شارك المطرب سعد الصغير، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.  

وجاء فيه تجمع عدد من المواطنين على أغنيته بالرقص والغناء، أثناء انتظارهم فتح الطريق السريع بسبب الشبورة. 

وعلق سعد الصغير: “جمال الشعب المصري”. 

خلاف سعد الصغير وبوسي

وأكد المطرب سعد الصغير في تصريحات صحفية خلال الفترة الماضية ، أنه يطالب المطربة بوسى بدفع 200 ألف جنيه، الذى اشترى بها أشياء ومستلزمات شقة لوالدها قبل وفاته، مشيرا إلى أن هذه الاموال ليس لها الحق في أخذها من أخواتها فالأشياء ليست ملكها لكنها ملكى .

وأضاف الصغير: بوسى قالت لأخواتها أنها رجعت لى الفلوس لكن هذا لم يحدث وماختش حاجة منها وأطالبها حالا برجوعها .

وأشار إلى أنه يطالبها بإعادة الفلوس أو التبرع بها لأهالى غزة، لكن ممكن نبيع المفروشات دي ونتبرع بفلوسها أو نجيب حاجة جديدة وأنا أكمل معنديش مشكلة، وكفاية ان والدها توفى غضبان عليها .

يشار إلى أن سعد الصغير أكد على دعمه أهالي فلسطين، حيث نشر على صفحة التواصل الاجتماعى فيس بوك فيديو وعلق قائلاً: أنا واقف من أمام قبر والدتى وأتكلم من كل قلبى، وأناشد نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل التبرع من إيرادات المطربين لصالح فلسطين وغزة نتيجة مايحدث هناك وضياع عدد من الضحايا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي انستجرام المطرب سعد الصغير سعد الصغير موقع التواصل الاجتماعي انستجرام سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين من إنتاج الذكاء الاصطناعي (شاهد)

نشر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مقطعا مصورا لأغنية مناصرة للقضية الفلسطينية جرى إنتاجها عبر تقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك تعبيرا عن دعمه لفلسطين في ظل اقتراب العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة من الدخول في عامه الثاني.

وشارك أردوغان الأغنية التي حملت عنوان "المقاطعة" وجاءت كلماتها باللغة الإنجليزية، عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا، مساء الاثنين.

Sesimizle, sözümüzle, dualarımızla, insani yardımlarımızla, elimizdeki tüm imkânlarla Gazze’nin, Filistinli kardeşlerimizin yanındayız. Onların asil ve onurlu direnişine her zaman destek vermeye devam edeceğiz. pic.twitter.com/77qX4whOeA — Recep Tayyip Erdoğan (@RTErdogan) September 16, 2024
وأرفق الرئيس التركي تعليقا مع الأغنية، قائلا "سنواصل الوقوف إلى جانب غزة وإخواننا الفلسطينيين بأصواتنا وكلماتنا ودعواتنا ومساعداتنا الإنسانية وبكل الوسائل المتاحة لنا".

وأضاف "سنواصل دعم مقاومتهم (الشعب الفلسطيني) النبيلة والمشرفة دائما"، حسب تعبيره.


من جهته، قال رئيس إدارة الاتصالات في الرئاسة التركية، فخر الدين ألتون، "سنواصل العمل للدفاع عن حقوق إخواننا الفلسطينيين، والوقوف إلى جانبهم في كل مجال، وسوف نتخذ بكل تصميم كل خطوة ضرورية لوضع حد لموقف إسرائيل الخارج عن القانون".

Türkiye olarak, Filistinli kardeşlerimizin haklarını savunmak, her alanda yanlarında olmak için çalışmaya devam edecek ve İsrail’in bu hukuk tanımaz tavrına son vermek için gereken her adımı kararlılıkla atacağız.

Filistin tam özgürlüğüne kavuşana kadar mücadelemiz sürecektir.… https://t.co/W90NDwSBqL — Fahrettin Altun (@fahrettinaltun) September 16, 2024
وأضاف في تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس"، تعليقا على الأغنية، "سيستمر نضالنا حتى تستعيد فلسطين حريتها الكاملة".

ووفقا لوكالة الأناضول، فإن الموسيقي والبرلماني عن حزب العدالة والتنمية يوجال أرزان حاجي أوغولاري، أنتج الأغنية الداعمة لفلسطين عبر تنقية الذكاء الاصطناعي.

وأظهرت اللقطات المدرجة في فيديو الأغنية، مشاهد من قصف الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، كما تظهر الرئيس التركي في أحد خطاباته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، بالإضافة إلى مظاهرات مناصرة لفلسطين.


وتضمن الفيديو أيضا صورة للناشطة التركية الأمريكية عائشة نور، التي قتلها جيش الاحتلال الإسرائيلي في 6 أيلول /سبتمبر الجاري، خلال مشاركتها بمظاهرة سلمية مناهضة للاستيطان بالضفة الغربية المحتلة.

ولليوم الـ346 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة بحق الفلسطينيين، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ41 ألف شهيد، وأكثر من 95 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

مقالات مشابهة

  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين من إنتاج الذكاء الاصطناعي (شاهد)
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • إيجابية عينة المطرب سعد الصغير بتعاطي حشيش وترامادول
  • إحالة المطرب سعد الصغير لمحكمة الجنايات لحيازته مخدري الحشيش والترامادول
  • هل‭ ‬سنعود‭ ‬إلى‭ ‬‮«‬شاهد‭ ‬مشفش‭ ‬حاجة»؟‭!‬
  • طه دسوقي يشارك جمهوره لحظات رومانسية مع زوجته (صور)
  • جمال الغندور: التحكيم المصري لم يستفد من الأجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • موقف طريف للاعب الهلال أثناء محاولته الطهي .. فيديو
  • التبرع بالدم وطوابير الشهامة.. مشاهد إنسانية في حادث تصادم قطاري الشرقية | فيديو
  • قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة