توقع الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي ورئيس للجنة التطوير بالاتحاد الدولي (فيفا)،  تتويج منتخبات فرنسا وإنجلترا والبرتغال للتتويج بلقب بطولة أمم أوروبا 2024.
 

تفاصيل عقد عمر كمال عبدالواحد في الأهلي


وأوضح مدرب الفريق الإنجليزي السابق ، أن استضافة ألمانيا للمنافسات ، قد تدفع منتخب الماكينات للوصول بعيدًا في البطولة  بصفته منتخب البلد المنظم، رغم نتائجه المتواضعة خلال السنوات الأخيرة.

وأشار فينجر، خلال تصريحاته اليوم الأربعاء أن المنتخب الألماني ليس المرشح الأول للتتويج باللقب ولكنه من الوارد أن يلعب دورا هامًا بفضل الدعم الجماهيري.

وأضاف: "من الصعب التنبؤ، ولكن بوجود أفضلية اللعب على الأرض، يمكن للمنتخب الألماني أن يحقق الكثير. سيكون من المهم الفوز بأول مباراة لتعزيز الثقة بالفريق وأيضا لإشعال نشوة تدريجية لدى الجماهير في البلاد".

ومن المقرر أن يفتتح المنتخب الألماني منافسات البطولة التي تقام لفترة شهر يوم 14 من شهر يونيو المقبل بمواجهة المنتخب الإسكتلندي، وخلال اليوم ذاته تقام مواجهة أخرى منتخبي المجر وسويسرا في دور المجموعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ارسين فينجر فرنسا البرتغال منتخب ألمانيا فيفا بطولة امم اوروبا أرسنال الإنجليزي انجلترا

إقرأ أيضاً:

الإنجليزي رايس: مستعد لاختراق جدار من الحجارة للفوز بلقب يورو 2024

أكد ديكلان رايس، لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إنه مستعد "لاختراق جدار من الحجارة" لوضع إنجلترا على المسار الصحيح للتتويج بلقب بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة في ألمانيا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن رايس، لاعب وسط فريق أرسنال، شارك في كل مباريات المنتخب الإنجليزي في البطولة المقامة في ألمانيا حتى الآن، وسيكون عاملا حاسما في نتيجة المباراة النهائية أمام المنتخب الإسباني غدا الأحد.

ويتعين على رايس أن يكون في أفضل مستوياته بجانب زميله الشاب كوبي ماينو، لاسيما وأنهما سيواجهان لاعبين متميزين أمثال بيدري وداني أولمو ورودري.

وقال رايس:" في أول مباراتين كنت أشعر بالمزيد من الإجهاد عما أشعر به حاليا. مع ارتفاع الأدرينالين أكثر، ومع تصاعد المباريات، يعطيك هذا الطاقة الإضافية والشرارة الإضافية".

وأضاف:"أعتقد أننا في الوقت الحالي، خاصة في مباراة الأحد، مستعدون لاختراق جدار من الحجارة للفوز بهذه المباراة- سواء كان ذلك في الوقت الأصلي أو الإضافي- سنقدم كل ما عندنا، وهذا كل ما نطلبه".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. لينيكر: أثق في قدرة منتخب إنجلترا على التتويج باللقب
  • إليك أهم المعلومات حول نهائي يورو 2024 (إنفوغراف)
  • مفاجآت بالجملة تنتظر إسبانيا في حال التتويج بـ يورو 2024
  • مكافآت مالية ضخمة تنتظر لاعبي إسبانيا حال التتويج بلقب يورو 2024
  • نهائي يورو 2024.. ألمانيا تحفز الإنجليز أمام الإسبان
  • لامين يامال احتفالًا بعيد ميلاده: "أريد الفوز باليورو كهدية"
  • الإنجليزي رايس: مستعد لاختراق جدار من الحجارة للفوز بلقب يورو 2024
  • منتخبنا يلاقي لبنان في افتتاح نهائيات كأس العالم للرجبي .. الثلاثاء
  • ساوثجيت: تواجدنا في نهائي اليورو أمر طبيعي
  • داني كارفاخال يستبعد ثنائي ريال مدريد من ترشيحات الكرة الذهبية