أعلنت محافظة الجيزة، عن توافر فرص عمل بإحدى الشركات الخاصة، من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة، بمزايا تأمينية وحوافز شهرية.

وتشمل الوظائف المعلن عنها ما يلي: (مندوب شحن – مندوب (رخصة دراجة نارية) – سائق مندوب (رخصة مهنية) – سائق توصيل (رخصة أولى/تانية/ثالثة) – عامل مخازن – كهربائي سيلسيون/كهربائي سيارات).

 

كما أوضح جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة، مزايا وشروط التقديم على النحو الآتي: (المؤهل من دبلوم – السن من 23 إلى 43 – العمل لمدة 8 ساعات – زيادة سنوية وحوافز شهرية – بدل انتقال – تأمين اجتماعي وصحي).

وطالب جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، الراغبين في الاستفسار التواصل عبر أرقام التليفونات الآتية: "35720825 – 35711198"، أو الحضور لمقر الجهاز الكائن في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوى الدور الثانى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الجيزة فرص عمل

إقرأ أيضاً:

ضبط 195 مخالفة سيارة سرفيس بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قام جهاز السرفيس بالجيزة اليوم بعمل عدة حملات تفتيشية وتفقدية على جميع قطاعات المحافظة 
تخطت الـ27حملة لمتابعة إلتزام السائقين بخطوط السير وتعريفة الركوب المقررة قانوناً ، وجاء ذلك بمتابعة وإشراف اللواء حازم لاشين الرئيس التنفيذى لجهاز السرفيس بالجيزة كما تم عمل حملات تفقدية على مواقف المحافظة وتوفير سيارات نقل ركاب للقضاء على التكدس والإزدحام.
وكلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رئيس جهاز السرفيس، بمتابعة انتظام العمل داخل كافة المواقف العمومية نطاق المحافظة، والتأكد من التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.
وشدد محافظ الجيزة، على رئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي، بمواصلة حملات القضاء على مخالفات تقسيم خطوط السير لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

أسفرت الحملات عن ضبط عدد 195 حالة بمخالفات تقطيع وتغيير خط السير وتحصيل أجرة زيادة ومخالفة شروط التراخيص جاءت  الحملات تحت اشراف الرائد فوزى جاد نائب رئيس جهاز السرفيس وصابر على مساعد رئيس الجهاز للمتابعة الميدانية و محمد العنانى مساعد رئيس الجهاز للسرفيس و حشمت حسن مساعد رئيس الجهاز للأقاليم وشريف أبوهميلة مساعد رئيس الجهاز للمنطقة الجنوبية.

 

مقالات مشابهة

  • أماكن مبادرة حياة كريمة بالجيزة.. تتواجد في 4 مناطق
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن توافر وظائف لجميع المؤهلات.. رواتب مجزية وحوافز
  • تعرف على متطلبات رخصة العمل الجديدة في مواقع البناء: خطوات لضمان السلامة والأمان للعمالة في إيطاليا
  • ضبط 195 مخالفة سيارة سرفيس بالجيزة
  • مصر للطيران توفر 7 فرص عمل.. إليك الشروط وموعد التقديم
  • وظائف شاغرة في عدد من المحافظات برواتب مجزية وحوافز.. تفاصيل
  • 100 وظيفة شاغرة للسائقين بدون مؤهلات.. مرتبات مجزية ومكافآت
  • وزارة العمل توفر وظائف بمؤهل متوسط 2024 في المحافظات.. اعرف طرق التقديم
  • وظائف خالية لجميع المؤهلات الدراسية.. مرتبات مجزية
  • جهاز تنمية المشروعات يضخ تمويل قدره 6.65 مليون جنيه في أسيوط لتدريب وتشغيل الشباب والفتيات