منوعات، الذكاء الاصطناعي يهدد أسرار العقل البشري لهذا السبب،يشهد العالم أراء متباينة حول تطبيقات برامج الذكاء الاصطناعي في الممارسات البشرية، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الذكاء الاصطناعي يهدد أسرار العقل البشري.. لهذا السبب ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الذكاء الاصطناعي يهدد أسرار العقل البشري.. لهذا السبب

يشهد العالم أراء متباينة حول تطبيقات برامج الذكاء الاصطناعي في الممارسات البشرية، بينما حذرت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، من أن استخدام الذكاء الاصطناعي لتعزيز التطور في مجال التكنولوجيا العصبية يشكل تهديداً للسرية العقلية للأفراد.

وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية ، تعمل اليونسكو على وضع «إطار أخلاقيات» عالمي يتعلق بحماية حقوق الإنسان في مواجهة التكنولوجيات العصبية، على ما أعلنت خلال مؤتمر عن هذا الموضوع بمقرها في باريس.

وتهدف التكنولوجيا العصبية إلى ربط الأجهزة الإلكترونية بالجهاز العصبي بما يتيح علاج الحالات العصبية واستعادة الوظائف المتعلقة بالحركة أو التواصل أو البصر أو السمع.

وأفاد هذا القطاع في الآونة الأخيرة من التقدم في مجال الذكاء الاصطناعي، الذي يمكن لخوارزمياته معالجة البيانات بطرق لم يسبق لها مثيل، كما أوضحت الخبيرة الاقتصادية المتخصصة في الذكاء الاصطناعي في اليونسكو مارياغرازيا سكويتشياريني.

ورأت نائبة المديرة العامة لشؤون العلوم الاجتماعية والإنسانية، غابرييلا راموس، أن هذا التقاطع «يُحتمل أن يكون ضاراً». وقالت خلال المؤتمر: «نحن على طريق تسمح لنا فيها الخوارزميات بفك شفرة العمليات العقلية للناس والتلاعب المباشر بآليات الدماغ التي تستند إليها نواياهم وعواطفهم وقراراتهم»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لهذا السبب

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل


 

تصدر إسم الفنان محسن محي الدين تريند محركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعليقه  على اعتزال الفنانة حنان ترك.

محسن محي الدين يعلق على اعتزال حنان ترك

 

نجح الفنان محسن محي الدين في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور له ببرنامج واحد من الناس  مع الإعلامي عمرو الليثي حيث علق على اعتزال الفنانة حنان ترك وعودة الفنانة شريهان قائلا، إن من ذاق العسل لن يعود مرة أخرى. 


 

شاهد رد قوى من محسن حول عودة الفنانة شريهان
 

وأضاف: "من وجهة نظري لا أريد عودة شريهان للتمثيل، لأن الدنيا تغيرت ولن تجد ما تربت عليه أثناء التمثيل".

تعرف على أسباب اعتزال محسن محي الدين 
 

وتابع:"اعتزلت الفن لمدة ثلاث سنوات،  استمتعت  بحياتي بعد اعتزال الفن وأن نجوم الفن ابتعدوا عني  وقت ابتعادي عن التمثيل واعتزالي"

وأشار: “يوسف شاهين تحداني في إسكندرية ليه ومشهد هاملت في إسكندرية ليه كان تحدي، ويوسف شاهين كان يعلم أني أحب التحدي وتحداني،  وقال سأساعدك في كل المشاهد إلا هذا المشهد سيثبت لو كنت ممثلًا أم لا". 
 

وواصل:"بحثت في كل الأعمال الفنية التي قدمت دور هاملت، وكان هذا الدور مزيج بين هاملت ويوسف شاهين، وكان لا بد أن أقدمه ولا يخرج عن شخصية يوسف شاهين نفسه، وهذا الدور أصقل شخصيتي بشكل كبير”.

آخر أعمال محسن محي الدين
 

والجدير بالذكر آخر أعمال محسن محي الدين مشاركته في بطولة مسلسل المداح 4 الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • 12 دولة تشارك فى ورشة أخلاقيات الذكاء الإصطناعي بالاكاديمية العربية بالإسكندرية
  • الأكاديمية العربية تطلق ورشة عمل حول تعزيز الوعي بإستخدام الذكاء الاصطناعي بالإسكندرية
  • خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية