أعلن الفنان محمد حماقي، عن استعداده لطرح أحدث أعماله الغنائية، لـ صيف 2023، موضحا أن الأغنية تحمل اسم «لمون بالنعناع».

أخبار متعلقة

محمد منير وحماقي.. أبرز الحاضرين عزاء علاء عبدالخالق (بث مباشر وصور)

«البداية والانطلاقة الحقيقية».. محمد حماقي يستعيد ذكرياته مع ألبوم «خلينا نعيش»

إلغاء حفل محمد حماقي وهيفاء وهبي في لبنان لهذه الأسباب؟

ونشر حماقي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، البوستر الرسمي لأغنيتة الجديدة «لمون بالنعناع»، معلقا: «استنوا أغنيتي الجديدة #لمون_نعناع قريبًا».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

ألبوم حماقي الجديد

يواصل الفنان محمد حماقي، في الوقت الحالي تجهيز أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا على منصات الموسيقي، وموقع اليوتيوب، وذلك بعد ألبومه الأخير «يا فاتني».

ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقين ومن أبرزهم أيمن بهجت قمر والملحن تيام طارق.

أخر اعمال حماقي الغنائية

يذكر أن المطرب محمد حماقي لم يطرح أغنية جديدة قرابة عام، حيث كانت آخر أغنياته «قلبى حبك جدا»، والتي تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم.

محمد حماقي الفنان محمد حماقي اغاني محمد حماقي البوم بصرة لمون بالنعناع لر احدث اغاني محمد حماقي اغنية محمد حماقي الجديدة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الفنان محمد حماقي محمد حماقي الفنان محمد حماقي

إقرأ أيضاً:

أنقذ شابًا.. فريق بمعهد القلب ينجح في إجراء تدخل دقيق لمنع توقف القلب المفاجئ

كتب- أحمد جمعة:
أعلنت وزارة الصحة والسكان، نجاح الفريق الطبي بمعهد القلب القومي، التابع للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، في إجراء تدخل جراحي لمنع الارتجاف البطيني، الذي يؤدي لتوقف القلب المفاجئ.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن هيئة المستشفيات التعليمية تمتلك كوادر طبية متميزة قادرة على مواكبة وتنفيذ أحدث وأعقد التقنيات العالمية، نظراً لما يتمتعون به من كفاءة وخبرات متراكمة، إضافة إلى عملهم داخل منظومة تعليمية وتدريبية وبحثية تمنحهم الريادة في مجالهم، بما تقدمه لهم من برامج تدريبية وتعليم طبي مستمر، وتوفير أحدث التجهيزات والمعدات ومحاكيات التدريب، لتقديم أحدث طرق العلاج المتاحة لخدمة المريض المصرى.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد مصطفى عبدالغفار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، إن معهد القلب قد استقبل شابًا بعمر الـ 17 عامًا، يعاني من ارتجاف بطينى متكرر ناتج عن طول في مقطع QT، مما يعرض المريض لخطر توقف القلب والوفاة المفاجئة، وقد تم علاجه سابقًا خارج مصر بتركيب جهاز صادم داخلي لوقف النبضات البطينية، إلا إن طاقة الجهاز نفدت بعد شهر من التركيب نظرا لتكرر المشكلة.

وأضاف أنه نقل المريض إلى مصر لاستكمال العلاج وتم اختيار معهد القلب نظراً للثقة التي يحظى بها داخل جميع الأوساط الطبية، حيث تم مناظرة الحالة من قبل استشاريي وحدة كهرباء القلب، تحت إشراف الدكتورة عزة قتة رئيس الوحدة، وإجراء قسطرة للمريض عن طريق الدكتور محمد سعيد استشاري كهرباء القلب وكي البؤرة النشطة المسببة للمشكلة عن طريق الكي للسطح الخارجي للقلب، وتم تركيب جهاز صادم جديد، كخط دفاع ثاني لتجنب خطر النبضات البطينية القاتلة، مؤكدا أن المريض حالته مستقرة حاليا ولا يعاني من أي مضاعفات، حيث حرصت أسرته على تقديم الشكر للقيادة السياسية بمصر ولجميع أفراد الطاقم الطبى بالمعهد لما لاقوه من خدمة طبية متميزة.

وأوضح الدكتور محمد عبدالهادي مدير عام معهد القلب القومي، أن هذه التقنية تُعد من أحدث التقنيات التي أجريت للمرة الأولى في مصر والشرق الأوسط، منوها إلى أن أول مجموعة من الحالات المماثلة تم علاجها في العالم كانت في دولة إيطاليا فقط، وتم الإعلان عنها في مؤتمر كهرباء القلب العالمي خلال إبريل 2024، في ما تُعد مصر ثاني دولة على مستوى العالم تقوم بتنفيذ هذه التقنية.

مقالات مشابهة

  • لليوم العاشر على التوالي.. حمزة نمرة يحافظ على تصدره تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة بالإعلان الجديد.. اعرف الشروط
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يتفقد سير العمل بكليتي الجامعة في أول أيام العام الجامعى الجديد   
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • الموسم التلفزي الجديد لقناة الأولى: برمجة مميزة تجمع بين المواعد الكبرى والبرامج الجديدة
  • أنقذ شابًا.. فريق بمعهد القلب ينجح في إجراء تدخل دقيق لمنع توقف القلب المفاجئ
  • فريق طبي بمعهد القلب ينجح في إجراء تدخل جراحي «دقيق»
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تُنهي كافة الاستعدادات لإستقبال العام الجامعي الجديد