صحافة العرب:
2024-09-17@01:36:25 GMT

إطلاق مهرجان الفاكهة بمحافظة طبرجل

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

إطلاق مهرجان الفاكهة بمحافظة طبرجل

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إطلاق مهرجان الفاكهة بمحافظة طبرجل، وتجول آل سلطان على أجنحة معارض المنتجات الزراعية والذي يتكوّن من 32 جناحاً، احتوت على أنواع الفاكهة من إنتاج المنطقة، وجناح الفنون .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق مهرجان الفاكهة بمحافظة طبرجل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق مهرجان الفاكهة بمحافظة طبرجل

وتجول آل سلطان على أجنحة معارض المنتجات الزراعية والذي يتكوّن من 32 جناحاً، احتوت على أنواع الفاكهة من إنتاج المنطقة، وجناح الفنون التشكيلية وأجنحة الإدارات الحكومية المشاركة.

وأكد آل سلطان، أن مهرجانات المنطقة تحظى بمتابعة ودعم واهتمام أمير منطقة الجوف، لإبراز ما تزخر به المنطقة في المجال الزراعي، مبيناً أن المهرجان يعكس القيمة النوعية للمنطقة، معبراً عن شكره للعاملين بالمهرجان من أعضاء ومشاركين ومشاركات وإعلاميين ومتطوعين، عاداً التفاعل الذي وجده بالمهرجان انعكاساً لمهارات شباب هذه المحافظة ورجالها ومثقفيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالصور.. الفنان محمد ريفي يعود لإثارة جدل جديد أشهر قليلة عقب تعهده باعتزال الغناء

أخبارنا المغربية - عبد الإله بوسحابة

عاد الفنان المغربي "محمد الريفي" لإثارة جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهره عبر مقطع فيديو حديث، وهو بصدد التوقيع على عقد عمل جديد مع المنتج السعودي "سلطان الشن"، مالك شركة "الشن" للإنتاج الفني.

وقوبل تعاقد "الريفي" مع شركة "الشن" بكثير من الاستغراب من قبل عدد من متابعيه، سيما بعد تعهده مع جماهيره من خلال فيديو سابق، بثه عبر حسابه الخاص على إنستغرام، أنه سيعتزل الغناء مباشرة بعد إنهاء كل حفلاته وارتباطاته المهنية.

في ذات السياق، يرى بعض المتابعين أن "الريفي" يبقى حر في اختياراته الخاصة، سواء قرر الاعتزال أو حتى الاستمرار في الغناء، مشيرين إلى أن ذلك شأن يعنيه وحده دون غيره، غير أن البعض الآخر من المهتمين بالموضوع، اعتبروا أن تعهد الفنان المغربي سابقا باعتزال الفن، قد يكون إما بسبب دخوله في حالة اكتئاب شديدة نتيجة قلة فرص الشغل، أو رغبة منه في لفت الانتباه إليه على شاكلة حملات "البوز" التي يصنعها مشاهير الفن.

ومنذ فترة، شرع "الريفي" في الظهور بـ"لوك" عصري، مختلف تماما عن ظهوره قبل أشهر بلحية كثيفة، حيث تقاسم مع متابعيه مقاطع فيديو وصور توثق لبعض الحفلات التي أحياها مؤخرا بمصر.

يشار إلى أن المنتج السعودي "سلطان الشن" نشر عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"  مقطع فيديو جديد، رحب خلاله الفنان المغربي "محمد الريفي"، أرفقه بتعليق جاء فيه: "يسعدني أن أعلن عن انضمام الفنان محمد الريفي إلى عائلة سلطان الشن للإنتاج الفني، استعدوا لرحلة فنية مليئة بالإبداع باذن الله".

مقالات مشابهة

  • نميرة نجم تسلم "أوكسانا سلطان "جائزة "العدالة " لأبرز قانونية في العالم
  • الفجيرة للتأمين تطلق أول تغطية في المنطقة لخسائر الفيضانات والعواصف
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: حقيقة تاريخ عُمان.....(2)
  • نائب أمير مكة المكرمة يشهد إطلاق وحدة المتابعة التنموية
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: حقيقة تاريخ عُمان (2)
  • "حملة ترامب" تكشف عن حالته بعد إطلاق نار في المنطقة المجاورة له
  • بالصور.. الفنان محمد ريفي يعود لإثارة جدل جديد أشهر قليلة عقب تعهده باعتزال الغناء
  • نائب أمير مكة المكرمة يشهد حفل إطلاق وحدة المتابعة التنموية بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة مكة يشهد حفل إطلاق وحدة المتابعة التنموية بالمنطقة
  • زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها