موقع 24:
2024-10-02@02:36:32 GMT

دورتموند يقترب من إعادة سانشو

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

دورتموند يقترب من إعادة سانشو

ذكرت تقارير إخبارية أن بروسيا دورتموند الألماني كرة القدم، دخل في مفاوضات متقدمة لإعادة جادون سانشو للفريق على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد أن حقق نتائج غير مرضية في النصف الأول من الدوري الألماني (بوندسليغا).

وذكرت تقارير إخبارية في ألمانيا وإنجلترا أن دورتموند سيدفع ما يقرب من 3 ملايين يورو (3ر3 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 23 عاماً لنهاية الموسم.


ولم يؤكد الناديان هذا الأمر، ولم يتضح بعد ما إذا كانت الصفقة المحتملة تتضمن بند في العقد يتيح لدورتموند شراء اللاعب بنهاية الإعارة أم لا.

???? فابريزيو رومانو يؤكد أن المحادثات بين #مانشستر_يونايتد و #بروسيا_دورتموند بخصوص جيدون #سانشو في مراحل متقدمة#24Sport pic.twitter.com/5wPfFdntTe

— 24.ae | رياضة (@20foursport) January 3, 2024


ولعب سانشو لدورتموند في الفترة من 2017 وحتى 2021 وسجل 50 هدفاً وصنع 64 هدفاً في 137 مباراة.
وانتقل سانشو إلى مانشستر يونايتد مقابل 85 مليون يورو ولكنه لم يتمكن من حجز مقعده في التشكيل الأساسي للفريق، كما أنه لم يلعب منذ سبتمبر (أيلول) بعدما انتقد مدربه إريك تن هاغ.
ويتردد أن سانشو وافق على العودة لدورتموند، حيث أنها من الممكن أن تساعده في العودة للمنتخب الإنجليزي الذي يستعد للمشاركة في بطولة أمم أوروبا التي تقام الصيف المقبل في ألمانيا.
وذكرت صحيفة بيلد الألمانية إن الصفقة قد تتم خلال الأيام المقبلة، في حال لم يرغب أي نادي في التعاقد معه بشكل دائم مقابل مبلغ مالي كبير.
وإذا تم إتمام الصفقة قريباً، من الممكن أن ينضم سانشو لدورتموند في المعسكر الشتوي في جنوب إسبانيا، وسافر الفريق إلى مدينة ماربيا الإسبانية اليوم الأربعاء، لكي يتدرب هناك لمدة ستة أيام.
ويحتل دورتموند المركز الخامس في البوندسليغا، بفارق ست نقاط خلف المركز الرابع، وبفارق 15 نقطة خلف باير ليفركوزن، المتصدر.
ويستهل دورتموند النصف الثاني من الموسم يوم 13 يناير (كانون الثاني) بمواجهة دارمشتاد.
وذكر دورتموند قبل أعياد الميلاد (كريسماس) أنه سيتمسك بإدين ترزيتش كمدرب ولكنه أيضاً قام بتعيين مساعدين جديدين هما نوري شاهين وسفين بيندر لاعباً الفريق السابقين.
ولم يسافر مع الفريق إلى إسبانيا المصابين كريم أديمي وفيليكس نميشا وجوليان رييرسون بالإضافة إلى رامي بن سبعيني وسيباستيان هالر المتواجدين مع منتخبات بلادهما للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا التي تقام الأسبوع المقبل.
وبدلاً منهم سافر العديد من اللاعبين الشباب بقيادة باريس برونور، الفائز بكأس العالم مع المنتخب الألماني تحت 17 عاماً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بروسيا دورتموند دورتموند جادون سانشو

إقرأ أيضاً:

موقف مانشستر يونايتد من طرد تين هاج

 

ألقت تقارير صحفية بريطانية الضوء على موقف مانشستر يونايتد من مستقبل إريك تين هاج المدير الفني عقب الخسارة المذلة أمام توتنهام في بطولة  الدوري الإنجليزي.

ووفقا لصحيفة تليجراف البريطانية فإن لا توجد نية لدى مسئولي مانشستر يونايتد تجاه الإطاحة بتين هاج على الرغم من الضغوط المتزايدة والقلق داخل الشياطين الحمر.

وأكدت الصحيفة البريطانية أنه لا توجد خطط لتغيير فوري في مقعد المدير الفني مع احتفاظ تين هاج بدعم إدارة مانشستر يونايتد.

فليك يرفض المجازفة بنجم برشلونة مدرب ليفربول قبل لقاء بولونيا بدوري أبطال أوروبا: ارفض الأداء المتواضع

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الرئيس التنفيذي عمر برادة والمدير الرياضي دان آشورث والمدير الفني جيسون ويلكوكس تواجدوا في المدرجات أمس لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن تين هاج يحتفظ بدعم أولئك في الوقت الحالي لكنه في حاجة ماسة إلى بعض النتائج الإيجابية قبل فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الحالي.

يذكر أن مانشستر يونايتد واجه توتنهام في منافسات الجولة السادسة من  الدوري الإنجليزي على ملعب الأولد ترافورد وخسر المان يونايتد بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت طرد القائد برونو فرنانديز قبل نهاية الشوط الأول.

ويمتلك مانشستر يونايتد حاليًا 7 نقاط فقط يحتل بهم المركز الثاني عشر.

وجاءت الخسارة أمام توتنهام بعد يومين من التعادل مع تيفنتي بهدف لمثله في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي.

وسيواجه مانشستر يونايتد نظيره بورتو البرتغالي يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية من البطولة الأوروبية قبل مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • موقف مانشستر يونايتد من طرد تين هاج
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • مان يونايتد ضد توتنهام.. التشكيل الرسمي لصدام الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي