كتب- أحمد جمعة:

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تقديم 20 ألفا و388 خدمة طبية بالعيادات الخارجية لمستشفيات ومراكز الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان في مجال الصحة النفسية وعلاج الإدمان، على مستوى محافظات الجمهورية خلال العام الماضي 2023.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزارة أطلقت حملة «تقدر من غيرها» للعام السادس على التوالي، لتشجيع المتعافين من الإدمان على قضاء فترة إجازة عيد الميلاد المجيد.

وذكر«عبدالغفار» في بيان، أن السعة السريرية المخصصة لمرضى الإدمان بالمستشفيات التابعة للأمانة العامة للصحة النفسية وصلت ل 917 سريرا، موضحًا أن هذا العام يتم الاحتفال في 14 مستشفى ومركز تابعين للأمانة في مختلف المحافظات ذلك بالإضافة لحضور ما يقرب من 259 متعافي للاحتفال بمستشفيات امانة الصحة النفسية، حيث نظمت الأمانة العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية والفنية والرياضية والدينية داخل مستشفيات ومراكز الأمانة أو خارجها عبر دور الثقافة والأندية الرياضية.

ومن جانبها، أشارت الدكتورة منن عبدالمقصود، الأمين العام لأمانة الصحة النفسية وعلاج الإدمان، إلى أن حملة «عيد من غيرها» تاتى في اطار حملة "100 يوم صحة"، حيث تهدف الحملة توفير ظروف جيدة للمتعافين لقضاء المناسبات المختلفة والاستمتاع بها في جو من التعافي، يدعم قدرتهم على الاستمتاع بالحياة دون الحاجة لتعاطي المواد المخدرة، مشيرة إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن جهود الأمانة لمواجهة إدمان المخدرات والتي تتضمن الحملة المستمرة تحت شعار «تقدر من غيرها».

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 وزارة الصحة حملة للمتعافين علاج الإدمان طوفان الأقصى المزيد من غیرها

إقرأ أيضاً:

أمانة الأحساء تقدم خدماتها لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث للعام 2024

المناطق_المنطقة الشرقية

قدمت أمانة الأحساء خدماتها البلدية لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث من العام الجاري 2024، حضروا إلى إدارة خدمات العملاء وتجربة العميل، للحصول على الخدمات البلدية المطلوبة.

وتسعى الأمانة إلى تعزيز مفهوم تجربة العميل لدى منسوبيها، وتبني تجارب تتمركز حول العميل، حيث تم إطلاق إستراتيجية تجربة العميل واعتمادها كخطة عمل لقيادة الأنشطة والمصادر نحو تحسين تجربة العميل، والإسهام في تحديد توقعات العملاء بما يتناسب مع أهداف الأمانة، إضافة إلى أن الإستراتيجية تتضمن عدة أهداف وخطوات متبعة لرفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة لتحسين تجربة العميل بكافة جوانبها.

أخبار قد تهمك بـ47 ْمئوية .. “الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة اليوم بالمملكة 28 يوليو 2024 - 10:08 صباحًا بـ47 مئوية ..الأحساء تسجل أعلي درجة حرارة اليوم بالمملكة والسودة الأدنى 27 يوليو 2024 - 12:50 مساءً

وأكّد أمين الأحساء المهندس عصام الملا، مضي الأمانة في تعزيز مساعيها الهادفة إلى التطوير المستمر لخدماتها البلدية المقدمة للعملاء والمراجعين، وتعزيز التحول الرقمي وفق منظومة رقمية مستدامة تهدف للوصول إلى خدمات رائدة لمدن رقمية ذكية ومبتكرة توفر جودة حياة للعملاء.

مقالات مشابهة

  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما
  • بالفيديو.. ننشر جهود صندوق مكافحة الإدمان في أسبوع
  • جهود "مكافحة الإدمان" في حملات الكشف عن تعاطي المخدرات والعلاج والتوعية
  • مجمع إرادة الصحة النفسية بجدة ينظم مؤتمره العاشر عن “الإدمان من الوقاية إلى التأهيل”
  • بحضور إلهام علي وأيمن مطهر.. “MBC الأمل” تطلق حملة التوعية بسرطان الثدي من الرياض
  • "بيئة مكة" تطلق حملة تشجير مكثفة لزيادة الغطاء النباتي
  • وزارة الصحة تطلق حملة وطنية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم
  • أمانة الأحساء تقدم خدماتها لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث للعام 2024
  • حملة مفاجئة لضبط المخالفات بحي شرق الإسكندرية
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري