متابعة بتجــرد: فوجئ الحاضرون في العرض الخاص لفيلم “الإسكندراني” الذي أُقيم في إحدى دور السينما بالقاهرة، بغياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عنه، إذ احتفل زوجها الفنان أحمد العوضي وحيداً بأول بطولاته السينمائية، الأمر الذي دعا عدداً كبيراً من الحضور للتساؤل عن سبب غيابها.

وأفادت بعض المصادر أن سبب غياب ياسمين عن العرض الخاص للفيلم ومساندة زوجها هو تعرّضها لوعكة صحية أجبرتها على ملازمة المنزل.

وكان عدد كبير من الجمهور قد حرص على حضور العرض الخاص للفيلم لالتقاط الصور التذكارية مع بطليه أحمد العوضي وزينة ومخرجه خالد يوسف، كما حرص عدد من النجوم على حضور العرض الخاص للفيلم لمساندة جميع أبطاله.

يُذكر أن الشركة المنتجة للفيلم حدّدت 11 كانون الثاني (يناير) موعداً لعرض الفيلم في دور السينما في عدد من دول الخليج، وذلك بعد عرضه في مصر ضمن موسم الأفلام الشتوية واحتفالات رأس السنة الميلادية.

والفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، كما يعدّ أولى بطولات الفنان أحمد العوضي في عالم السينما.

main 2024-01-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: العرض الخاص للفیلم أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض

يواصل فيلم اللعب مع العيال للمخرج شريف عرفة، صعوده في شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي، محققا إيرادات بلغت مليون و332 ألف جنيه عن أمس الجمعة في دور العرض السينمائي، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

وحقق فيلم اللعب على العيال في السينما على مدار الأسبوعيين الماضيين إيرادات وصلت لـ25 مليون جنيه و255 ألف جنيه، ومنذ بداية الأسبوع الثالث في السينما حقق الفيلم إيرادات بلغت 3 ملايين و281 ألف جنيه، ليصل الإجمالي حتى الآن إلى 28 مليونا و536 ألف جنيه، ومن المتوقع أن تكسر إيرادات الفيلم حاجز 30 مليون جنيه خلال الأسبوع الجاري.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

نجح فيلم اللعب مع العيال في تحقيق ردود أفعال إيجابية منذ طرحه في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى، ويجمع الفيلم مجموعة من نجوم السينما المصرية على رأسهم النجم محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو بالإضافة إلى بيومي فؤاد، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • أحمد عز: «العوضي» ابن بلد وأتشرف بتكرار التعاون معه (فيديو)
  • أين ميلانيا؟.. تساؤلات بعد وصول ترامب وحيدا إلى أتلانتا
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)