صحافة العرب:
2024-07-01@17:08:01 GMT

- من قال بأن الدوري الأمريكي غير تنافسي وضعيف؟

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- من قال بأن الدوري الأمريكي غير تنافسي وضعيف؟

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن من قال بأن الدوري الأمريكي غير تنافسي وضعيف؟، رفض اللاعب فيكتور فاسكيز التقليل من قيمة الدوري الأمريكي، أثناء الحديث عن الأسطورة ليونيل ميسي الذي يستعد لبدء مشواره الجديد مع .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من قال بأن الدوري الأمريكي غير تنافسي وضعيف؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من قال بأن الدوري الأمريكي غير تنافسي وضعيف؟

رفض اللاعب فيكتور فاسكيز التقليل من قيمة الدوري الأمريكي، أثناء الحديث عن الأسطورة ليونيل ميسي الذي يستعد لبدء مشواره الجديد مع نادي إنتر ميامي.

فيكتور قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية التالي:

“هذا الدوري هو واحد من بين أفضل الدوريات في قارتي أمريكا الشمالية والجنوبية اليوم”.

“مستوى هذا الدوري متطلب للغاية من الناحية البدنية”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدويري: المقاومة تعيد بناء قوتها وتدير المعركة بكفاءة رغم التحديات

أكد اللواء فايز الدويري، الخبير العسكري والإستراتيجي، أن المقاومة نجحت في إعادة بناء قوتها وتكييف إستراتيجيتها وإدارة المعركة وفقا للظروف الميدانية وتوزيع القوات.

وأضاف -خلال تحليله العسكري للحرب في غزة- أن المعارك الجارية في الشجاعية تدحض جميع تصريحات المسؤولين الإسرائيليين، رغم اعترافهم لاحقا بقدرة المقاومة على إعادة بناء قوتها وخوض معركتها الدفاعية بكفاءة عالية.

ووصف القتال الحالي بأنه يماثل في شدته معارك المرحلتين الأولى والثانية من الحرب في الشجاعية والزيتون، وتوقع الدويري أن استمرار هذا الوضع قد يضطر جيش الاحتلال لإعادة تموضع قواته في المنطقة العازلة وغلاف غزة.

وفيما يخص اعتراف إسرائيل بمقتل جندي في مبنى مفخخ جنوب غزة، دعا إلى انتظار مزيد من التفاصيل، مشيرا إلى أن ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين قد يدفع الاحتلال لإعادة نشر قواته.

اليوم التالي

وأشار الدويري إلى أن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) باعتبارها تنظيما سياسيا وفكرة مستمدة من عقيدة بدأت في ممارسة دورها في تنظيم الحياة المدنية رغم التحديات، وهذا ما يؤكد أنها الخيار الوحيد لـ"اليوم التالي" في غزة، وهو ما يقوض خطط قادة الاحتلال.

وختم بالتأكيد على أن جيش الاحتلال لن يحقق نصرا حتى على المستوى التكتيكي طالما استمرت المقاومة في القتال بهذا المستوى من الصمود في حرب غير متكافئة، مشيرا إلى أن عجز الاحتلال عن تحقيق أهداف الحرب أدى إلى ظهور انقسامات وتناقضات في تصريحات القيادتين السياسية والعسكرية الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • الدويري: المقاومة تعيد بناء قوتها وتدير المعركة بكفاءة رغم التحديات
  • مهاجم أتلانتا يسجل هدفا نادرا في الدوري الأمريكي
  • التقديم غدا.. فتح باب التحويلات المدرسية بالقاهرة عبر الرابط التالي
  • فتح باب التقديم للدراسات العليا بـ4 كليات في جامعة بنها.. المواعيد
  • الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”
  • مهاجم أتلانتا يسجل هدفا نادرا في الدوري الأمريكي (فيديو)
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • مكتب نتنياهو ينفي سحب رئيس الوزراء اعتراضه على انخراط "فتح" في إدارة غزة في "اليوم التالي" للحرب
  • في غياب ميسي.. ملامح تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بيرو بـ كوبا أمريكا 2024
  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”