عقد المهندس "علي عبد الرؤوف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا موسعاً، بحضور عبد العليم جمعة وكيل المديرية، و رحاب البراشي مدير إدارة المتابعة ومسئولي المتابعة بالادارات التعليمية.

وناقش "وكيل الوزارة" خلال الاجتماع، توصيات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط الخاصة بامتحانات الشهادة الاعدادية هذا العام.

وأكد "وكيل الوزارة"، على تكثيف المتابعات على المدارس، حيث أن دور المتابعة هو الإرشاد والدعم والتوجيه، ورصد السلبيات داخل المدارس، والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لضمان حسن سير العملية التعليمية، وكذلك متابعة عمل الموجهين داخل المدارس لتحقيق تحسين مستمر فى جودة التعليم، موجهاً بمتابعة وتسجيل نسب الغياب بالمدارس، سواء ورقى أو إلكتروني يومياً.

و شدد "عبد الرؤوف" على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تمنع طرق الغش المختلفة بامتحانات الشهادة الإعدادية وتضمن سلامة وانتظام سير الأمتحانات.

تعرف على مستجدات مشروع إنشاء مبنى ديوان عام دمياط

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط إتخاذ الإجراءات القانونية الإجراءات القانونية الإدارات التعليمية التربية والتعليم والتعليم الفني التربية والتعليم والتعليم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم يوميا

إقرأ أيضاً:

وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية

لقي طالبا، مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثاني داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية، بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، الموافق 1 أكتوبر 2024، وأخطر مدير الأمن بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، إخطارًا مفاده وقوع حادث سقوط من علو داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية، نطاق قسم شرطة قليوب.

على الفور انتقلت قوة أمنية، إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين سقوط طالب من الطابق الثاني في أثناء تواجده داخل المدرسة، مما أسفر عن وفاته متأثرًا بجراحه بكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، ويستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان لبيان وجود شبهة جنائية حول وفاته من عدمه، وأخطر مدير الأمن بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًسقوط شخص من الطابق السابع بعين شمس.. والتحريات تكشف سبب الوفاة

لـ المرضى وكبار السن.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية

وقع من الدور الخامس.. العثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات في العجوزة

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة كفر البطيخ
  • مدير تعليم القاهرة يزور مدرسة العباسية الإعدادية بنات
  • وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • ضبط 27000 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • التعليم توجه بتخصيص محاضرات للحديث عن انتصارات أكتوبر وفضل الشهادة (مستند)
  • وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • 22 إجراء من «تعليم القاهرة».. منها تسليم الكتب للطلاب
  • غلق وتشميع الوحدات التجارية المخالفة لقانون التصالح في النزهة