كشفت تحقيقات النيابة العامة فى واقعة تخلص محاسب من والدته حرقا فى حدائق القبة، لرفضها إعطائه أموالا لشراء المواد المخدرة تفاصيل جديدة حول الواقعة.

وتبين من تحقيقات النيابة أن المتهم يعمل موظفا في إحدى الوزارات وأنه في الفترة الأخيرة تعرف على مجموعة من الأشخاص سيئة السمعة وقام بتعاطي المواد المخدرة، ثم نشبت بينه وبين زوجته مشكلات عديدة قامت على أثرها بترك المنزل أكثر من مرة.

 وشرحت تحقيقات النيابة في جريمة محاسب حدائق القبة، أنه يوم الواقعة حضر إلى والدته في منزلها ونشبت بينهم مشادة كلامية بسبب المخدرات تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بمغادرة المنزل، ثم ذهب إلى سيارته وقام بسحب بنزين منها وعاد إلى والدتها وسكب البنزين وأشعل النيران بها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط محاسب حدائق القبة وتين أنه موظف بوزارة البحث العلمي لاتهامه بقتل والدته القعيدة بسكب بنزين على جسدها وإشعال النيران فيها، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بإندلاع حريق في شقة سكنية بمنطقة حدائق القبة ووفاة سيدة قعيدة جراء الحريق.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مسرح جريمة محاسب حدائق القبة وبالفحص تبين قيام نجلها 37 سنة محاسب بوزارة البحث العلمي بسكب البنزين عليها واشعال النيران بسبب رفضها إعطائه مبلغ مالي لتعاطي المخدرات  وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة.

 

واعترف المتهم بارتكاب جريمته تفصيليا حيق قرر بنشوب مشاجرة بينه وبين والدته بسبب المخدرات، قام على أثرها بسحب بنزين من سيارته ثم قام بسكبه على والدته واشعل النيران في الشقة، بعدما رفضت إعطائه الأموال لشراء المخدرات، فقام بالانتقام منها وإنهاء حياتها والابلاغ بأنها واقعة حريق

ومن جانبه قررت النيابة العامة تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محاسب تحقيقات النيابة العامة النيابة العامة مديرية امن القاهرة حدائق القبة

إقرأ أيضاً:

ضبط تاجر مخدرات في الواحات بعد كمين محكم ومصادرة مواد مخدرة

تمكن جهاز مكافحة المخدرات فرع الواحات من القبض على المدعو “ح . ح . ا” بعد ورود معلومات دقيقة من مصدر موثوق تعامل معه الجهاز في العديد من قضايا المخدرات.

وتشير المعلومات إلى أن المتهم يقوم بترويج مادة الحشيش وحبوب الهلوسة على نطاق واسع.

وتم الترتيب لتنفيذ كمين محكم بالتنسيق مع المصدر للإيقاع بالمتهم متلبساً، وبالفعل تم ضبطه بحوزته قرص إلا ربع من حبوب حمراء اللون يُشتبه في كونها “ترامادول”، بالإضافة إلى قطعة متوسطة الحجم ومجموعة قطع متكسرة وملفوفة في منديل يُشتبه في أنها مخدر الحشيش.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم.

الوسومالواحات تاجر مخدرات ضبط كمين محكم مصادرة مواد مخدرة

مقالات مشابهة

  • القبض على سمسار اشعل النيران في شقيقه لخلاف علي الميراث بالدقهلية
  • إحالة متّهم باختلاس أموال من شركة خاصة إلى النيابة
  • ضبط تاجر مخدرات في الواحات بعد كمين محكم ومصادرة مواد مخدرة
  • الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا
  • النيابة المصرية تطالب بسرعة القبض على المتهم الهارب في قضية مؤمن زكريا
  • بإشراف النيابة.. حزام عدن يعلن إتلاف 295 كيلوجرام مخدرات
  • وزير التعليم يتفقد مدارس حدائق القبة لمتابعة الكثافة وسد العجز بالمعلمين
  • وزير التعليم يتفقد مدارس حدائق القبة لمتابعة كثافات الفصول وسد عجز المعلمين
  • الداخلية تُشمع مصنعي بلاستيك مُخالفين للقانون
  • إحالة مسجل خطر للجنايات بتهمة قتل شخص بحدائق القبة