ماليزيا – كشف النقاب امس الثلاثاء، عن الأغنية الرسمية لنهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير الجاري، وحتى 10 فبراير 2024.

وذكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن الكاتبة الكويتية هبه حماده هي من كتبت كلمات الأغنية، التي أطلق عليها “هدف”، ومن أداء الفنانين القطري فهد الحجاجي والكويتي حمود الخضر.

ويتضمن فيديو كليب الأغنية الرسمية للبطولة “هدف”، الذي نشر عبر الحسابات الرسمية للبطولة على مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات تعكس حالة التنوع الكبيرة المعروفة عن الثقافات الآسيوية، واستعراض لقطات رياضية، بحيث تكون متماشية أيضا مع الحدث الآسيوي المرتقب،

وركزت الأغنية بشكل كبير على اختلاف الفنون بين شعوب آسيا، وكذلك أساليب الطهي فضلا عن مظاهر الحياة اليومية بشكل عام لشعوب القارة الصفراء.

يذكر أن قطر تستضيف نهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم، للمرة الثالثة في تاريخها بعد نسختي 1988 و2011، علما بأن منتخبها هو حامل اللقب.

المصدر: “youtube/@AsianCupQatar2023”

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

"يويفا" يطالب لاعب إنجلترا بتفسير الإشارة التي قام بها بعد هدفه أمام سلوفاكيا

أرسل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم خطابا إلى نجم منتخب إنجلترا وريال مدريد جود بيلينجهام يطلب منه تفسير الإشارة التي قام بها خلال فوز المنتخب المثير على سلوفاكيا.

"يويفا" يطالب لاعب إنجلترا بتفسير الإشارة التي قام بها بعد هدفه أمام سلوفاكيا 

واتصل مسؤولو اليويفا بالإتحاد الإنجليزي لكرة القدم  للمطالبة بتفسير بشأن تصرفات اللاعب، ويخضع بيلينجهام للتحقيق بتهمة "انتهاك محتمل للقواعد الأساسية للسلوك اللائق" بعد هدف التعادل في اللحظات الأخيرة ضد سلوفاكيا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وأظهرت صور اللاعب وهو يمسك بعضلاته في إشارة موجهة إلى مقاعد بدلاء منتخب سلوفاكيا، من المفهوم أن الهيئة الحاكمة لكرة القدم الأوروبية ستتواصل أيضا مع جميع من كانوا جالسين في مقاعد بدلاء سلوفاكيا للحصول على روايتهم لما حدث.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك

وسيتم منح جميع الأطراف المعنية 72 ساعة للرد، وقد يواجه جود بيلينجهام غرامة أو حتى الإيقاف إذا تم إتهامه لاحقا بسوء السلوك وإدانته.

لكن مسؤولي الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم واثقون من أن بيلينجهام سيفلت من عقوبة الإيقاف، وربما لا يتم التعامل معه حتى بعد إنتهاء بطولة "يورو 2024"، ولجأ بيلينجهام إلى مواقع التواصل الإجتماعي للدفاع عن نفسه، وزعم أن الإشارة التي قام بها كانت مزحة موجهة إلى الأصدقاء الجالسين في المدرجات خلف مقاعد بدلا المنتخب السلوفاكي.
 

مقالات مشابهة

  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • "يويفا" يطالب لاعب إنجلترا بتفسير الإشارة التي قام بها بعد هدفه أمام سلوفاكيا
  • هولندا إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • سكتة قلبية تُنهي حياة لاعب صيني خلال بطولة آسيا لكرة الريشة(فيديو)
  • وفاة لاعب صيني انهار أثناء مباراة في بطولة آسيا لكرة الريشة
  • السليمي يرفع تصنيفه للمركز 13 عالميا بعد ذهبية بطولة آسيا
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • بسبب إشارته للجماهير في بطولة اليورو.. بيلينجهام يواجه إحتمال الإيقاف
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم
  • منتخبنا الشبابي يتغلب على نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا