أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية أنها ستوزع الدفعة التاسعة من (N4) للقسائم الحكومية في مشروع جنوب مدينة سعد العبدالله التي تشتمل على 281 قسيمة بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 30 نوفمبر 2003.

وأوضحت السكنية أن توزيع البطاقات سيكون يومي الخميس والأحد 4 و7 يناير الجاري، وتوزيع بطاقات الاحتياط يوم الاثنين 8 يناير، على أن تجرى القرعة يوم الأربعاء 10 يناير.

وكيل «الداخلية» يشهد تخريج الدفعة الأولى لدورة «وكيل ضابط – رقيب» منذ 36 دقيقة راعي كاتدرائية مارمرقس في الكويت: سنكتفي بصلاة قداس العيد السبت احتراماً للحداد على رحيل القائد الكبير منذ ساعة

ورجت السكنية من المخصصة لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع والمدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباحاً في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وبينت أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص.

ودعت المخصصة لهم القسائم الحكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) المسرح في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الاثنين الموافق 8/1/2024 مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

وفاة رئيس نادي الاتحاد السابق محمد الفايز عن عمر ناهز الـ 87 عامًا

ماجد محمد

فقدت الرياضة السعودية رمزًا مهمًا من رموزها، برحيل رئيس نادي الاتحاد السابق المهندس محمد الفايز، عن عمر ناهز الـ 87 عامًا.

وترك الفايز لجماهير العميد إرثًا كبيرًا من الإنجازات، حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم في فترة رئاستة بين عامي 2012 و 2013،لقب كأس الملك، كما عزز من البنية التحتية للنادي.

وشغل الفايز العديد من المناصب المهمة منها: مستشار قانوني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ومدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ووكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية (وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حالياً) ورئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ووزير العمل والشئون الاجتماعية، ورئيس الديوان العام للخدمة المدنية، ووزير للخدمة المدنية.

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز» تنشر أسماء المحافظين الجدد.. إبراهيم صابر للقاهرة وعادل سعيد للجيزة
  • عاجل - "الفجر" تنشر أسماء المحافظين الجدد ضمن التشكيل الوزاري 2024
  • عاجل - "الفجر" تنشر أسماء وزراء حكومة "مدبولي" كاملة وموعد حلف اليمين رسميا (تفاصيل)
  • عاجل- الفجر تنشر أسماء الوزراء الجدد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي الثانية
  • الداخلية: فتح باب التسجيل لدورة طالبات ضباط الصف بـ”معهد الشرطة النسائية” بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية
  • التعليم توجه رؤساء اللجان بتسليم كراسات الأسئلة لطلاب الثانوية العامة في تمام التاسعة
  • وفاة رئيس نادي الاتحاد السابق محمد الفايز عن عمر ناهز الـ 87 عامًا
  • التربية تنشر أسماء 4606 معلمين وإداريين ضمن قوائم الترقية
  • الهيئة العامة للأمن الغذائي تُرسي الدفعة الثالثة من القمح المستورد هذا العام
  • قيادة السلطة المحلية بالحديدة تتسلم الدفعة الثانية من أدوية معالجة مرضى الاسهالات المائية الحادة