أرقاما ومشاهدات كبيرة تصل للملايين، للمقطع الواحد. حيث تحولت الأغنية إلى “ولا عمرى جتلك you used to call me on my cell phone”

ولم يكتف رواد تيك توك بذلك، لكنهم أيضا ابتكروا “رقصة” خاصة بالأغنية، ليتحول الريميكس الجديد إلى هوس شبابي عالمي.

الأغرب أن كثيرا من المستخدمين قرروا ألا يكتفوا بصوت الأغنية الأصلي، بل قاموا هم بغنائها. وهو ما جعل جنسيات غير ناطقة باللغة العربية، تغني لشيرين عبد الوهاب.

@jubiandxian

PAMSIJU #juxifam

♬ Sherine drake – Djamil

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: عبد الوهاب تیک توک

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور

تصدرت إشارة قام بها رئيس مجلس السيادة السوداني, القائد العام للجيش, الفريق أول عبد الفتاح البرهان, “الترند” لليوم الثالث على التوالي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قام نجوم المجتمع السوداني وأجانب من دول مختلفة بتقليد إشارة الرئيس البرهان, بإعجاب كبير.

حديثاً لحقت طفلة سودانية بالترند الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان وقامت بتقليد “زردية” قائد الجيش, وسط ضحكات المتابعين.

ويشير محرر موقع النيلين, إلى أن البرهان, كان قد أطلق الإشارة الشهيرة “المفك والزردية” خلال تفقده لجنوده الجيش في الخطوط الأمامية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لـ مؤمن زكريا مع زوجته بعد تصدره «الترند».. والجمهور يدعو لهما
  • بهاء سلطان يطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم الهوى سلطان
  • محمد رياض: ل "الفجر" أهتم جدًا بوجودي وسط اساتذة وطلاب أكاديمية الفنون كل عام..و سعيد جدا لتدريس شخصية عبد الوهاب في المناهج
  • حميدتي لو ما كتلته الحسرة بتكتلوا مغرزة عبد الوهاب
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية: أطالب الجيل الجديد من القادة الضباط بمواكبة التطور العالمي وبذل الجهد للحفاظ على السلام
  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ
  • "الشيوخ": حسام الخولي ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
  • شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها