موقع 24:
2024-07-06@12:01:54 GMT

وفاة أسرة مواطنة وإصابة طفلتين في عجمان

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

وفاة أسرة مواطنة وإصابة طفلتين في عجمان

أعلنت القيادة العامة لشرطة عجمان وفاة أفراد عائلة إماراتية، مكوّنة من أب وأم وطفلتين، وطفلة أخرى هي ابنة أخ السائق، في حادث تصادم بين مركبة وشاحنة، وقع على شارع الوطن في منطقة مصفوت بإمارة عجمان، أثناء عودتهم من مدينة حتا.

وتفصيلاً، صرحت شرطة عجمان بأن بلاغاً ورد لغرفة العمليات في تمام الساعة الواحدة صباحاً يفيد بوقوع حادث مروري بليغ على شارع الوطن، حيث انتقلت دوريات الشرطة والدفاع المدني والإسعاف الوطني إلى مكان الحادث.


وبمعاينة الحادث تبين أن مركبة دفع رباعي صدمت شاحنة من الخلف أثناء قيادتها نتيجة انشغال السائق عن الطريق، ما أدى إلى وفاة رجل وزوجته وطفلتين، وطفلة أخرى هي ابنة أخ السائق، فيما أصيبت طفلتان من نفس العائلة بإصابات متوسطة ونقلتا على إثرها إلى مستشفى الشيخ خليفة بمصفوت، حيث وصفت حالتهما بالمستقرة.

وأعربت شرطة عجمان عن أسفها لوقوع الحادث الأليم، وقدمت تعازيها لعائلة المتوفين، مهيبة بجميع السائقين توخي الحيطة والحذر، والالتزام بحدود السرعات المقررة على الطرق الخارجية، والانتباه والتركيز أثناء القيادة، وعدم الانشغال عن الطريق، خصوصاً خلال فترات الذروة التي تشهد كثافة في حركة المرور وزيادة المركبات التي تستخدم الطريق.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة عجمان الإمارات

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب غرقا في مياه النيل أثناء الاستحمام بجزيرة الدهب

لقى شاب مصرعه غرقا في مياه نهر النيل أمام جزيرة الذهب بالجيزة.

تلقت شرطة النجدة بلاغًا عن غرق شاب يبلغ من العمر 17 عامًا، مقيم في العمرانية، في مياه نهر النيل بجزيرة الدهب، بالانتقال إلى موقع الحادث، تبين أن الشاب نزل إلى مياه النهر للاستحمام، حيث جرفته التيارات المائية وغرق. وأكد أصدقاءه الذين كانوا معه صحة الواقعة.

عند سؤال والد الشاب، رمضان، البالغ من العمر 45 عامًا ويعمل سكرتيرًا، أفاد بأن نجله توجه إلى مياه نهر النيل برفقة أصدقائه للاستحمام وغرق. ولم يتهم أحدًا بالتسبب في الحادث.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الهرم
  • مصرع شخصين وإصابة 7 في حادثي سير بالمنيا
  • مصرع شاب غرقا في مياه النيل أثناء الاستحمام بجزيرة الدهب
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى كرداسة
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مصرع طفلتين غرقا فى ترعة الإسماعيلية
  • مفاجأة تواجه شرطة الاحتلال الإسرائيلي عند توقيف سائق.. ماذا وجدوا؟
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • شرطة رأس الخيمة تطلق الحملة المرورية الفرعية لوزارة الداخلية