صحيفة المرصد الليبية:
2024-10-03@20:40:43 GMT

مبابي بديلا لمحمد صلاح في ليفربول

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

مبابي بديلا لمحمد صلاح في ليفربول

إسبانيا – أفادت صحيفة “آس” الإسبانية، بأن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، تضع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، كبديل للنجم المصري محمد صلاح حال رحيله عن “الريدز”.

ويحق لكيليان مبابي، البالغ من العمر 25 عاما، التعاقد مع أي فريق خلال سوق الانتقالات الشتوية 2024، على أن ينضم إليه عقب انتهاء عقده مع باريس في الصيف المقبل.

وأشارت الصحف الفرنسية في الآونة الأخيرة إلى أن ليفربول يعد من أبرز المهتمين بضم كيليان مبابي بجانب ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت صحيفة “آس” أن ليفربول قد يجد نفسه وحيدا في سباق التعاقد مع مبابي إذا لم يقم اللاعب بالرد على ريال مدريد خلال 15 يوما حول قراره النهائي سواء بالانتقال إلى صفوف “المرينغي” أو لا.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول يراقب وضع كيليان مبابي الذي ينتهي عقده في عام 2024، وقد يتعاقد معه كبديل لمحمد صلاح حال رحيل النجم المصري في الصيف المقبل وسط اهتمام من قبل أندية سعودية بضمه.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”

إسبانيا – شهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة الأربعاء في الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا تواجد كيليان مبابي، رغم أنه كان من المتوقع أن يغيب لأسبوعين آخرين بسبب الإصابة.

وأعلن ريال مدريد إصابة اللاعب الفرنسي البالغ 25 عاما، على مستوى عضلة الفخذ، خلال فوز الفريق على ديبورتيفو ألافيس (3-2)، مساء يوم 24 سبتمبر الفائت، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن سفر مبابي مع بعثة ريال مدريد اليوم الثلاثاء إلى فرنسا، أمر مثير للدهشة، ومشاركته أمام ليل لا تزال محل شك، ليكون بذلك قد غاب لمدة 6 أيام فقط عن الملاعب، على الرغم من تأكيدات ابتعاده لثلاثة أسابيع.

وأضافت الشبكة أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي، مساء اليوم الثلاثاء، وسيتم تحديد موقفه من المشاركة، صباح يوم المباراة.

وكشف “راديو مونت كارلو” الفرنسي عن أن مبابي لن يلعب مواجهة ليل بشكل كامل، وقد لا يخوض أي دقيقة في المباراة أيضا، إذا أظهرت الاختبارات التي سيخضع لها اليوم، بأنه غير جاهز بشكل كامل، وهنا.. سيكون استدعائه مجرد أمر عاطفي فقط.

وأشار إلى أن الفريق بنادي ليل، يضم في صفوفه اللاعب الشاب إيثان مبابي، شقيق كيليان، حيث أعرب مهاجم ريال مدريد منذ القرعة، عن تطلعه للعب أمام أخيه، لأنه سيكون بمثابة الأمر العاطفي بالنسبة له.

ويبلغ إيثان ن العمر 17 عاما فقط، ويجيد في مركز خط الوسط، حيث تدرج في مختلف الفئات السنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل الانتقال إلى ليل، في صيف العام الحالي، وبعقد لمدة 3 سنوات.

يذكر أن مبابي انضم لصفوف ريال مدريد، مطلع الموسم الجاري، قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • آرني سلوت يكشف عن مدى حبه لمحمد صلاح
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • صلاح يتربع على عرش الأفارقة في دوري الأبطال ويحقق رقما غير مسبوق في تاريخ ليفربول
  • صلاح يسجل هدفا عالميا ويمنح ليفربول فوزا ثمينا في دوري الأبطال (فيديو)
  • صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • صلاح يخادع ليفربول للخروج مجاناً