صحافة العرب:
2024-09-19@00:09:10 GMT

فن ياسمين صبري تكشف عن سر الحفاظ على بشرتها

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

فن ياسمين صبري تكشف عن سر الحفاظ على بشرتها

فن، ياسمين صبري تكشف عن سر الحفاظ على بشرتها،وجهت الفنانة ياسمين صبري نصيحة للفتيات من خلال الرد علي سؤال  احد المتابعين وذلك من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين صبري تكشف عن سر الحفاظ على بشرتها ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين صبري تكشف عن سر الحفاظ على بشرتها

وجهت الفنانة ياسمين صبري نصيحة للفتيات من خلال الرد علي سؤال  احد المتابعين وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

و جاء  السؤال كالاتي : افضل نصيحة للحفاظ علي البشرة ،فيما ردت ياسمين صبري :ناموا بدري و كتير. 

آخر أعمال ياسمين صبري

أما عن آخر أعمال ياسمين صبري، شاركت في فيلم البعبع، التي تم عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2023، وحقق الكثير من المشاهدات، وتدور أحداثه في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هند صبري تكشف عن موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2"

كشفت الفنانة هند صبري عن موعد عرض "البحث عن علا" الجزء الثاني، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، فيديو لبرومو الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" والذي تحدد عرضه يوم 26 سبتمبر عبر منصة Netflix.

 

ويظهر في الإعلان تخبط "علا عبد الصبور" الكبير وخوفها من الارتباط مجددا، إلى أن تقودها الظروف للقاء "كريم عابد" ويقدم دوره ظافر العابدين الذي تضطر للعمل معه، لنرى ما سيحدث بينهما من مواقف طريفة.
 


كما تعود شخصية "حازم" شقيق "علا" ويقدم دوره طارق الإبياري كما نرى خلافات "علا" مع ابنتها.

 

وتدور أحداث الجزء الثاني من "البحث عن علا"، حول "علا" التي تعاني بسبب أن عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك. لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم" (يؤدي دوره "ظافر العابدين")، لمنح الحب فرصة أخرى.

 

أبطال مسلسل البحث عن علا 2

 

مسلسل "البحث عن علا" بطولة هندي صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري.

"البحث عن علا" من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، من إخراج هادي الباجوري، تولت شركة SALAM Prod، بالتعاون مع Partner Pro.

 

آخر أعمال مسلسل مفترق طرق 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال هند صبري مسلسل "مفترق طرق" مأخوذ عن المسلسل الأجنبي يحمل اسم The Good Wife عرض عام 2009 وهو مكون من 7 مواسم، وشارك في بطولته كل من جوليانا مارجوليس، مات زوكري، ارشي بنجابي، جراهام فيليبس، مكينزي فيجا وآلان كامنج.

مسلسل "مفترق طرق" من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لمسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • غفران محمد تنضم لأسرة مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • رمضان2025.. ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل "الأميرة" بطولة ياسمين صبري
  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل
  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • ياسمين صبري تُغير اسم مسلسلها الرمضاني وتجسد قصة واقعية
  • هند صبري تكشف عن موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2"