أثار أيلون ماسك فى الآونة الأخيرة الكثير من التساؤلات لدى متابعيه على شبكة التواصل الاجتماعى حول الخطر الأكبر الذى تواجهه البشرية.

وكتب الملياردير الأمريكي إيلون ماسك ومؤسس شركة space x عبر شبكة التواصل الاجتماعي «X » تويتر سابقاً خلال تغريدة جديدة: «أكبر مشكلة تواجه البشرية، هي الانهيار الديموجرافي».

الخطر الأكبر الذي ستواجهه البشرية

وأوضح ماسك، أن حل هذه الأزمة يتطلب تدخلا فوريا من كافة الجهات المعنية بذلك، و شدد الملياردير المالك لشركة تسلا، على أن انخفاض معدل المواليد، من الممكن أن تكون له عواقب، قد تؤدي إلى عدم استقرار الاقتصاد العالمي والبيئة والموارد، وزيادة المنافسة في سوق العمل.

مهاجمة أيلون ماسك للولايات المتحدة الأمريكية:

ووجه أيلون ماسك كلامه فى وقت سابق إلى الولايات المتحدة الأمريكية أنها سوف تواجه العديد من المشاكل والعواقب نتيجة دعوتها لخفض المواليد.

ايلون ماسكدراسة علمية تؤكد حديث أيلون ماسك عن الخطر الأكبر الذى تواجهه البشرية

وأكدت دراسة نشرت في 14 يناير/كانون الثاني 2023، أشار العلماء فيها من جامعة ولاية أوهايو الأمريكية، إلى أن القلق من المستقبل أدى لتراجع رغبة الشباب في الإنجاب، أو لجوئهم لتأجيل هذه الخطوة، وهذه الدراسة تؤكد تويتة أيلون عن الخطر الأكبر الذى تواجهه البشرية.

اقرأ أيضاً18.2% نموًا في إيرادات وأرباح الأوقاف بالنصف الأول من العام المالي الحالي

6 مصابين في حادث إنقلاب تروسيكل بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الخطر الأکبر أیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

حقيقة إصابة الرئيس الأمريكي بمرض باركنسون.. سجل الزيارات يكشف مفاجأة

مع تطور أزمة الرئيس الأمريكي والمرشح للانتخابات الأمريكية المقبلة جو بايدن، وزيادة المطالب بانسحابه والتساؤلات حول مدى قدرته العقلية والجسدية على قيادة البيت الأبيض لـ4 سنوات أخرى، فجرت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، استنادًا على سجلات الزوار بالبيت الأبيض، أن أحد كبار أطباء الأعصاب في واشنطن عقد اجتماعًا مع الطبيب الشخصي لـ«بايدن»، خلال وقت سابق من هذا العام.

الدكتور كيفن كانارد، خبير مرض «باركنسون» في مركز والتر ريد الطبي بالعاصمة الأمريكية، التقى بالدكتور كيفن أوكونور، واثنين آخرين في عيادة البيت الأبيض في 17 يناير الماضي، وفقًا للسجلات، التي تم الكشف عنها مع استمرار الأسئلة حول الصحة العقلية للرئيس الأمريكي البالغ من العمر 81 عامًا، وذلك عقب المناظرة الكارثية أمام خصمه في السباق الرئاسي دونالد ترامب.

طبيب «بايدن»: لا يعاني من أي مرض

وقالت «واشنطن بوست»، إن طبيب الرئيس الأمريكي، زعم في وقت سابق من شهر فبراير الماضي، أن جو بايدن لا يعاني من أي مرض عقلي أو جسدي، وأن الفحص البدني تضمن فحصًا عصبيًا استبعد على وجه التحديد الإصابة بمرض «باركنسون».

هل يعاني «بايدن» بمرض باركنسون

لكن المشاكل العقلية والتعلثم ونسيان بعض الأحداث التي يعاني منها «بايدن»، رجحت إصابته بمرض باركنسون، لكن الطبيب المعالج، رفض الإفصاح عن ذلك، خوفًا من أنها قد تؤدي إلى استبعاده من الانتخابات الرئاسية.

ما هو مرض باركنسون؟

ومرض باركنسون، هو حالة دماغية تسبب مشاكل في الحركة والصحة النفسية والنوم والألم وغيرها، كما يصاب العديد أحيانًا بالخرف، ويتفاقم مرض باركنسون بمرور الوقت، ويظهر عادة لدى كبار السن.

مقالات مشابهة

  • المحلل السياسي أمين بشير يكشف لـ "الفجر" آخر تطورات الحرب بين لبنان وإسرائيل
  • كيف فـقـدت البشرية السيطرة؟
  • إيلون ماسك يعلن عن إطلاق SpaceX خلال 4 أسابيع
  • حقيقة إصابة الرئيس الأمريكي بمرض باركنسون.. سجل الزيارات يكشف مفاجأة
  • إيلون ماسك يُحذر من تطبيق واتساب: ليس آمن
  • إيلون ماسك: Grok 2 AI يصل في أغسطس
  • إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟
  • ماسك يحذر من استخدام واتس آب
  • إيلون ماسك يصل إلى البرتغال لأسباب غير معروفة
  • الموارد البشرية: 11 ألف موظف حكومي غادروا وظائفهم بالربع الأول من 2024