وقفت حائرة أمام وابل من السباب يتعرض له ابنها، لحظات وتطور الأمر لمشاجرة 3 أشقها قد اجتمعوا على صغيرها، أحدهم سدد له ضربات بظهر سلاح أبيض، ووزعوا الصفعات واللكمات على وجه وجسده، ليختمها أحدهم بطعنة نافذة في القلب، ويقع فلذة كبدها قتيلا، في شارع أحمد يوسف المتفرع من ترعة زنين في بولاق الدكرور.

الأم شاهدة على مقتل ابنها

رأت الحاجة "أفندية محمود" 57 سنة، دماء ابنها، " محمد سيد"، 24 سنة، والشهير بـ "حمامة"، وسقطت مغشياعليها، فريق من شهود العيان "الأقارب والجيران" يتفقد من لطخت دمائه الأرض، والآخر يحاولة إفاقة الأم المكلومة.

الضحية الشاب محمد سيد الشهر بحمامة 

تقول والدة الضحية لـ "الوفد"، ابني محمد، يعمل مبلط سراميك، من كدّه وعرقه ينفق على الأسرة، فهو كبيرها بعد وفاة والده، ساعدني في تجهيز شقيقته، ادخر من طعامه، وأنفق على حفل زفافها.

عاشا وماتا معًا.. سيدة تلحق بزوجها فور علمها بوفاته في الوراق احتراق شقة سكنية داخل كومباوند بالتجمع الأول ضحك بجوار جثتها.. محاسب حدائق القبة أشعل النار في والدته القعيدة سفاح المعادى قتل 3 من أسرته وصديقه

 عندما أحدثه عن الارتباط، "عايزين نخطبلك يا حمامة"، ليرد " أوديكي تعملي حجة يا أمي الأول" أضمه إلى صدري، وأدعو له"ربنا يرزقك ببنت الحلال"، ومع طلوع الشمس يشق طريقه نحو عمله الصعب ليأتي لي بجنيهات تقويني على مصاعب الحياة.

حمامة عكازي وسندي

وتابعت الأم المكلومة، "حمامة" عكازي في حياتي، فهو مثابة الأب لإخوته، أقف به في وجه الدنيا، لكنه رحل وتركني وحدي، رمى على ظهري الحمل ومات، وسكتت تلملم شتات نفسها، وتفرك في عينيها الحمراوتين، من فرط البكاء على صغيرها.

مشاجرة أطفال 

والتقطت "شيماء سمير" 38 سنة، زوجة ابن عم الضحية، طرف الحديث لتكمل تفاصيل المصيبة التي أحلت بالأسرة، وتقول في يوم الثلاثاء الماضي، ومع آذان المغرب، تشاجر الأطفال كعادتهم، صب "هشام. أ" أحد جيراننا 32 سنة، يعمل  جزار، غضبه عليهم ، وأمطرهم  بالألفاظ البذيئة، هرولت لاتفقد الصغار، وسألته سبب انفعاله عليهم، ليمطرني أنا الأخرى بشتائم، يعف لساني عن ذكرها.

 وأوضحت أن "حمامة " خرج لفض المشاجرة، لكن هشام وأخويه "يوسف، ومحمود" يعملان في النجارة، اشتبكوا معه، و"ضربوه بالبنيات وسلاح أبيض على رأسه، وهو مش قادر يتنفس وسطيهم".

المتهم طعنه في قلبه 

 رفعت الشاهدة الأولى على الواقعة رأسها لأعلى، وسكنت عيناها في أحد زوايا الغرفة، وكأنها ترى جريمة مقتل "حمامة"، عريس بولاق الدكرور مرة أخرى، وتكمل، أخرج هشام، من بين طيات ملابسة سلاح أبيض،"سنجة "، وسدد طعنة نافذة في قلب محمد، ليسقط في لحظات ويفارق الحياة. 

الضحية الشاب محمد سيد الشهر بحمامة الأسرة تطالب بالقصاص

وبصوت مرتفع طالب "حسن. سعيد" 33 سنة ، زوج شقيقة الضحية، بالقصاص، عايزين حق أجدع وأطيب واحد في المنطقة، غدروا بيه وخطفوا روحه، مشيرا إلى أنهم امتعوا عن أخذ العزاء حتى صدور الحكم على المتهمين. 

أسرة الضحية تروي لـ الوفد تفاصيل الواقعة تجديد حبس المتهمين

وألقى الأجهزة الأمنية في بولاق الكرور، القبض على 3 أشقاء متهمين بإنهاء حياة عامل في دائرة القسم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، ليجدد قاضي المعارضات حبسهم 15 على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشاجرة أطفال

إقرأ أيضاً:

غدا.. ثاني جلسات محاكمة المتهم بالانضمام لجماعة إرهابية ببولاق الدكرور

تنظر غدا السبت الدائرة الأولى بمحكمة الجنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر ثاني جلسات محاكمة المتهم وهيب عبد المنعم مصطفى المداح والمنسوب اليه تهمة الانضمام لجماعة ارهابية ببولاق الدكرور في القضية رقم 2293 لسنة 2023.
 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان ومحمد نـبيل وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد. 

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة الانضمام لجماعة إرهابية بأن انضم لجماعة أسست على خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض منها الدعوة إلى الاخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء علي الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي مع علمه بأغراضها ووسائلها في تحقيق تلك الأغراض. 
 

مقالات مشابهة

  • غدا.. ثاني جلسات محاكمة المتهم بالانضمام لجماعة إرهابية ببولاق الدكرور
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث
  • وفاة مهندس من أبناء إب في ظروف غامضة بالصين
  • هشام خالد يهنئ محمد عبد اللطيف بتوليه وزارة التربية والتعليم
  • إصابة ربة منزل بطعنات بسلاح أبيض على يد شخص بطامية في الفيوم
  • «بيدافع عن شرفه».. شاب يقتل جاره في دار السلام والنيابة تحقق
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور