بوابة الوفد:
2024-07-04@13:01:53 GMT

بفرمان معتمد جمال مباراة ودية للاعبي الزمالك

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال إقامة مباراة ودية بين لاعبي الفريق الأبيض اليوم الأربعاء على ملعب النادي بدلاً من خوض التدريب بصورة طبيعية. 

وسيقوم الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض المباراة الودية بعد قليل لتجهيز اللاعبين استعداداً للفترة المقبلة.

 جدير بالذكر أن رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها اليوم الموافق 2 يناير في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من الشهر ذاته.

محمد صبحي

وعلى الجانب الآخر، ترددت أنباء قويه عن توقيع محمد صبحى حارس مرمي نادى الزمالك العائد من الإيقاف والمعروض بقرار من مجلس الإدارة للبيع على خلفية معاقبته منذ أكثر من شهر لخروجه من معسكر الفريق ليلة مباراه زد مع زميليه أحمد فتوح ومصطفى الزناري لفريق بيراميدز لينتقل إليه بعد نهاية الموسم الحالي خصوصا أن اللاعب يحق له التوقيع لأى نادى حاليا حيث ينتهي عقده مع نهاية الموسم بحسب لوائح الفيفا. 


ويعانى محمد صبحى من تجاهل مجلس الإدارة الذي جدد عقد زميله أحمد فتوح وسمح له بالعودة إلى التدريبات بينما لم يبت حتى وقتنا هذا فى أمر صبحى والزناري ومازال قرار عرضهما للبيع ساريا وهو مادفع الحارس للتوقيع الجبار المجلس لاتخاذ قرار بالبت في أمره

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معتمد جمال الزمالك نادى الزمالك مران الزمالك تدريبات الزمالك

إقرأ أيضاً:

مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر

أكد إسلام جمال، مخطط أحمال نادي بيراميدز، إن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن حاليا يفتقد الجزء البدني، وذلك بسبب المدرسة القديمة.

وعمل إسلام جمال مع حسام حسن خلال فترة تدريبه للنادي المصري البورسعيدي خلال السنوات الماضية.

مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر

وقال إسلام في تصريحات لبرنامج "كورة في ال90" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: الجهاز الفني لمنتخب مصر يحتاج لزيادة بعض العناصر في الجانب البدني، لأنه حاليا أصبح مهم مثل الجانب الفني.

مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وأضاف: حسام حسن يعتمد على المدرسة القديمة، ودا مش موجود في كرة القدم دلوقتي، لأن اللاعب لو مش لائق بدنيا مش هيقدر يعمل الشغل الفني داخل الملعب.

مقالات مشابهة

  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • جمال الغندور: كرة زيزو في مباراة المصري لم تتجاوز خط المرمى
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • أهداف مباراة الزمالك وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • فاركو يخطف نقطة ثمينة من أنياب الزمالك بالدوري «فيديو»
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"