بوابة الوفد:
2024-06-29@22:16:04 GMT

موعد مواجهة مصر الافتتاحية في أمم أفريقيا 2024

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، نظيره موزمبيق في تمام السابعة من مساء يوم الأحد  الموافق 14 يناير 2024 على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي بمدينة أبيدجان بكوت ديفوار ، لحساب الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
 

تفاصيل عقد عمر كمال عبدالواحد في الأهلي


واستقبل ستاد العاصمة الإدارية الجديدة ، والذي تم تشييده أخيرًا ضمن منشآت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية ، مران المنتخب الوطني الأول مساء أمس الثلاثاء ، والذي يأتي في إطار معسكره التحضيري لانطلاق منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 

كان روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة قد أعلن خلال وقت سابق القائمة النهائية للاعبيه والتي جاءت على النحو التالي .

.
في حراسة المرمى : محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل - محمود جاد - محمد بسام - محمد عواد..

 خط الدفاع: علي جبر - محمد هاني - عمر كمال - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - محمود حمدي الونش - محمد حمدي - أحمد أبو الفتوح - أكرم توفيق - أسامة جلال - أحمد سامي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمود مرعي - محمد شكري - أحمد رمضان - كريم حافظ - حسين السيد - حسام عبد المجيد.

 خط الوسط: حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد النني - مصطفى فتحي - رمضان صبحي - محمود حمادة - حسين الشحات - عمر مرموش - أحمد زيزو - مروان عطية - مهند لاشين - سام مرسي - نبيل عماد - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - محمد إبراهيم - عبد الرحمن مجدي - مصطفى زيكو - عبد الله السعيد - محمد عبد السميع.

الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - أحمد حسن كوكا - محمود كهربا - مصطفى محمد - أحمد ريان - محمد شريف - أسامة فيصل - أحمد أمين قفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ابيدجان كأس الأمم الأفريقية فيتوريا الشناوى محمد الشناوي

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض كان يريد خوض مواجهة الأهلي في الدوري.
وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "علمت أن جوزيه جوميز كان يريد خوض مباراة الأهلي الماضية".
وأضاف: "جوزيه جوميز انفعل على قرارات النادي في هذا الأمر، وكان على الإدارة مناقشته في جدول مباريات الفريق في الدوري العام".
وتابع: "أعتقد أن محمود علاء، مدافع الزمالك قام بتوقيع عقود انتقاله إلى بيراميدز، وتعامل باحترافية مع النادي، لكنه كان خارج حسابات الجهاز الفني".
وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "محمود علاء كان أحد أسباب تتويج الفريق بالبطولات في المواسم الماضية، وكان على المسئولين تقريب وجهات النظر بينه وبين الجهاز الفني".

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • أحمد حمدي يبدأ البرنامج التأهيلي بعد إصابة الصليبي
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • قائمة بيراميدز في مواجهة سموحة بالدوري المصري
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»