علق الفنان أحمد العوضي على توقعات عالمة الفلك ليلي عبد اللطيف بشأن انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

وقال أحمد العوضي فى تصريحات تليفزيونية: مبشغلش بالي وكذب المنجمون ولو صدفوا ،وأنا مش بهتم أسمع أى توقعات ومعرفش اللى قالت الكلام دا لأني مش مهتم بالعالم دا ، أنا فقط رديت عند ياسمين فى التعليقات.

ياسمين عبد العزيز تهنئ أحمد العوضي لهذا السبب |شاهد مش هشتغل معاه| رباب ممتاز تعلق على أزمتها مع محمد السبكي .. خاص هتلزق فيكي ليه؟| حورية فرغلي توجه رسالة لأمينة خليل .. فيديو محمد سامي يكشف حقيقة ترشيح مي عمر لمسلسل جعفر العمدة 2 |خاص

وعرضت قناة العربية تقرير فيديو بعنوان :"أحمد العوضي يقطع التصوير في العرض الخاص لـ"الإسكندراني" وينفذ طلب إحدى المعجبات".

وقد قام العوضي بقطع التسجيل من أجل تلبية طلب معجبة، كانت تريد دخول الفيلم، وبالفعل استجاب لها، وساعدها في حل مشكلتها.

وأكد الفنان أحمد العوضي، أنه سعيد بعمله في فيلم الإسكندراني، موضحًا أن هذا الفيلم هو أول بطولة له بالسينما.

 

وأضاف خلال لقاء على قناة العربية، أنه أجتهد لتحقيق نجاح بالفيلم، وأن الدراما بالفيلم مختلفة، وأن قصة الفيلم مختلفة.

وكشف مفاجأة عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وقال إنه من الممكن أن يكون هناك عمل سينمائي مشترك، ولكن ياسمين مشغولة الآن بالمشاريع الخاصة بها، وهو مشغول بـ الفيلم ويصور مسلسل جديد، ولكن في حالة إتاحة الفرصة لعمل فيلم مشترك سيتم التنفيذ.

واحتفل أبطال فيلم " الإسكندراني" بالعرض الخاص والأول له مساء أمس، بأحد مولات ٦ أكتوبر بحضور أبطاله.

ويعتبر فيلم الإسكندراني أول عمل سينمائي من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذلك يترقب طرحه العديد من جمهور الفنان، لرؤيته سينمائيًا بعدما تألق  دراميًا خلال السنوات الماضية في مواسم رمضان بشخصيات الخديوي والكوماندا وغيرهما.

ويشارك في فيلم الإسكندراني بجانب الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز أخر أعمال أحمد العوضي أحمد العوضي فيلم الإسكندراني أحمد العوضی یاسمین عبد

إقرأ أيضاً:

ماشي غلط.. مجدي عبدالغني يعلق على تراجع مستوى كهربا مع الأهلي (فيديو)

أكد مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أنه لم يهاجم اللاعب محمود كهربا، نجم فريق الأهلي كما يتردد.

الله يدافع عن المؤمنين.. تعليق مجدي عبدالغني على أزمة سحر مؤمن زكريا أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)

\وأضاف مجدي عبدالغني، أثناء لقاء مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أن تألق اللاعب محمود عبد المنعم كهرباء مع النادي الأهلي شيء طبيعي، لأن هذا عمله المطلوب منه وهو يتقاضى راتب عن هذا الأمر.

 ماشي غلط

وتابع مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن الفترة الحالية تشهد تراجعا لمستوى كهربا، وهذا الأمر واضح بقوة من خلال عدم مشاركته بشكل أساسي مع النادي الأهلي ويجلس دكه، لافتا إلى أن «تراجع المستوى يعني إنه ماشي غلط».

رد مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على أزمته الأخيرة بشأن قيامه بعمل سحر ضد اللاعب الدولي السابق مؤمن زكريا، قائلاً: «الكلام مش راكب، وناس كانت بتظيط، والموضوع من أساسه مالوش أساس من الصحة».

وأضاف مجدي عبدالغني، أثناء لقاء مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر قناة «MBC مصر»، مساء اليوم الجمعة: «كل ما يدار حول هذا الأمر غير صحيح، والكلام مش راكب وباين من الأول إن كل ما يتردد بشأن وجود عمل في مقبرة والدي ضد اللاعب مؤمن زكريا fake».

وتابع : «آخر مرة ذهبت فيها للمقابر كانت في وقت وفاة أختي، ومؤمن زكريا جاب شيخ وفك العمل وبيقولوا هيتم حل المشكلة بعد 10 أيام، وحارس المقبرة هو السبب في الموضوع كله، وطلب من مؤمن زكريا فلوس بعد كده».

واختتم مجدي عبدالغني حديثه قائلاً: «الله- عز وجل- يدافع عن الذين آمنوا، والموضوع كله كذب في كذب».

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • ماشي غلط.. مجدي عبدالغني يعلق على تراجع مستوى كهربا مع الأهلي (فيديو)
  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • تحذير ياسمين عز للستات.. «اللبنانيات قادمات خالوا بالكم من رجالتكم» أين الحقيقة؟ (فيديو)
  • هل رفضت منة شلبي حضور مهرجان الإسكندرية؟.. ناقد سينمائي يحسم الجدل.. فيديو
  • عبدالعزيز مخيون : لو الفنان فقد كرامته هيبقى مهزوز أمام الكامير
  • خبيرة تغذية: القلي في أجهزة «إير فراير» صحي ويقلل الدهون (فيديو)